سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي
آخر تحديث 19:01:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لـ160 شابًا وفتاة في إمارة العين

سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
العين – صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شهد الشيخ سيف بن محمد آل نهيان والشيخ سرور بن محمد آل نهيان والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة مساء السبت الحفل الكبير الذي أقيم بمناسبة العرس الجماعي الأول لـ160 شابا وفتاة من أبناء قبيلة بني كعب والقبائل الأخرى في الإمارات.

وحضر الحفل - الذي أقيم قاعة الخبيصي للأفراح في مدينة العين بمبادرة من معالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية - الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان والشيخ ذياب بن صقر آل نهيان والشيخ فيصل بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ ومعالي الوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي والمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وعدد من السفراء وكبار الشخصيات وأعيان القبائل ولفيف كبير من المدعوين وجمهور غفير ضم ذوي العرسان وأقرباءهم وسط مشاركة الفرق الشعبية والتراثية التي قدمت العديد من العروض إلى جانب القصائد الشعرية التي ألقيت في حب الوطن وقيادته وأصحاب السمو الشيوخ .

وأعرب الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن سروره لمشاركته أفراح قبيلة بني كعب والقبائل الأخرى هذه المناسبة.

وذكر معالي علي سالم عبيد الكعبي في تصريح له بهذه المناسبة " إن الأعراس الجماعية التي تشجعها قيادة الإمارات الرشيدة تساعد الشباب في تقليل كلف الزواج وذلك في ظل الدعم المتواصل من قبل الحكومة .. لافتا إلى أن الأعراس الجماعية غدت حالة اجتماعية ووطنية وأصبحت تجسد مدى التلاحم بين أبناء الوطن " .

وأضاف معاليه " إن جميع المشاركين في العرس الجماعي سواء العرسان أو أهاليهم عبروا عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي أقيم برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما يمثل من دلالة على احتضان القيادة لأبنائها وحرصها على تذليل كافة الصعاب التي تعترض طريق الشباب وتشجيعهم على الزواج وتقديمها كل العون والمساعدات وبالتالي التطلع لتأسيس مجتمع تكون الأسرة هي وحدته النموذجية في التماسك والتآخي " .

ولفت إلى أهمية تلك الأعراس التي من شأنها أن تحافظ على جزء من العادات والتقاليد المرتبطة بما تقدمه الفرق الشعبية من رقصات وأغان احتفالية تكرس البهجة في المجتمع وتسهم في تعزيز ذلك التراث لدى جيل الناشئة الإماراتي .. مقدما الشكر لأعضاء اللجنة المنظمة للعرس لما بذلوه من جهد أسهم في نجاح الحفل وإضفاء الفرح في نفوس الجميع ولكل من ساهم في ذلك الحفل .

ورفع المشاركون في العرس الجماعي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعاية ودعم العرس الجماعي الأول لقبيلة بني كعب الذي يجسد حرص القيادة الرشيدة على تقديم كافة أشكال الدعم لمواطني الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي سيف وسرور بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون العرس الجماعي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates