الحوثيين تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار الاشتباكات في جبهة نهم وتكبيد المتطرفين خسائر بشرية ومادية

"الحوثيين" تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحوثيين" تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني

ميليشيات الحوثي
صنعاء ـ عبد الغني يحيى

قصفت ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قرى محافظة تعز، ردًا على صدى الانتصارات والتقدم الذي تحققه قوات الجيش اليمني، بإسناد جوي من طيران التحالف في الشريط الغربي لتعز ومدينة المخا الساحلية.

ومازالت المواجهات مستمرة في جبهة نهم، شرق صنعاء، وجبهتي ميدي وحرض الحدوديتين مع المملكة العربية السعودية، في ظل تقدم قوات الجيش وتكبيد الميليشيات الخسائر البشرية والمادية الكبيرة، ومن بينها مقتل قيادات ميدانية من الانقلابيين.

وتتواصل المواجهات التي يرافقها قصف الميليشيات الانقلابية للقرى في جبهة نهم، وأكدت مصادر عسكرية مقتل القيادي الحوثي المدعو محمد علي الشامي، وثلاثة من مرافقيه إثر استهدافهم من قبل قوات الجيش، عندما كانوا على متن عربة أسفل جبل فراه في نهم. وفي جبهتي حرض وميدي المشتعلتين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، تتواصل المواجهات العنيفة بين الجيش اليمني وميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، لليوم الثالث على التوالي، في محاور عدّة، ويرافقها الإسناد الجوي للجيش اليمني من قبل طيران التحالف العربي، إضافة إلى القصف المدفعي العنيف على مواقع الميليشيات.

وتستهدف طائرات التحالف ما تبقى من تجمعات ومواقع الميليشيات الانقلابية في المخا، تمشط الطائرات الأحياء الشمالية والوسطى من المدينة، بعد تمشيطها الأحياء الشرقية، إضافة إلى استهداف مواقع وتجمعات وأهداف عسكرية للانقلابيين في منطقة يختل والمزارع القريبة، واستهدفت مركبة عسكرية للحوثيين في منطقة جبل النار. ووجهت تحذيرات للمواطنين بالابتعاد عن منطقة جبل النار حفاظًا على سلامتهم، كونها أصبحت منطقة خطرة وكل شيء فيها مستهدف، إضافة إلى فتح طريق آمن لمن أراد المغادرة من الأهالي.

وتشن الميليشيات الانقلابية غاراتها على قرى البَرَكِّنَه بالعَبَدِّلَهْ في مديرية مقبنة غرب تعز، بمضادات الطيران من مواقع تمركزها في جبل الحصن، وذلك بعدما تمكنت القوات من السيطرة على مواقع عدة واستراتيجية في الجبهة كانت خاضعة لسيطرة الانقلابيين، إضافة إلى التقدم الكبير في الساحل الغربي ومدينة المخا الساحلية.

واستمرت المعارك بين الجيش اليمني والميليشيات الانقلابية في المدينة والريف، يرافقها القصف المستمر من قبل ميليشيات الحوثي وصالح على قرى وأحياء سكنية عدة في محافظة تعز، بينما تمكنت قوات الجيش من التصدي لمحاولات تقدم الميليشيات إلى مواقعها بما فيها في حي الزنوج، شمال المدينة، وسقط في المواجهات قتلى وجرحى من الجانبين، إضافة إلى سقوط قتلى وجرحى مدنيين.

وخسرت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح نحو 20 من عناصرها، بين قتيل وجريح في المواجهات العنيفة، التي شهدتها جبهات محافظة تعز خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن المواجهات دارت في الدفاع الجوي بين الجيش الوطني والمتمردين، بعد تبادل للقصف المدفعي وتغطية نارية كثيفة في محاولة فاشلة لاختراق مواقع الجيش الوطني، ما ألحق خسائر كبيرة في صفوف الميليشيات التي لجأت إلى قصف الأحياء السكنية بالمدفعية الثقيلة من مواقعها في سوفتيل والقصر الجمهوري، ما أدى إلى سقوط ضحايا بين المدينيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحوثيين تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني الحوثيين تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحوثيين تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني الحوثيين تُغيّر على قرى محافظة تعز ردًا على تقدم قوات الجيش اليمني



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو

GMT 08:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الريشة الطائرة المصري يعلن موعد " بطولة الجمهورية"

GMT 15:09 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ضربتان في الرأس!

GMT 15:44 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

"بالتاء المربوطة"..

GMT 16:10 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

متجر "جون لويس" يعلن عن بدلة للرجال تشبه ورق التغليف

GMT 17:52 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فيتنامية تُطور نسخة قناع لخداع التعرف على هاتف "آيفون 10"

GMT 12:46 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بريانكا شوبرا بإطلالة بيضاء مثيرة ومكياج طبيعي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates