محمد بن راشد وولي عهد أبو ظبي يُعبران عن تطلعهما لعالم أفضل ومستقبل أجمل
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدما التهاني بالعام الجديد إلى القيادة وشعب الإمارات والبلدان الصديقة

محمد بن راشد وولي عهد أبو ظبي يُعبران عن تطلعهما لعالم أفضل ومستقبل أجمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد وولي عهد أبو ظبي يُعبران عن تطلعهما لعالم أفضل ومستقبل أجمل

الشيخ محمد بن راشد وولي عهد أبو ظبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

عبّر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تمنياته للجميع بالخير والعطاء والنماء بمناسبة العام الميلادي الجديد، وقال في تغريدات على "تويتر": "الإخوة والأخوات مع انتهاء عام 2016 بإنجازاته وتحدياته وبنجاحاته ومشاريعه وتطوراته، نقول شكراً لكل من جعله عاماً مختلفاً ومتميزاً ونابضاً بالحياة".
 
وأضاف: "تمنياتي للجميع بعام جديد.. عام خير وعطاء وتطور ونماء.. 2017 عام خير، بإذن الله، على دولتنا وعلى مجتمعنا وأسرنا وأبنائنا، ولجميع الشعوب والدول الصديقة نقول كل عام وأنتم بخير وبركة ونماء، ونتطلع لعالم أفضل ومستقبل أجمل للجميع في 2017"، وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن عام 2017 يطل علينا ومسيرة الخير المباركة التي أرسى قواعدها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه المؤسسون تمضي شامخة بفضل من الله وتوفيقه.
 
وأعرب عن ثقته بتحقيق المزيد من التقدم والرخاء والعطاء، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مضيفاً "فطموحاتنا لا حدود لها وتطلعاتنا لا سقف لها لرفعة الوطن وتقدمه". وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن "الإمارات وطن الخير والتسامح تزرع الخير، وتحصد الحب والفرح، وتنشر السلام والأمان فمستقبلنا يملؤه التفاؤل والأمل بمزيد من الإنجازات لوطن الخير.. وأعمالنا ومنجزاتنا لا تودع عاماً ولا تنتظر آخر، منهجنا العمل المتواصل والمستمر برؤية وخطط واضحة، وعزيمة قوية وإرادة صلبة لتحقيق الأفضل لوطننا".
 
وأوضح أن الله تعالى حبا الإمارات بقيادات وشعب أخلصوا للوطن، وقدموا التضحيات لرفعته ورقيه، والإخلاص والفداء نهج ثابت وراسخ يجمعنا على هذه الأرض الطيبة، منبها سموه إلى أن الإمارات تنسج طريقاً خاصاً بها للنجاح والريادة والتميز بفضل سواعد أبنائها وإمكاناتهم وقدراتهم وإخلاصهم وعطائهم غير المحدود. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "مرت على منطقتنا العديد من التحديات، الإمارات وأشقاؤها واجهوها بحزم وسنمضي، بإذن، الله بنفس العزيمة في حفظ أمن واستقرار المنطقة والدفاع عنها".

وأعرب عن أمله في أن يعم السلام والأمن والاستقرار المنطقة والعالم أجمع، انطلاقاً مما يجمع البشرية من قيم الخير والتعاون والتعايش والتسامح، مهنئاً سموه قيادتنا الحكيمة، وشعبنا العزيز، والمقيمين بيننا بقدوم العام الجديد، سائلًا الله سبحانه أن يديم على وطننا الرخاء والاستقرار والتقدم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد وولي عهد أبو ظبي يُعبران عن تطلعهما لعالم أفضل ومستقبل أجمل محمد بن راشد وولي عهد أبو ظبي يُعبران عن تطلعهما لعالم أفضل ومستقبل أجمل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates