تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات أكتوبر
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنكروا التُهم المنسوبة إليهم أثناء التحقيق معهم داخل معسكر قوات الأمن في الجيزة

تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات "أكتوبر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات "أكتوبر"

تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي جدّدت نيابة شمال الجيزة الكلية، بإشراف المحامى العام الأول للنيابات، الأربعاء، حبس 141 متهماً، من المنتمين إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق معهم، في قضايا قتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين، وافتعال أعمال "شغب وإرهاب وبلطجة" في مناطق متفرقة في الجيزة، خلال احتفالات ذكرى نصر "أكتوبر".
وألقي القبض على 125 متظاهرًا في الأحداث التي شهدتها منطقة الدقي وشارع التحرير في 6 تشرين الأول/أكتوبر الماضي أثناء احتفالات نصر "أكتوبر"، ومحاولة اقتحام ميدان التحرير، وأسفرت الأحداث عن سقوط 24 قتيلاً وإصابة 90 آخرين، وألقي القبض على 16 شخصًا آخرين اتهموا بإثارة الشغب، وإطلاق النيران على قوات الجيش والشرطة في محيط ميدان مصطفى محمود دائرة قسم شرطة العجوزة.
وباشر فريق من نيابات الدقي وإمبابة والحوادث، التحقيق مع المتهمين داخل معسكر قوات الأمن في الجيزة، ما يقرب من 10 ساعات، ووجهوا لهم، تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة "عصابيّة مسلحة تهدف إلى تكدير الأمن والسلم العام"، وإشاعة الفوضى وبث الرعب في المجتمع، والقتل العمد والشروع فيه، ومقاومة رجال السلطة العامة، والاعتداء على أفراد أمن ومحاربة رجال الشرطة، وحيازة أسلحة ناريّة وذخائر وزجاجات "مولوتوف" حارقة، وأدوات من شأنها إحداث إصابات في الغير.
وأنكر المتهمون الاتهامات المنسوبة إليهم كافة، وقرّر معظمهم أنهم خرجوا للاحتفال بذكرى حرب "أكتوبر" ولم يعتدوا على قوات الأمن، أو يشاركوا في أحداث الشغب، فيما اعترف متهمان فقط باشتراكهما في المظاهرات المناصرة لمرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات أكتوبر تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات أكتوبر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات أكتوبر تجديد حبس 141 شخصًا اتهموا بقتل 24 مواطنًا وإصابة 90 آخرين خلال احتفالات أكتوبر



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates