13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنصار السُنة يطرد "القاعدة "الى جبال حمرين ومقتل مسؤول حكومي في بغداد

13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة

سقوط قذائف هاون على مناطق متفرقة من الفلوجة
بغداد ـ نجلاء الطائي

قتل مسؤول حكومي في هجوم مسلح وسط العاصمة بغداد، بينما قتل ثلاثة اشخاص وجرح 10 آخرون، بينهم جنود، بانفجار سيارة مفخخة استهدف مطعماً شعبياً شرق تكريت، في وقت شنّ تنظيم "انصار السنة" هجوماً على منزل قيادي في تنظيم "القاعدة" جنوب غرب كركوك ، فيما اعلنت قيادة العمليات المشتركة في الانبار، عن مقتل واصابة 11 مسلحاً وتدمير سيارتين تحملان رشاشين في قضاء الفلوجة ، في أعلن المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام احمد الشامي، عن مقتل وإصابة 20 شخصا بسقوط قذائف هاون على مناطق متفرقة من المدينة.
وأكد مصدرفي شرطة محافظة بغداد ، إن مسلحين مجهولين هاجموا صباح اليوم الاثنين على الطريق محمد القاسم قرب منطقة النهضة وسط بغداد سيارة يستقلها معاون مدير في وزارة الصناعة واردوه قتيلاً في الحال، ولاذوا بالفرار.
وفي صلاح الدين كشف مصدر امني انّ سيارة مفخخة كانت مركونة امام مطعم جنة العراق على الطريق الخارجي قرب قضاء "طوزخورماتو" شرق تكريت انفجرت صباح اليوم ممّا اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 10 اخرين بجروح بينهم خمسة جنود.
وفي كركوك،هاجم مسلحون من تنظيم "انصار السنة" منزل احد قادة تنظيم القاعدة والمدعو خميس رميض المفرجي في قرية الحُسينية التابعة لناحية العباسي جنوب غرب كركوك، ممّا اسفر عن اصابة نجله بجروح.بحسب مصدر أمني .
ويأتي هذا الهجوم عقب يوم واحد من قتل القاعدة لأحد قادة انصار السنة والمدعو ابراهيم سمير في قرية المرادية التابعة لناحية الزاب وحصل اشتباك بين الطرفين بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة اسفر عن اصابة 3 من افراد القيادي في تنظيم انصار السنة والمطلوب لدى القوات الامنية العراقية في كركوك.
ولفت المصدر الى أن "الصراع بين التنظيمين اجبر القاعدة للانسحاب من اغلب المناطق التي كان يبسط نفوذه فيها باتجاه سلسلة جبال حمرين وناحية الزاب".
وفي الانبار اعلنت قيادة العمليات المشتركة في الانبار، الاثنين، في بيان لها، ان قوة تابعة لفرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من قتل 5 مسلحين وجرح 6 آخرين وتدمير عجلتين نوع (كيا) تحملان رشاشيين احاديين وتفكيك عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقتي البو خنفر والصقلاوية في الفلوجة.
وأعلن المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام احمد الشامي، إنّ "مستشفى الفلوجة العام استقبل، اليوم، 15 جثة وخمسة جرحى سقطوا إثر تعرض منازلهم لقصف بقذائف الهاون في مناطق متفرقة من المدينة".
وأضاف الشامي، أن "الجثث نقلت الى الطب العدلي، فيما يتلقى الجرحى العلاج اللازم في طوارئ المستشفى"، مشيرا الى ان "بعض حالات الجرحى حرجة".
وفي نينوى كشف مصدر امني في المحافظة ،ان "مسلحين مجهولين اقتحموا في وقت متأخر من ليلة الاحد، منزل الامين العام لحركة العدل والاصلاح، الشيخ عبدالله حميدي عجيل الياور في منطقة علكانة بناحية ربيعة الواقعة على بعد 100 كلم شمال غرب الموصل.
وأضاف ان المسلحين قاموا بتجريد جميع الحراس من اسلحتهم بدون وقوع اية اصابات، قبل ان يغادروا المكان الى جهة مجهولة.ولم يتضح على الفور الهدف من وراء هذا العمل.
وفي حادث آخر ،تابع المصدر ،انّ ستة اشخاص من اهالي قضاء سنجار من الكورد عائدين من مدينة اربيل باتجاه محل سكناهم عبر مدينة الموصل وقعوا في الكمين.
وبحسب المصدر فان المسلحين فتحوا النار على المواطنين المواطنين، مما اسفر عن اصابة ثلاثة منهم، فيما نجا اثنان منهم باعجوبة، بينما لايزال السادس مفقودا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة 13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة 13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates