بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لن يسفر عن شيء كما في كل مرة وفقًا للمتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء

بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج

تقارير لوسائل الإعلام الإسرائيلية تفيد حصول نتانياهو على مبلغ مالي كبير
رام الله - ناصر الأسعد

يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للتحقيق من قبل المدعي العام، على خلفية التقارير التي تشير إلى حصوله على هديـة عبارة عن مبلغ مالي كبير من مصدر غير معلوم. وأنكر رئيس الوزراء مرارًا الإدعاءات بالفساد، في سلسلة من الإتهامات التي يقول أن " لا أساس لها " والموجهة إليه وإلى زوجته.

ولكنَّ هناك تحقيقًا رسميًا قد أُُعلن عنه مؤخراً يوم الأحد من قبل المدعي العام، وربما يتسبب في إحراج الزعيم الإسرائيلي الشهير بإسم " بيبي Bibi " في حال ثبتت صحته. فبعد تأكيد وزارة العدل على نظرها في الشبهات، بدأت وسائل الإعلام الإسرائيلية بإصدار تقارير تشير إلى أنه سواء تلقى نتنياهو أو أحد أفراد عائلته مبلغًا ماليًا ضخمًا، فإنه لا توجد علاقة له بحملات سياسية.

وقد أنكر هذه الإدعاءات كل من الناطق الرسمي للوزارة و رئيس الوزراء. وذكرت وزارة العدل في بيـان لها بأن التقارير الإعلامية " غير صحيحة "، مضيفة بأن المدعي العام لم يبدأ بعد في إجراء تحقيق جنائي كامل ضد نتنياهو. وأوضح مستشار عائلة نتنياهو نير حيفتس بأنه وكما حدث في جميع الحالات السابقة، بما فيها إتهام زوجة نتنياهو سارة بسوء معاملتها لموظفين سابقين في المنزل الرسمي للزوجين، فضلاً عن إهدارها للمال العام وتوجيهه نحو علاج والدها المريض وشراء الوجبات الخاصة مع نسب هذه الأفعال الى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والتي تكون لا أساس لها من الصحة في نهاية المطاف، فلن تسفر مزاعم الفساد مؤخراً عن شيء أيضاً.

 
 ونفى نتنياهو أيضًا اتهامات بالفساد بإنفاقه مبلغ 600 شيكل العملة المحلية ( 462 الف جنيه إسترليني ) خلال رحلته إلى نيويورك العام الماضي، بما في ذلك إنفاق مبلغ 1,600 دولار ( 1,200 جنيه إسترليني ) على تصفيف شعره. وفي اتهام آخر، قال الفرنسي آرنو ميمران والمتهم بإرتكاب غش في ضريبة الكربون الإسبوع الماضي، بأنه أعطى نتنياهو مبالغ مالية كبيرة مقابل الحملات الإنتخابية. وهو التبادل الذي من شأنه أن ينتهك قوانين تمويل الحملات الإنتخابية في إسرائيل.

إلا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي ورداً على هذه الاتهامات، أشار إلى أن التبرع بقيمة 40 الف دولار أميركي ( 30,800 جنيه إسترليني ) من ميمران كان قانونياً لأنه حصل عليه في الوقت الذي لم يكن يشغل فيه أي منصب.

وتأتي هذه الفضائح التي تلاحق نتنياهو وزوجته سارة بخلاف الإنتقادات الدولية الموجهة إليه بسبب إحتلال الأراضي الفلسطينية. ولكن لا يبدو بأن هذه الفضائح تهدد نتنياهو الذي إنتُخب لأول مرةٍ كرئيس للوزراء قبل 20 عاماً، مع بعض الإدعاءات منذ ذلك الحين والتي تسببت في إحراج منتقديه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates