قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف
آخر تحديث 02:09:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرخ "الله أكبر" عند مهاجمته قوات مكافحة التطرف له

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم "داعش" المتطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم "داعش" المتطرف

الشرطة الفرنسية
باريس ـ مارينا منصف

كشفت مصادر أمنية فرنسية متطابقة أن الرجل الذي قتل ضابطًا في الشرطة الفرنسية طعنًا في منزله في باريس، بايع تنظيم داعش المتطرف، ونقلت فرانس برس عن مصدر في الشرطة الفرنسية أن الرجل ادعى انتماءه إلى تنظيم داعش خلال المفاوضات مع قوات التدخل، قبل أن يقتل. وقال شهود إلى المحققين إن الرجل صرخ "الله أكبر" عند مهاجمته الشرطي.

وتولى قسم مكافحة "الإرهاب" في نيابة باريس، الثلاثاء، التحقيق في مقتل الضابط طعنًا بالإضافة إلى شريكته التي عثر على جثتها في منزلها بعد اقتحامه من قبل قوات التدخل السريع، وأعلنت نيابة باريس أن التحقيق أوكل إلى قسم مكافحة "الإرهاب في الشرطة القضائية، والشرطة القضائية في فرساي، والإدارة العامة للأمن الداخلي، وأكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مقتل الضابط وزوجته، وأنه سيعقد اجتماعا صباح الثلاثاء.
وكان مسلحًا قتل قائدًا في الشرطة الفرنسية طعنًا في منزله، الاثنين، في حي ماينانفيل في باريس، وتحصن المسلح في منزل الشرطي محتجزًا امرأة وطفلًا، وبعد مفاوضات مع القاتل، اقتحمت قوة من الشرطة الخاصة الفرنسية المنزل وأطلقت النار عليه فأردته قتيلًا.

وقال  المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية بيير هنري برانديت، في تصريحات تلفزيونية، بعد دقائق من اقتحام المنزل، إن الشرطة عثرت أيضًا على جثة امرأة في المنزل وطفل عمره ثلاثة أعوام، ورجح ممثل الادعاء الفرنسي فنسنت ليكلوس للصحافيين، أن تكون المرأة زوجة قائد الشرطة، مضيفًا أن الداخلية الفرنسية لم تتأكد بعد من دوافع الهجوم، وأكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال مقتل الشرطي وزوجته، وأنه سيعقد اجتماعًا، الثلاثاء.

وكانت الشرطة الفرنسية أعلنت  قتل محتجز الرهائن قرب باريس، الذي قتل شرطي بالسلاح الأبيض، مضيفًا أن امرأة قًتلت في العملية بينما تم إنقاذ طفل. بعد أن قتل سيدة كانت قيد الاحتجاز، وكشف  مراسلنا أن رجلًا قتل بالسلاح الأبيض شرطيًا فرنسيًا في بلدة مانيانفيل قرب باريس واحتجز زوجته وابنه، الاثنين.
وأضاف أن الشرطة الفرنسية الخاصة انتشرت في البلدة التي جرت فيها الحادثة والتي تبعد عن باريس حوالي 60 كيلومترًا، وقالت وزارة الداخلية إن المفاوضات جارية مع قاتل الشرطي الفرنسي، وأن سبب عملية احتجاز الرهائن ليس واضحًا إلى الآن، وويأتي الحادث في وقت تستضيف فرنسا فيه بطولة يورو 2016 وتشهد البلاد إجراءات أمنية مكثفة، وكانت فرنسا شهدت هجمات دامية لتنظيم داعش في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي قتل فيها أكثر من 100 شخص، وأعلنت الداخلية الفرنسية العثور على جثة زوجة الشرطي في المنزل الذي اقتحمته الشرطة وإنقاذ طفل عمره ثلاثة أعوام، كما أعلنت انتهاء عملية التدخل وحصر عدد القتلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates