اتصالات تطلق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع في الإمارات volte
آخر تحديث 12:49:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستتيح لعملائها المشتركين في خدمة الهاتف المتحرك استخدام "4G LTE"

"اتصالات" تطلق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع في الإمارات ""VoLTE

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتصالات" تطلق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع في الإمارات ""VoLTE

"اتصالات" تطلق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع في الإمارات ""VoLTE
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أطلقت "مجموعة اتصالات" أول خدمة اتصال صوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) في الإمارات بعد نجاح التجارب الميدانية. وستتيح هذه الخدمة لعملاء "اتصالات" المشتركين في خدمة الهاتف المتحرك استخدام شبكة الجيل الرابع (4G LTE) لجميع الخدمات الصوتية وخدمات البيانات في آنٍ واحد من خلال شبكة الجيل الرابع.

ومع اعتمادها على تقنية استمرارية الاتصال الواحد عبر موجات الراديو (SRVCC)، ستتيح خدمة    (VoLTE)  للعملاء الاستمتاع بمكالمات صوتية عالية الجودة. كما تمكنهم من الاستفادة من مجموعة من المميّزات، بما في ذلك إجراء مكالمات صوتية بتقنية الوضوح العالي (HD)، وإجراء مكالمات صوتية وعرض للبيانات في آنٍ واحد. وسوف تكون الخدمة متاحة عبر الأجهزة المتحركة بدءًا بأجهزة سامسونج المتوافقة مع تقنية (VoLTE) وسوف يتم الإعلان عن بقية الأجهزة تباعًا.

وتضيف خدمة (VoLTE) تحسينات كبيرة إلى جودة المكالمات الصوتية حيث ستسهم في تخفيض زمن إعداد المكالمة الحالي بشكل كبير للارتقاء بتجربة المكالمات الصوتية إلى مستويات جديدة، فضلًا عن الاستمتاع بخدمات صوتية عالية الوضوح عبر أكبر شبكة للجيل الرابع (4G LTE  ) في الإمارات والتي تغطي أكثر من 95% من المناطق المأهولة بالسكان. وأكّد الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات المهندس صالح العبدولي في بيان أمس أن هذه الخدمة لا تتطلب من المستخدمين تحميل أي تطبيقات خاصة، مما يتيح لهم الاستفادة من ميزاتها بأعلى مستويات الراحة وسهولة الاستخدام. كما أن البنية التحتية المتطورة لشبكة "اتصالات" ستساعد على تقديم خدمات عالية الجودة والأداء.

وأضاف "في ظل قدرات الاتصال العالية التي يشهدها العالم اليوم، يرغب العملاء بصورة متزايدة في الحصول على خدمات أسرع وأعلى قيمة من حيث المميزات. وبالنظر إلى الاحتياجات التي يتطلّبها مستخدمو الهواتف الذكية في الإمارات لإنجاز المهام المتعددة، تتمثل أهم أولويات اتصالات في تحسين تجربة العملاء الإجمالية من خلال توفير خدمات متطورة وعالية الجودة. ونحن من جهتنا نعمل بصورة مستمرة لتوفير أكثر الخدمات المبتكرة للعملاء، ونفتخر بأن نكون من أوائل من يطلق خدمات الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) في المنطقة، والتي ستقدم لعملائنا جودة أفضل للمكالمات من خلال الأداء المعزز للشبكة". وأسهم الإقبال المتزايد على خدمات الصوت بتقنية الوضوح العالي HD في تسريع اعتماد خدمة (VoLTE) حول العالم.

وقال العبدولي "رغم الانتشار الواسع الذي شهدته تطبيقات الدردشة والتراسل القائمة على الإنترنت خلال السنوات الأخيرة، لا تزال المكالمات الصوتية الأكثر رواجًا عندما يرغب الأفراد بوسيلة اتصال فورية وتفاعلية للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم". وتعد خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) تطويرًا للخدمات الصوتية القائمة حاليًا، وهي تعتمد على تقنية الوسائط المتعددة القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP Multimedia). كما أنها تمثل إنجازًا مهمًا في خارطة طريق الخدمات الصوتية عبر شبكة الجيل الرابع والمبنية على أنظمة الوسائط المتعددة الفرعية عبر بروتوكول الإنترنت (IMS)، وتسهم في تسريع نشر الخدمات المبتكرة القائمة على شبكة الجيل الرابع (4G LTE) لدى العملاء.

يشار إلى أن "اتصالات" أول مشغل يطلق شبكة الجيل الرابع (4 G LTE ) في المنطقة، وهي تغطي حاليًا أكثر من 95% من المساحة المأهولة بالسكان. وتتيح هذه الشبكة لمستخدمي الهواتف الذكية الاستفادة من أسرع شبكة إنترنت في الإمارات. وكجزء من استثماراتها في تقنيات الجيل القادم، نجحت "اتصالات" أيضًا في ترقية شبكة الجيل الرابع (4G LTE) إلى شبكة الجيل الرابع المتقدم (4G+ LTE  ) في بعض مناطق الدولة لتقدم سرعات فائقة للغاية مما يوفر أفضل مستويات الجودة للخدمات الصوتية والانتقال السلس للبيانات في الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تطلق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع في الإمارات volte اتصالات تطلق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع في الإمارات volte



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates