منصور بن زايد يُكرم 39 فائزًا في جائزة خليفة التربوية في أبوظبي
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تم اختيار وزير التسامح بالمناسبة بالشخصية التربوية الاعتبارية

منصور بن زايد يُكرم 39 فائزًا في جائزة خليفة التربوية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد يُكرم 39 فائزًا في جائزة خليفة التربوية في أبوظبي

الحفل الذي نظمته جائزة خليفة التربوية لتكريم الفائزين بدورتها الحادية عشرة في قصر الإمارات في أبوظبي
ابوظبي - سعيد المهيري

تقدم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، بخالص الشكر والتقدير إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لرعايته الكريمة لجائزة خليفة التربوية، ودعمه المستمر لها منذ إطلاقها عام 2007، ما كان له دور في جعل الجائزة في ريادة الجوائز العربية، التي يتطلّع إليها المعلمون وكبار الباحثين والمفكّرين التربويين.

وجاء ذلك، خلال الحفل الذي نظمته الجائزة، الإثنين، لتكريم الفائزين بدورتها الحادية عشرة في قصر الإمارات في أبوظبي، وشهده نيابة عنه، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وتم فيه تكريم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، بمناسبة اختياره الشخصية التربوية الاعتبارية، وذلك تقديرًا لإسهاماته وجهوده البارزة في دعم مسيرة التعليم.

كما كرم الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، 39 فائزًا وفائزة بالجائزة باختلاف فئاتها من داخل الدولة والخارج، إضافة إلى تكريم 3 أسر إماراتية فازت بجائزة الأسرة الإماراتية المتميزة التي طرحتها الجائزة في دورتها الحالية لأول مرة، وذلك تقديرًا لإسهاماتهم في دفع المسيرة التعليمية.

وأعرب الشيخ منصور بن زايد خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه- حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم - عن فخره بالتوجيهات السديدة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجهوده في دعم وتطوير العملية التربوية والتعليمية والثقافية والإبداعية في الدولة، لإعداد وتأهيل أجيال، تشارك في النهضة التنموية التي تشهدها الدولة في المجالات كافة.

وقال منصور بن زايد آل نهيان في كلمته "إن احتفال برجال التعليم والفكر التربوي، يتزامن مع احتفاء الدولة بمئوية القائد المؤسّس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي كان رائدًا في بناء المدارس ونشْرِ التعليم، إذ نظر دائمًا إلى التعليم باعتباره قاطرة التنمية والركيزة الأساسية نحو التقدّم والازدهار، وبفضل تلك الرؤية المتقدّمة التي تتخذ من بناء الإنسان قاعدة للتحوّل، تشهد بلادنا اليوم هذه النهضة الحضارية المشهودة.

وأشار منصور، إلى أن الاحتفال يجسد المكانة البارزة لجائزة خليفة التربوية، التي نجحت خلال أعوام قليلة أن تتصدّر الجوائز التربوية محليًّا وعربيًّا، بما التزمت به من مستوى عالٍ من الجودة والتميّز والإبداع، وما استحدثته من فروع جديدة، خدمت القطاعيْن التربوي والمجتمعي.

وفي الختام، هنأ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان كلّ من نال شرف الفوز، وكذلك المرشّحين من داخل الدولة وخارجها، لاسيّما الفائزين عن فئة الأسرة الإماراتية المتميّزة، كما شكر الأمانة العامة للجائزة، وفرق العمل وجميع الشركاء الاستراتيجيين، الذين دعموا مسيرة الجائزة.

وكانت فعاليات الاحتفال بدأت بوصول الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، نيابة عن راعي الحفل، حيث التقطت له صورة تذكارية مع فريق العمل بالأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، وبعد ذلك عزف السلام الوطني، تم تليت آيات بينات من الذكر الحكيم للطالب عبدالرحمن العامري من مدرسة الاتحاد بأبوظبي.

  وحضر حفل التكريم كل من: الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح نائب رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وحسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، وجميلة المهيري وزيرة شؤون التعليم العام، والدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة دولة، والشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة، والدكتور مغير الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس دائرة التعليم والمعرفة، والدكتور خالد الكركي عضو مجلس أمناء الجائزة، وأمل العفيفي الأمين العام للجائزة، والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وعدد من القيادات التربوية والأكاديمية من داخل الدولة وخارجها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد يُكرم 39 فائزًا في جائزة خليفة التربوية في أبوظبي منصور بن زايد يُكرم 39 فائزًا في جائزة خليفة التربوية في أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates