أبو عزرائيل ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة
آخر تحديث 10:46:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وُصفت عودة المقاتل المرعب "ملك الموت" بالكابوس الأسوأ بالنسبة لتنظيم "داعش" المتطرف

"أبو عزرائيل" ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبو عزرائيل" ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة

القوات العراقية الحكومية
بغداد - نهال قباني

عاود الظهور مرةً أخرى على خط المواجهة في العراق المقاتل أبو عزرائيل، الذي لطالما كان يخشاه أعداؤه من المسلحين لتنظيم داعش، متعهدًا بسحق المزيد من المتطرفين, ويعد الرجل الذي يلقب " بملك الموت " أو أبو عزرائيل المقاتل المدلل للواء الإمام علي، وهي ميليشيا شيعية عراقية ترعاها إيران, وقد رُصد المسلح الشهير في الوقت الحالي يشارك مع القوات العراقية في المواجهات لإستعادة مدينة الفلوجة من قبضة تنظيم داعش.

وتفرض القوات العراقية الحكومية والجماعات شبه العسكرية العراقية حصارًا قويًا على المدينة، فيما ظهر أبو عزرائيل ومعه الفأس الشهير الخاص به، والذي إعتاد التصوير به غالباً وهو يحمله على أرض المعركة, كما كشفت صورًا أخرى تجول المحارب الضخم في ساحة المعركة وهو يحمل سيفاً كبيرًا من دون خوف، إضافة إلى ظهوره في صور أخرى شخصية بينما يحصل هو وأصدقائه على قسط من الراحة بعد المعركة.

ويشتهر أبو عزرائيل بحس الفكاهة، وقد ظهر في أحد الفيديوهات يستخدم جهاز إتصال لاسلكي كان قد إستولى عليه من تنظيم داعش في التهكم على الجماعة الإرهابية, بينما وفي فيديو آخر، فقد ظهر المقاتل وهو يتجول حول القواعد التي يسيطر عليها تنظيم داعش.

وتتعدد الروايات حول خلفية أبو عزرائيل، فالبعض يدعي بأنه كان ذات يوم بطلاً وطنياً في رياضة التايكوندو، في حين من الممكن بأن يكون الدافع وراء إنضمامه إلى عمليات القتال هو دعوة آية الله علي السيستاني خلال صلاة الجمعة في منتصف شهر حزيران / يونيو عام 2014 إلى حمل السلاح.

وفي تصميم على الدفاع عن الوطن والبلاد، فقد انضم أبو عزرائيل إلى لواء الإمام علي وهي ميليشيا شيعية عراقية تتلقى دعماً كبيراً من إيران, وسبق وأن شوهدت الميليشيات تقاتل إلى جانب القوات العراقية في إستعادة مدينة تكريت Tikrit، وارتفعت الروح المعنوية فيما بين الميليشيات الشيعية العراقية التي بدت على ثقة بتخليص العراق من تنظيم داعش.

وعدلت الأمم المتحدة بشكلٍ ملحوظ عدد المواطنين الذين يعتقد معاناتهم من الحصار في مدينة الفلوجة معقل تنظيم داعش بالقرب من بغداد إلي 90,000 بعدما كانت تشير التقديرات السابقة إلى 50,000 مواطن. وفي مقابلة هاتفية مع وكالة رويترز في بغداد، حذر منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في العراق ليز غراندي من إحتمالية مواجهة المدنيين أوضاعاً مروعة في المدينة المحاصرة التي تبعد 50 كيلومتراً ( 32 ميل ) غرب بغداد.

وبدأ الجيش العراقي في شن هجوم عنيف لإجلاء المتمردين من مدينة الفلوجة في 23 من أيار / مايو، ولكن المدينة تعاني من الحصار وعدم وصول الإمدادات منذ حوالي ستة أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو عزرائيل ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة أبو عزرائيل ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو عزرائيل ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة أبو عزرائيل ينطلق خارج الفلوجة ويتعهد بدحر الميليشيات من داخل المدينة العراقية المحاصرة



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates