أوروبا تتخذ إجراءات ضدّ التلاعب الروسي في نتائج الانتخابات الرئاسية
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باستخدام الهجمات الإلكترونية ونشر الأخبار الكاذبة والتجسُّس عبر الإنترنت

أوروبا تتخذ إجراءات ضدّ التلاعب الروسي في نتائج الانتخابات الرئاسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوروبا تتخذ إجراءات ضدّ التلاعب الروسي في نتائج الانتخابات الرئاسية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
لندن ـ كاتيا حداد

أصدرت الحكومات والأجهزة الأمنية في جميع أنحاء أوروبا تحذيرات علنية بشأن التدخل الروسي في الانتخابات المقبلة، وسط قلق متزايد حول سلسلة من الهجمات الإلكترونية على الأحزاب السياسية والمؤسسات الحكومية. واتفق مسؤولون وضباط أمن في فرنسا، وألمانيا، وهولندا على تبادل المعلومات استعدادا لإحداث "عمليات تأثير"، في الانتخابات، بما في ذلك تسريب رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الاستيلاء عليها واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الأخبار الكاذبة أو المضللة، في الفترة التي تسبق الانتخابات الرئاسية والعامة هذا العام.

وقد أبدى المتحدث باسم حلف شمال الأطلسي أوانا لونجيسكو رأيه في وسائل الإعلام الروسية المملوكة للدولة والناطقة باللغات الأجنبية مثل وكالة سبوتنيك وRT بالقول: " إنها طريقة ليست لإقناع الناس، بل الخلط عليهم، وليست لتقديم وجهة نظر بديلة، ولكن لتقسيم الرأي العام وتقويض قدرتنا على فهم ما يجري في نهاية المطاف." وأعلنت الوكالة العامة للأمن الخارجي في فرنسا، هذا الأسبوع أنها تتوقع من روسيا التدخل في الانتخابات الرئاسية خلال أبريل/نيسان ومايو/أيار لصالح مارين لوبان، زعيم الجبهة الوطنية اليمينية المتطرفة.

ويعتقد المدير العام للوكالة أن روسيا ستستخدم روبوتات الإنترنت أو روبوتات الويب لنشر الأخبار الكاذبة لصالح السيدة لوبان في وسائل الإعلام الاجتماعية، كما من المتوقع أن تسرِّب رسائل البريد الإلكتروني للمعارضين لها. وكانت الدنمارك خلال الأسبوعين الماضيين أعلنت رسميًا ​​روسيا باعتبارها تهديدا رئيسيا للتجسس عبر الإنترنت، وقالت النرويج إن حسابات حزب العمل والبريد الإلكتروني الخاص بالعديد من موظفي الخدمة المدنية تم استهدافها من قبل مجموعة قرصنة روسية، وقالت إيطاليا إنها تشتبه في أن روسيا وراء أربعة هجمات لبرمجيات خبيثة - ضد وزارة الخارجية في العام الماضي. كما ألغت الحكومة الهولندية، الأسبوع الماضي استخدام فرز الأصوات عبر أجهزة الكمبيوتر وأمرت بأن تحسب الانتخابات العامة في مارس/ أذار باليد بسبب مخاوف من برمجيات وعمليات القرصنة، حيث من الممكن إن يتم اختراق عملية الفرز والتلاعب بها من قبل أجهزة مخابرات أجنبية. "

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوروبا تتخذ إجراءات ضدّ التلاعب الروسي في نتائج الانتخابات الرئاسية أوروبا تتخذ إجراءات ضدّ التلاعب الروسي في نتائج الانتخابات الرئاسية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates