سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لـ160 شابًا وفتاة في إمارة العين

سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
العين – صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شهد الشيخ سيف بن محمد آل نهيان والشيخ سرور بن محمد آل نهيان والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة مساء السبت الحفل الكبير الذي أقيم بمناسبة العرس الجماعي الأول لـ160 شابا وفتاة من أبناء قبيلة بني كعب والقبائل الأخرى في الإمارات.

وحضر الحفل - الذي أقيم قاعة الخبيصي للأفراح في مدينة العين بمبادرة من معالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية - الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان والشيخ ذياب بن صقر آل نهيان والشيخ فيصل بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ ومعالي الوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي والمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وعدد من السفراء وكبار الشخصيات وأعيان القبائل ولفيف كبير من المدعوين وجمهور غفير ضم ذوي العرسان وأقرباءهم وسط مشاركة الفرق الشعبية والتراثية التي قدمت العديد من العروض إلى جانب القصائد الشعرية التي ألقيت في حب الوطن وقيادته وأصحاب السمو الشيوخ .

وأعرب الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن سروره لمشاركته أفراح قبيلة بني كعب والقبائل الأخرى هذه المناسبة.

وذكر معالي علي سالم عبيد الكعبي في تصريح له بهذه المناسبة " إن الأعراس الجماعية التي تشجعها قيادة الإمارات الرشيدة تساعد الشباب في تقليل كلف الزواج وذلك في ظل الدعم المتواصل من قبل الحكومة .. لافتا إلى أن الأعراس الجماعية غدت حالة اجتماعية ووطنية وأصبحت تجسد مدى التلاحم بين أبناء الوطن " .

وأضاف معاليه " إن جميع المشاركين في العرس الجماعي سواء العرسان أو أهاليهم عبروا عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي أقيم برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما يمثل من دلالة على احتضان القيادة لأبنائها وحرصها على تذليل كافة الصعاب التي تعترض طريق الشباب وتشجيعهم على الزواج وتقديمها كل العون والمساعدات وبالتالي التطلع لتأسيس مجتمع تكون الأسرة هي وحدته النموذجية في التماسك والتآخي " .

ولفت إلى أهمية تلك الأعراس التي من شأنها أن تحافظ على جزء من العادات والتقاليد المرتبطة بما تقدمه الفرق الشعبية من رقصات وأغان احتفالية تكرس البهجة في المجتمع وتسهم في تعزيز ذلك التراث لدى جيل الناشئة الإماراتي .. مقدما الشكر لأعضاء اللجنة المنظمة للعرس لما بذلوه من جهد أسهم في نجاح الحفل وإضفاء الفرح في نفوس الجميع ولكل من ساهم في ذلك الحفل .

ورفع المشاركون في العرس الجماعي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعاية ودعم العرس الجماعي الأول لقبيلة بني كعب الذي يجسد حرص القيادة الرشيدة على تقديم كافة أشكال الدعم لمواطني الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates