محمد بن راشد يشهد جلسة حوارية لكريستين لاغارد
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في القمة العالمية للحكومات

محمد بن راشد يشهد جلسة حوارية لكريستين لاغارد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يشهد جلسة حوارية لكريستين لاغارد

محمد بن راشد يشهد جلسة حوارية لاغارد
دبي صوت الامارات

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جلسة حوارية رئيسية في إطار فعاليات الدورة الخامسة من القمة العالمية للحكومات استضافت كريستين لاغارد مدير عام صندوق النقد الدولي و تناولت فيها التحديات والفرص الاقتصادية التي تواجه العالم في ظل التغيرات المتسارعة.
وفي حديثها عن المخاوف المحتملة من احتمالات عدم الاستقرار الحالية قالت كريستين لاغارد إن الوضع يختلف بين الدول حسب سياساتها ونتائج الانتخابات فيها ..مشيرة إلى أن التغيير أمر لا بد منه ويجب توقعه والتخطيط له.

وأوضحت لاغارد أن صندوق النقد الدولي راجع معدلات النمو للولايات المتحدة وأنه من المحتمل جدا أن يواصل النمو ارتفاعه ذلك سيكون له تأثير على الاقتصادات والعملات الأخرى.
وحول توجه الولايات المتحدة إلى الاقتصاد الحمائي وبناء الجدران وإلغاء اتفاق الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية عبر المحيط الهادئ "TPP" قالت: "لم يركز صانعو السياسات بشكل كاف على الفئات الاجتماعية التي تأثرت من تدفق التجارة الدولية وحلول التكنولوجيا الحديثة محل اليد العاملة البشرية لذلك ينبغي علينا الاستعداد لهذا الأمر وأعتقد أن مفهوم التجارة الدولية مفيد وجيد لكن يجب علينا العناية أكثر بالفئات المتضررة".

وأشارت لاغارد إلى أن نسبة كبيرة من الأجيال الشابة لم تعد تحقق دخلا يزيد على دخل الآباء في السابق فضلا عن انعدام المساواة الاجتماعية في كثير من الدول.
و لفتت إلى أن منظومة الاتحاد الأوروبي نجحت إلى حد كبير في وقف الصراعات والحروب والدماء التي كانت سائدة في فترة سابقة وأنه على الرغم من الصعوبات التي تعانيها اليونان فإن دولا أخرى مثل البرتغال وأيرلندا وقبرص نجحت في تجاوز الأزمة والتعافي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يشهد جلسة حوارية لكريستين لاغارد محمد بن راشد يشهد جلسة حوارية لكريستين لاغارد



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates