سيف بن زايد يرعي اختتام النسخة السابعة من معرض ومؤتمر واجهة التعليم
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يرعي اختتام النسخة السابعة من معرض ومؤتمر واجهة التعليم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يرعي اختتام النسخة السابعة من معرض ومؤتمر واجهة التعليم

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
دبي - صوت الإمارات

 اختتمت اليوم فعاليات معرض ومؤتمر واجهة التعليم ومنتدى شباب الشرق الأوسط 2021 التي انطلقت أعماله امس افتراضيا تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمدة يومين بمشاركة 150 جامعة ومؤسسة تعليمية من داخل وخارج الدولة لتسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه العلوم وتطبيقاتها المختلفة والتقدم التقني والبحوث في مستقبل التعليم ومهارات المستقبل من خلال تواجد أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وصناع القرار وخبراء التعليم ونخبة من ممثلي جامعات ومؤسسات.

وشهدت أعمال المؤتمر جلسات علمية ونقاشية وورش وجلسات حوارية للطلبة. وأكدت سعادة الدكتورة موزة سعيد البادي رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر.. أن مشاركة أصحاب السمو والمعالي والقيادات التربوية وصناع القرار في هذا المؤتمر كانت علامة فارقة ومميزة في إثراء محاور المؤتمر وتسليط الضوء على أهم السياسات التعليمية في ظل الظروف الراهنة والثورة الرقمية التي أضحت واقعاً ملموساً وكيفية التعامل مع التقنيات ومتطلبات الذكاء الاصطناعي ومواكبة التطورات المتلاحقة والمتسارعة في هذا المجال بما يعزز ويدعم جهود تحسين التعليم والتعلم، والارتقاء بالمخرجات التعليمية والبحث العلمي.

وقالت " حقق المعرض في نسخته السابعة 2021 إنجازات غير مسبوقة حيث استطعنا مواجهة تحديات جائحة كورنا في ظروف استثنائية طرأت على العالم وكان للتعليم أهمية خاصة في ظل هذه الظروف وبفضل التخطيط السليم والبنية التحتية المهيأة استمرت العملية التعليمية في المدارس والجامعات بهمة عالية وطموح كبير تماشياً مع توجهات الدولة والقيادة الرشيدة في استمرارية التعليم عن بعد لكافة القطاعات التعليمية بالدولة".

وأضافت " برؤية قيادية ثاقبة حقق معرض واجهة التعليم أهدافه ووصل إلى العالمية من خلال منصة افتراضية فريدة اجتمع من خلالها صناع القرار والباحثين من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص وهذا يعكس اهتمام قيادتنا الرشيدة في التعليم باعتباره من أهم المنطلقات نحو التميز والإبداع وإن التعليم هو حقيقة من يقود جميع القطاعات في الدولة إضافة إلى العدد الكبير من الطلبة والمهتمين الذين شاركوا وتابعوا جلسات المؤتمر وفعاليات المعرض والمنتدى".

وتوجهت البادي بشكرها وتقديريها العميقين إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على رعايته الكريمة لهذا الحدث منذ انطلاقة النسخة الأولى واهتمام ومتابعة حثيثة من قبل سموه وتوجيهاته المستمرة التي كان لها الأثر الأكبر في نجاح وتميز معرض واجهة التعليم 2021.وأوضحت أن معرض واجهة التعليم ركز على مرونة طريقة العرض، مما أتاح الوصول الفوري إلى المعلومات من خلال توظيف التكنولوجيا لخدمة أبنائنا الطلبة في كافة المراحل التعليمية وكذلك ربط جسور المعارف من خلال بيئة تعليمية افتراضية تحاكي طبيعة عمل القطاعات وتعزز نشر المعرفـة وتكرس ثقافـة الابتكار كأساس لتحقيق التنمية المستدامة وجودة الحياة واستشراف المستقبل.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــــــــضًأ :

سيف بن زايد يناقش تطوير منظومة العمل الشرطي والأمني

سيف بن زايد يشهد تتويج الفائزين بالدورة الثالثة من جائزة الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يرعي اختتام النسخة السابعة من معرض ومؤتمر واجهة التعليم سيف بن زايد يرعي اختتام النسخة السابعة من معرض ومؤتمر واجهة التعليم



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates