قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف
آخر تحديث 10:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرخ "الله أكبر" عند مهاجمته قوات مكافحة التطرف له

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم "داعش" المتطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم "داعش" المتطرف

الشرطة الفرنسية
باريس ـ مارينا منصف

كشفت مصادر أمنية فرنسية متطابقة أن الرجل الذي قتل ضابطًا في الشرطة الفرنسية طعنًا في منزله في باريس، بايع تنظيم داعش المتطرف، ونقلت فرانس برس عن مصدر في الشرطة الفرنسية أن الرجل ادعى انتماءه إلى تنظيم داعش خلال المفاوضات مع قوات التدخل، قبل أن يقتل. وقال شهود إلى المحققين إن الرجل صرخ "الله أكبر" عند مهاجمته الشرطي.

وتولى قسم مكافحة "الإرهاب" في نيابة باريس، الثلاثاء، التحقيق في مقتل الضابط طعنًا بالإضافة إلى شريكته التي عثر على جثتها في منزلها بعد اقتحامه من قبل قوات التدخل السريع، وأعلنت نيابة باريس أن التحقيق أوكل إلى قسم مكافحة "الإرهاب في الشرطة القضائية، والشرطة القضائية في فرساي، والإدارة العامة للأمن الداخلي، وأكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مقتل الضابط وزوجته، وأنه سيعقد اجتماعا صباح الثلاثاء.
وكان مسلحًا قتل قائدًا في الشرطة الفرنسية طعنًا في منزله، الاثنين، في حي ماينانفيل في باريس، وتحصن المسلح في منزل الشرطي محتجزًا امرأة وطفلًا، وبعد مفاوضات مع القاتل، اقتحمت قوة من الشرطة الخاصة الفرنسية المنزل وأطلقت النار عليه فأردته قتيلًا.

وقال  المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية بيير هنري برانديت، في تصريحات تلفزيونية، بعد دقائق من اقتحام المنزل، إن الشرطة عثرت أيضًا على جثة امرأة في المنزل وطفل عمره ثلاثة أعوام، ورجح ممثل الادعاء الفرنسي فنسنت ليكلوس للصحافيين، أن تكون المرأة زوجة قائد الشرطة، مضيفًا أن الداخلية الفرنسية لم تتأكد بعد من دوافع الهجوم، وأكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال مقتل الشرطي وزوجته، وأنه سيعقد اجتماعًا، الثلاثاء.

وكانت الشرطة الفرنسية أعلنت  قتل محتجز الرهائن قرب باريس، الذي قتل شرطي بالسلاح الأبيض، مضيفًا أن امرأة قًتلت في العملية بينما تم إنقاذ طفل. بعد أن قتل سيدة كانت قيد الاحتجاز، وكشف  مراسلنا أن رجلًا قتل بالسلاح الأبيض شرطيًا فرنسيًا في بلدة مانيانفيل قرب باريس واحتجز زوجته وابنه، الاثنين.
وأضاف أن الشرطة الفرنسية الخاصة انتشرت في البلدة التي جرت فيها الحادثة والتي تبعد عن باريس حوالي 60 كيلومترًا، وقالت وزارة الداخلية إن المفاوضات جارية مع قاتل الشرطي الفرنسي، وأن سبب عملية احتجاز الرهائن ليس واضحًا إلى الآن، وويأتي الحادث في وقت تستضيف فرنسا فيه بطولة يورو 2016 وتشهد البلاد إجراءات أمنية مكثفة، وكانت فرنسا شهدت هجمات دامية لتنظيم داعش في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي قتل فيها أكثر من 100 شخص، وأعلنت الداخلية الفرنسية العثور على جثة زوجة الشرطي في المنزل الذي اقتحمته الشرطة وإنقاذ طفل عمره ثلاثة أعوام، كما أعلنت انتهاء عملية التدخل وحصر عدد القتلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates