13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة
آخر تحديث 11:40:33 بتوقيت أبوظبي

أنصار السُنة يطرد "القاعدة "الى جبال حمرين ومقتل مسؤول حكومي في بغداد

13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة

سقوط قذائف هاون على مناطق متفرقة من الفلوجة
بغداد ـ نجلاء الطائي

قتل مسؤول حكومي في هجوم مسلح وسط العاصمة بغداد، بينما قتل ثلاثة اشخاص وجرح 10 آخرون، بينهم جنود، بانفجار سيارة مفخخة استهدف مطعماً شعبياً شرق تكريت، في وقت شنّ تنظيم "انصار السنة" هجوماً على منزل قيادي في تنظيم "القاعدة" جنوب غرب كركوك ، فيما اعلنت قيادة العمليات المشتركة في الانبار، عن مقتل واصابة 11 مسلحاً وتدمير سيارتين تحملان رشاشين في قضاء الفلوجة ، في أعلن المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام احمد الشامي، عن مقتل وإصابة 20 شخصا بسقوط قذائف هاون على مناطق متفرقة من المدينة.
وأكد مصدرفي شرطة محافظة بغداد ، إن مسلحين مجهولين هاجموا صباح اليوم الاثنين على الطريق محمد القاسم قرب منطقة النهضة وسط بغداد سيارة يستقلها معاون مدير في وزارة الصناعة واردوه قتيلاً في الحال، ولاذوا بالفرار.
وفي صلاح الدين كشف مصدر امني انّ سيارة مفخخة كانت مركونة امام مطعم جنة العراق على الطريق الخارجي قرب قضاء "طوزخورماتو" شرق تكريت انفجرت صباح اليوم ممّا اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 10 اخرين بجروح بينهم خمسة جنود.
وفي كركوك،هاجم مسلحون من تنظيم "انصار السنة" منزل احد قادة تنظيم القاعدة والمدعو خميس رميض المفرجي في قرية الحُسينية التابعة لناحية العباسي جنوب غرب كركوك، ممّا اسفر عن اصابة نجله بجروح.بحسب مصدر أمني .
ويأتي هذا الهجوم عقب يوم واحد من قتل القاعدة لأحد قادة انصار السنة والمدعو ابراهيم سمير في قرية المرادية التابعة لناحية الزاب وحصل اشتباك بين الطرفين بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة اسفر عن اصابة 3 من افراد القيادي في تنظيم انصار السنة والمطلوب لدى القوات الامنية العراقية في كركوك.
ولفت المصدر الى أن "الصراع بين التنظيمين اجبر القاعدة للانسحاب من اغلب المناطق التي كان يبسط نفوذه فيها باتجاه سلسلة جبال حمرين وناحية الزاب".
وفي الانبار اعلنت قيادة العمليات المشتركة في الانبار، الاثنين، في بيان لها، ان قوة تابعة لفرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من قتل 5 مسلحين وجرح 6 آخرين وتدمير عجلتين نوع (كيا) تحملان رشاشيين احاديين وتفكيك عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقتي البو خنفر والصقلاوية في الفلوجة.
وأعلن المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام احمد الشامي، إنّ "مستشفى الفلوجة العام استقبل، اليوم، 15 جثة وخمسة جرحى سقطوا إثر تعرض منازلهم لقصف بقذائف الهاون في مناطق متفرقة من المدينة".
وأضاف الشامي، أن "الجثث نقلت الى الطب العدلي، فيما يتلقى الجرحى العلاج اللازم في طوارئ المستشفى"، مشيرا الى ان "بعض حالات الجرحى حرجة".
وفي نينوى كشف مصدر امني في المحافظة ،ان "مسلحين مجهولين اقتحموا في وقت متأخر من ليلة الاحد، منزل الامين العام لحركة العدل والاصلاح، الشيخ عبدالله حميدي عجيل الياور في منطقة علكانة بناحية ربيعة الواقعة على بعد 100 كلم شمال غرب الموصل.
وأضاف ان المسلحين قاموا بتجريد جميع الحراس من اسلحتهم بدون وقوع اية اصابات، قبل ان يغادروا المكان الى جهة مجهولة.ولم يتضح على الفور الهدف من وراء هذا العمل.
وفي حادث آخر ،تابع المصدر ،انّ ستة اشخاص من اهالي قضاء سنجار من الكورد عائدين من مدينة اربيل باتجاه محل سكناهم عبر مدينة الموصل وقعوا في الكمين.
وبحسب المصدر فان المسلحين فتحوا النار على المواطنين المواطنين، مما اسفر عن اصابة ثلاثة منهم، فيما نجا اثنان منهم باعجوبة، بينما لايزال السادس مفقودا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة 13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة 13 قتيلاً وجريحاً في انفجار سيارة في كركوك ومصرع آخرين بالقصف على الفلوجة



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز متألقة بفستان فضي في حفلة جوائز "إم تي في"

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates