قصف على ريف درعا والقاء 44 برميلًا متفجرًا على  عدة مناطق في مدينة داريا في سورية
آخر تحديث 23:43:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات الحكومية تفرج عن 3 معتقلات في حي برزة في العاصمة

قصف على ريف درعا والقاء 44 برميلًا متفجرًا على عدة مناطق في مدينة داريا في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصف على ريف درعا والقاء 44 برميلًا متفجرًا على  عدة مناطق في مدينة داريا في سورية

الطائرات الحربية
دمشق - نور خوام

استهدفت الطائرات الحربية مناطق في بلدة المسطومة في ريف  إدلب، ما اسفر عن إصابة عدة أشخاص بجراح، فيما سقطت قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في بلدتي الفوعة وكفريا اللتين يقطنهما مواطنون غالبيتهم من الطائفة الشيعية في ريف  إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية

وقصف الطيران الحربي مناطق في بلدات المنصورة وكفرداعل وحور وعنجارة والسلوم وقبتان الجبل في ريف  حلب الغربي، ومناطق أخرى في كفرناها وخان العسل وجمعية الكهرباء بالريف ذاته، في حين أصيب عدة أشخاص جراء قصف الطائرات الحربية لمناطق في بلدة حريتان في ريف  حلب الشمالي، ما اسفر عن إصابة عدة أشخاص بجراح بينهم أطفال ومواطنات، وفي السياق ذاته قتل شخصان وأصيب آخرون ضمنهم مراسل وسيلة إعلامية بالإضافة لحدوث أضرار مادية بممتلكات مواطنين جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في بلدة أورم الكبرى في ريف  حلب الغربي، فيما دارت اشتباكات مستمرة بوتيرة متفاوتة بين قوات سورية  الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط سد تشرين في ريف  حلب الشمالي الشرقي، ومعلومات عن قتلى في صفوف الطرفين، فيما قتل شخص جراء إصابته برصاص قناصة الفصائل في حتي سيف الدولة في مدينة  حلب، فيما قصف الطيران المروحي والحربي أماكن في منطقة الملاح شمال مدينة حلب، كذلك ارتفع إلى 7 عدد مقاتلي قوات سورية  الديمقراطية الذين قتلوا جراء قصف استهدف منطقة الشيخ عيسى في ريف  حلب الشمالي قبل أيام،وقصف الطيران الحربي مناطق في بلدة البوليل في ريف  دير الزور الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
 

وارتفع إلى 44 عدد البراميل المتفجرة التي ألقتها الطائرات المروحية على مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية تمركزات القوات  الحكومية  في غوطة دمشق الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

 ووردت معلومات عن عملية تبادل جرت بين القوات الحكومية  من طرف، والفصائل الإسلامية من طرف آخر في حي برزة بالعاصمة، حيث افرجت الفصائل عن 5 مسلحين موالين للقوات  الحكومية  كانت الفصائل قد أسرتهم في وقت سابق، مقابل إفراج القوات الحكومية  عن 3 معتقلات كانت قد اعتقلتهم في وقت سابق.

 
وقصفت القوات الحكومية  أماكن في منطقة تل الحارة في ريف  درعا، بينما قتل شخص من بلدة الغارية الغربية في ريف  درعا، تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية ، عقب اعتقاله نحو 4 أعوام، في حين سمعت أصوات إطلاق نار في بلدة نصيب في ريف  درعا الجنوبي، وذلك بسبب مداهمة دار العدل في حوران منزل لشخص متهم بانتمائه لتنظيم "داعش" ومعلومات عن فراره.

وارتفع إلى 41 عدد القتلى  الذين قضوا في مجزرتين نفذتهما طائرات الحكومة الحربية خلال استهدافها مناطق في مدينتي إدلب ومعرة النعمان، حيث ارتفع إلى 34 هم 9 أطفال و3 مواطنات و22 رجل عدد القتلى  الذين قضوا في مجزرة نفذتها الطائرات الحكومية الحربية باستهدافها بعدة غارات مناطق في مدينة إدلب حيث استهدفت بإحداها منطقة سوق شعبي، في حين ارتفع إلى 7 هم مواطنة وأطفالها الخمسة بالإضافة لشاب عدد القتلى  الذين قضوا خلال مجزرة نفذتها الطائرات الحكومية الحربية باستهدافها مناطق في مدينة معرة النعمان، كما أسفر القصف في المدينتين عن عشرات الجرحى مما يجعل عدد القتلى  مرشحًا للارتفاع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف على ريف درعا والقاء 44 برميلًا متفجرًا على  عدة مناطق في مدينة داريا في سورية قصف على ريف درعا والقاء 44 برميلًا متفجرًا على  عدة مناطق في مدينة داريا في سورية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates