إغلاق متاجر أسواق منطقة ميناء زايد أثناء هدم أبراج ميناء بلازا الخميس
آخر تحديث 19:29:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة ضمن خطة التطوير

إغلاق متاجر أسواق منطقة ميناء زايد أثناء هدم أبراج "ميناء بلازا" الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إغلاق متاجر أسواق منطقة ميناء زايد أثناء هدم أبراج "ميناء بلازا" الخميس

إغلاق المتاجر و المحال في الأسواق الواقعة في منطقة ميناء زايد
دبي- صوت الإمارات

 أعلنت دائرة البلديات والنقل إغلاق المتاجر و المحال في الأسواق الواقعة في منطقة ميناء زايد وذلك اعتباراً من الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل على أن يُستأنف العمل بها الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة السابع و العشرين من الشهر نفسه ضمن الاستعدادات لتنفيذ عملية هدم أبراج ميناء بلازا نهاية الأسبوع الجاري.

يأتي هذا الإغلاق المؤقت في إطار تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة أثناء تنفيذ عملية هدم أبراج ميناء زايد ضمن أعمال المرحلة الثانية من خطة التطوير الشاملة للمنطقة.يشمل الإغلاق كلا من سوق السمك وسوق النباتات، والجمعية التعاونية، وسوق السجاد، وسوق المواشي إضافة إلى المسلخ، وسوق الفواكه والخضروات.ونصحت الدائرة الراغبين بالتسوق خلال فترة الإغلاق المؤقت بالانتقال إلى مواقع أخرى بديلة داخل الإمارة وفي المراكز التجارية المختلفة.

و أكد أحمد الكويتي مدير إدارة التخطيط العمراني في دائرة البلديات والنقل في أبوظبي أن أمن وسلامة المجتمع يأتي على رأس سلّم أولويات الدائرة والجهات المختصة.

وحول الاستعدادات النهائية لتنفيذ عمليّة هدم أبراج ميناء بلازا، قال الكويتي: "نعمل بالتعاون والتنسيق التام مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين لضمان سير الإجراءات بسهولة وسلاسة.. وقمنا بإبلاغ جميع المستأجرين في منطقة ميناء زايد بالإجراءات الاحترازية وعملية الإخلاء المعمول بها، وذلك ضمن خطة تواصل مستمرة تستهدف ضمان اتباع إجراءات السلامة بدقة لتسهيل عمل الشركاء المعنيين و الحفاظ على راحة وسلامة المجتمع المحلي بشكل عام".و بعد تنفيذ عمليّة الهدم يوم الجمعة المقبل ستبدأ مرحلة إعادة تطوير بعض المناطق في ميناء زايد و التي ستنفذها شركة مدن العقارية وتشتمل على أسواقٍ جديدةٍ للأسماك والنباتات و الفواكه والخضروات واللحوم و السجاد و التمر والجملة إضافة إلى سوقٍ موسميٍ.

جدير بالذكر أنه خلال فترة إعادة التطوير ستظل المتاجر والأسواق الحالية مفتوحة للجمهور على أن يتم نقل المحال التجاريّة إلى المواقع الجديدة فور انتهاء تنفيذها دون أن يؤثّر ذلك على سير الأعمال التجاريّة في الأسواق الحاليّة.

يذكر أن دائرة البلديات والنقل بدأت أعمال المرحلة الثانية من مشروع "إعادة تطوير منطقة ميناء زايد" في أبوظبي.. وستعمل كل من الدار العقارية ومدن العقارية على إقامة مشاريع عمرانية حديثة تخلق وجهة سياحية وتجارية وسكنية متكاملة تلبي تطلعات سكان وزوار العاصمة.

و ستتولى مدن العقارية، بالتعاون مع إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة، مهمة هدم أبراج ميناء بلازا في 27 نوفمبر الحالي بطريقة تفجير الهياكل وفق أعلى معايير السلامة العالميـة وذلك تحت إشراف وتأمين الجهات المختصة.

قد يهمك أيضًا:

أسرار جديدة عن الواجهة البحرية لميناء زايد تستقطب أكثر من مليون زائر سنوياً

إمارة رأس الخيمة وجهة سياحية رائدة للسنة الثانية على التوالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق متاجر أسواق منطقة ميناء زايد أثناء هدم أبراج ميناء بلازا الخميس إغلاق متاجر أسواق منطقة ميناء زايد أثناء هدم أبراج ميناء بلازا الخميس



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates