14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل
آخر تحديث 02:33:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن تعهدت الإمارات بتقديم مساعدات في مؤتمر الكويت

14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل

وزارة التنمية والتعاون الدولي الإماراتيّ
أبو ظبي - صوت الامارات

وقّع مسؤولو وزارة "التنمية والتعاون الدولي" الإماراتيّة، اتفاقيتين مع اللجنة الدولية للإغاثة، تقدم بموجبهما دولة الإمارات 14.6 مليون درهم، لتوفير الرعاية الصحية للاجئين السوريين في الأردن، وتوفير فرص التعليم للأطفال وفرص العمل للشباب من اللاجئين السوريين في إقليم كردستان العراق.
يأتي توقيع الاتفاقيتين في إطار التعهد الذي أعلنه ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، بتقديم دولة الإمارات مبلغ 300 مليون دولار أميركي، خلال مؤتمر الكويت الأول للمانحين للاجئين السوريين.
وأكدت الوزارة، السبت أنه تم توقيع الاتفاقيتين على هامش المشاركة، ضمن وفد الإمارات في الدورة الـ69 لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وقال هزاع القحطاني، وكيل وزارة التنمية والتعاون الدولي، خلال توقيع الاتفاقيتين، إن دولة الإمارات العربية المتحدة تدرك أهمية توفير الاحتياجات الأساسية للحياة، كالرعاية الصحية وتوفير التعليم وفرص العمل للمتأثرين من الأزمات الإنسانية، وبالأخص اللاجئين الذين شُردوا عن أوطانهم، وفقدوا المأوى وسبل الرعاية، مؤكداً أن ذلك النهج الإنساني للدولة يأتي في إطار الاستجابة الإنسانية الفاعلة لتداعيات الأزمة السورية.
وستقدم دولة الإمارات بموجب الاتفاقية الأولى مبلغ 7.3 ملايين درهم، لتوفير الرعاية الصحية للاجئين السوريين في كل من محافظتي إربد والمفرق في الأردن، بهدف تقليل عدد الوفيات والأفراد المرضى، من خلال حصولهم على الرعاية الصحية اللازمة بجودة عالية، ويبلغ عدد المستفيدين من تلك الاتفاقية نحو 80 ألف لاجئ سوري، منهم 36 ألف امرأة، و24 ألف طفل، وسينتهي المشروع نهاية سبتمبر عام 2015.
وستوفر بموجب الاتفاقية الثانية مبلغ 7.3 ملايين درهم، لخلق فرص التعليم للأطفال، وفرص العمل للشباب من اللاجئين السوريين في إقليم كردستان العراق، بهدف زيادة فرص التعليم الإعدادي والثانوي للطلاب، من خلال تحسين المرافق التعليمية، وزيادة الفترات الدراسية، والعمل على تحسين مستوى التعليم، من خلال التطوير المهني للمعلمين والمبني على الممارسات التعليمية.
وتعزيز الاستفادة للطلاب، كما يهدف المشروع إلى تحسين الدخل والمدخرات للشباب المهمشين، وتعزيز احترام الذات، ويبلغ عدد المستفيدين ستة آلاف طالب من اللاجئين السوريين في محافظتي دهوك وأربيل في إقليم كردستان العراق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل 14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل 14 ملايين درهم لدعم النازحين السوريِّين وتوفير فرص العمل



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates