الاتحاد النسائي العام يؤكّد أن مبادرة زينة وخزينة تأتي لسعادة الأسرة الإماراتية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترسيخًا لمبدأ التكافل الاجتماعي بهدف خدمة الوطن في شتى المجالات

الاتحاد النسائي العام يؤكّد أن "مبادرة زينة وخزينة" تأتي لسعادة الأسرة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد النسائي العام يؤكّد أن "مبادرة زينة وخزينة" تأتي لسعادة الأسرة الإماراتية

مؤسسة التنمية الأسرية
دبي - صوت الامارات

أكد الاتحاد النسائي العام أن "مبادرة زينة وخزينة" تأتي لتوفير السعادة والاستقرارللأسرة الإماراتية، وذلك ترسيخا لمبدأ التكافل الاجتماعي بهدف خدمة الوطن في شتى المجالات.

وشدد الاتحاد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمناسبة الاطلاق الرسمي لـ"مبادرة زينة وخزينة" بحضور الرعاة والشركاء الداعمين للمبادرة وممثلي المؤسسات الإعلامية على حرصه على بناء شراكات فاعلة من خلال هذه المبادرة، الأمر الذي يعكس تكامل الجهود والوقوف مع المقبلات على الزواج في بداية حياتهن ومساندتهن لتوفير الحياة الكريمة المستقرة، ترسيخاً لنهج الخير والعطاء الإنساني، الذي يلمس احتياجات كل أفراد المجتمع بمختلف فئاته، لاسيما فئة الشباب.

وقالت مديرة إدارة الموارد البشرية فاطمة المحرزي، في كلمة الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي، إن "الإمارات تحتفل بيوم المرأة الاماراتية في 28 أغسطس (آب) من كل عام ضمن التوجيهات السامية لرئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، وذلك إيماناً من قيادة الدولة بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية والازدهار، وتقديراً وتكريماً لما قدمنه لدعم مسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه".

وأكدت أن "مبادرة زينة وخزينة  التي أطلقها الاتحاد النسائي العام خلال الشهر الجاري تأتي بمناسبة الاحتفالات بيوم المرأة الإماراتية للعام 2020 ضمن الجهود لتحقيق إحدى الأولويات الوطنية المتمثلة في مجتمع متلاحم من خلال التشجيع على الزواج وتكوين أسر مستقرة وسعيدة في ظل الظروف الراهنة لتفشي فيروس كورونا مع التأكيد على أهمية الأخذ بالتدابير الاحترازية و الوقائية للحفاظ على السلامة والصحة العامة".

وأوضحت المحرزي، أن "المبادرة تتضمن الاحتفال بعشرين عروساً يقدم الاتحاد النسائي العام لهن الدعم والتسهيلات لتكتمل أفراحهن بأقل التكاليف وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية حسب توجيهات الجهات المختصة، وتهدف المبادرة الى تشجيع المقبلين على الزواج على إتمام مراسم الزواج في المنازل في ظل جائحة كوفيد 19 والمساهمة في الحد من البذخ والإسراف، وتعزيز التلاحم المجتمعي بإقامة شراكات مجتمعية داعمة للزواج، والإسهام في بناء مجتمع متماسك ومستقر، وترسيخ دور الإعلام في العمل على التثقيف والتوعية بأهمية ترشيد الإنفاق والتخطيط المالي على المستوى الشخصي".

وأكدت أن مشاركة الرعاة في "مبادرة زينة وخزينة" ما هي إلا تلبية لدعوة قيادتنا الحكيمة إلى التلاحم المجتمعي والمحافظة على الهوية الوطنية من خلال تبني مبادرات في مجال العمل المجتمعي والإنساني.

قد يهمك ايضا
التنمية الأسرية تنظم ملتقى "أم الإمارات" رمز التسامح

مكتبة زايد الإنسانية" تنظم برامج ثقافية وورش تدريبية
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النسائي العام يؤكّد أن مبادرة زينة وخزينة تأتي لسعادة الأسرة الإماراتية الاتحاد النسائي العام يؤكّد أن مبادرة زينة وخزينة تأتي لسعادة الأسرة الإماراتية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates