ولي عهد أبوظبي يوضح أن عام الخير تجسيد لإرث أسسه زايد وكرّسه خليفة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الإمارات ماضية نحو تعزيز ريادتها العربية اقتصاديًا وإنسانيًا

ولي عهد أبوظبي يوضح أن "عام الخير" تجسيد لإرث أسسه زايد وكرّسه خليفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي يوضح أن "عام الخير" تجسيد لإرث أسسه زايد وكرّسه خليفة

ولي عهد أبوظبي يعلن 2017 «عــام الخير»
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ماضية بخطى واثقة نحو تعزيز موقعها الريادي ليس على المستوى الاقتصادي فحسب، بل على المستوى الإنساني.

ووصف إعلان رئيس الدولة، بأن عام 2017 في دولة الإمارات سيكون شعاره "عام الخير" بأنه تجسيد رفيع لإرث إنساني نابض بالعطاء والمسؤولية، أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وكرسه القائد خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مؤكداً أن "عام الخير" مبادرة تحمل في ثناياها رؤية لبناء أجيال طموحة ومعتزة بهويتها قوامها المسؤولية والعطاء المتجذر في أبناء الوطن.

وأضاف: "تتضافر جهودنا بدولة الإمارات في أوجه البذل والعطاء والعمل وتتآلف قلوبنا نحو هدف واحد هو بذر الخير لإسعاد الإنسانية جمعاء"، مشيراً إلى أن الإنجازات الكبيرة في الإمارات لم تكن لتتحقق لولا استشراف قياداتها من المؤسسين للمستقبل، مقروناً بحب الخير وارتباط سياساتها بالمبادئ الإنسانية. وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن ثقته في أن المحاور التي تقوم عليها مبادرة "عام الخير" ستحقق أهدافها، بفضل جهود الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تعزيز روح الابتكار والإبداع في العمل الحكومي.

وشدّد على أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تتخذ من شعار "عام الخير"، منهجية عمل مستمرة لترسيخ قيم التطوع والمسؤولية المجتمعية، تعزيزاً لأطر تماسك وتكافل المجتمع، مستلهمة، منها "خريطة طريق" تتسم مسيرتها بعطاء متجدد لدولة تأسست على مبادئ الخير وإعلاء شأن الإنسان، وإرساء قيم التعاون والتسامح.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن المجتمعات القوية التي تسود، وتعزّز من حضورها عالمياً تلك التي تنطلق في فكرها ونهجها من مبادئ إنسانية غايتها حب الخير للبشرية جمعاء، معرباً في هذا الصدد عن تطلعه إلى أن تكون هذه المبادرة نقطة انطلاق جديدة نعمل فيها ككتلة واحدة، وتقديم الإضافة كل في مجاله وتخصصه لمستقبل أكثر إشرافاً. ودعا الأفراد والمؤسسات إلى المساهمة بالأفكار والمبادرات والأعمال التي تضفي جميعها مساحة كبيرة للخير، وتزيد من تعاضد أفراد المجتمع وتقدمه.

وكان رئيس الدولة، أعلن أمس أن عام 2017 في دولة الإمارات سيكون شعاره "عام الخير"، ليكون تركيز العمل خلال العام الجديد على 3 محاور رئيسية، فيما وجّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم، بالبدء في تنفيذ توجيهات رئيس الدولة من خلال وضع إطار عمل شامل لتفعيل "عام الخير"، وتحديد المستهدفات وصياغة المبادرات الاتحادية والمحلية وتوحيد جهود العمل التطوعي بكل أشكاله وترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية، بحيث يكون الجميع أفراداً ومؤسسات من القطاعين العام والخاص طرفاً فاعلاً ونشطاً في المسيرة التنموية لدولة الإمارات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يوضح أن عام الخير تجسيد لإرث أسسه زايد وكرّسه خليفة ولي عهد أبوظبي يوضح أن عام الخير تجسيد لإرث أسسه زايد وكرّسه خليفة



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates