بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لن يسفر عن شيء كما في كل مرة وفقًا للمتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء

بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج

تقارير لوسائل الإعلام الإسرائيلية تفيد حصول نتانياهو على مبلغ مالي كبير
رام الله - ناصر الأسعد

يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للتحقيق من قبل المدعي العام، على خلفية التقارير التي تشير إلى حصوله على هديـة عبارة عن مبلغ مالي كبير من مصدر غير معلوم. وأنكر رئيس الوزراء مرارًا الإدعاءات بالفساد، في سلسلة من الإتهامات التي يقول أن " لا أساس لها " والموجهة إليه وإلى زوجته.

ولكنَّ هناك تحقيقًا رسميًا قد أُُعلن عنه مؤخراً يوم الأحد من قبل المدعي العام، وربما يتسبب في إحراج الزعيم الإسرائيلي الشهير بإسم " بيبي Bibi " في حال ثبتت صحته. فبعد تأكيد وزارة العدل على نظرها في الشبهات، بدأت وسائل الإعلام الإسرائيلية بإصدار تقارير تشير إلى أنه سواء تلقى نتنياهو أو أحد أفراد عائلته مبلغًا ماليًا ضخمًا، فإنه لا توجد علاقة له بحملات سياسية.

وقد أنكر هذه الإدعاءات كل من الناطق الرسمي للوزارة و رئيس الوزراء. وذكرت وزارة العدل في بيـان لها بأن التقارير الإعلامية " غير صحيحة "، مضيفة بأن المدعي العام لم يبدأ بعد في إجراء تحقيق جنائي كامل ضد نتنياهو. وأوضح مستشار عائلة نتنياهو نير حيفتس بأنه وكما حدث في جميع الحالات السابقة، بما فيها إتهام زوجة نتنياهو سارة بسوء معاملتها لموظفين سابقين في المنزل الرسمي للزوجين، فضلاً عن إهدارها للمال العام وتوجيهه نحو علاج والدها المريض وشراء الوجبات الخاصة مع نسب هذه الأفعال الى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والتي تكون لا أساس لها من الصحة في نهاية المطاف، فلن تسفر مزاعم الفساد مؤخراً عن شيء أيضاً.

 
 ونفى نتنياهو أيضًا اتهامات بالفساد بإنفاقه مبلغ 600 شيكل العملة المحلية ( 462 الف جنيه إسترليني ) خلال رحلته إلى نيويورك العام الماضي، بما في ذلك إنفاق مبلغ 1,600 دولار ( 1,200 جنيه إسترليني ) على تصفيف شعره. وفي اتهام آخر، قال الفرنسي آرنو ميمران والمتهم بإرتكاب غش في ضريبة الكربون الإسبوع الماضي، بأنه أعطى نتنياهو مبالغ مالية كبيرة مقابل الحملات الإنتخابية. وهو التبادل الذي من شأنه أن ينتهك قوانين تمويل الحملات الإنتخابية في إسرائيل.

إلا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي ورداً على هذه الاتهامات، أشار إلى أن التبرع بقيمة 40 الف دولار أميركي ( 30,800 جنيه إسترليني ) من ميمران كان قانونياً لأنه حصل عليه في الوقت الذي لم يكن يشغل فيه أي منصب.

وتأتي هذه الفضائح التي تلاحق نتنياهو وزوجته سارة بخلاف الإنتقادات الدولية الموجهة إليه بسبب إحتلال الأراضي الفلسطينية. ولكن لا يبدو بأن هذه الفضائح تهدد نتنياهو الذي إنتُخب لأول مرةٍ كرئيس للوزراء قبل 20 عاماً، مع بعض الإدعاءات منذ ذلك الحين والتي تسببت في إحراج منتقديه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج بنيامين نتانياهو يخضع لتحقيق المدعي العام في عمليات غسيل أموال وتلقِّي أموال من الخارج



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عبد الله المري يتسلم شهادة اعتماد شرطة دبي

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 17:21 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ماثيو بومونت يؤكد أن المشي في الليل يمنحك الثقة

GMT 13:00 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

العلماء يتخلصون من السرطان في تجربة هامة

GMT 21:13 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تنظيف بقع القهوة من السجاد

GMT 12:47 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نبيه بري يؤكد أن لبنان أشبه بسفينة تواجه الغرق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates