خفض وفيات المرور إلى ثلاث حالات لكل 100 ألف نسمة
آخر تحديث 09:07:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستعد لإطلاق مشاريع ومبادرات وحملات توعية

خفض وفيات المرور إلى ثلاث حالات لكل 100 ألف نسمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خفض وفيات المرور إلى ثلاث حالات لكل 100 ألف نسمة

العقيد علي حميد المسيبي
عجمان – صوت الإمارات

أفاد مدير إدارة المرور والدوريات في إمارة عجمان، العقيد علي حميد المسيبي، بأن "خطة الإدارة، المتعلقة بوفيات حوادث المرور، تهدف إلى خفض الرقم حتى ثلاث حالات لكل 100 ألف نسمة، مع حلول عام 2020". وقال، أن "وزارة الداخلية تعمل على وضع سياسات وقرارات وقوانين، تساعد على الحد من وفيات الحوادث، وهو أمر يتأتى من خلال المشروعات والمبادرات، التي تصب في حماية المجتمع من الحوادث المرورية".

ولفت المسيبي إلى أن "الحوادث المرورية في عجمان تنخفض سنوياً، إذا قورنت بعدد السكان والمنشآت المتزايدة، التي تشكل ضغطاً كذلك على الحركة المرورية"، مؤكداً أن "الخطوات الحالية تتمثل في دراسة المؤشرات المتعلقة بالحوادث المرورية، وإيجاد الحلول المناسبة لأي مشكلات في الطرق، بالتعاون مع الجهات المعنية، وعلى رأسها دائرة البلدية والتخطيط في عجمان".

وبين أن "الخطط تستهدف كذلك توعية السائقين بأهمية استخدام الطريق بالشكل الأمثل، فضلاً عن توعية المشاة باستخدام الوسائل الآمنة في عبورهم"، مضيفاً أن "أكثر المشكلات التي تؤرق الإدارة، تتمثل في عدم استخدام جسور المشاة للعبور".

وتابع المسيبي أن "إدارة المرور والدوريات في عجمان تدرس الطرق الساخنة، التي تكثر فيها حوادث المرور، من أجل تحسين معايير السلامة عليها".

وذكر أن "الإدارة نظمت، العام الماضي، تسع حملات لتوعية السائقين بمخاطر الطرق، بالتزامن مع العمل مع الجهات المعنية للوصول إلى أعلى معايير السلامة".

وأكد أن "خفض السرعات على الطرق الرئيسة في الإمارة، أسهم في خفض أعداد حوادث السير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خفض وفيات المرور إلى ثلاث حالات لكل 100 ألف نسمة خفض وفيات المرور إلى ثلاث حالات لكل 100 ألف نسمة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates