قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف
آخر تحديث 01:57:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرخ "الله أكبر" عند مهاجمته قوات مكافحة التطرف له

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم "داعش" المتطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم "داعش" المتطرف

الشرطة الفرنسية
باريس ـ مارينا منصف

كشفت مصادر أمنية فرنسية متطابقة أن الرجل الذي قتل ضابطًا في الشرطة الفرنسية طعنًا في منزله في باريس، بايع تنظيم داعش المتطرف، ونقلت فرانس برس عن مصدر في الشرطة الفرنسية أن الرجل ادعى انتماءه إلى تنظيم داعش خلال المفاوضات مع قوات التدخل، قبل أن يقتل. وقال شهود إلى المحققين إن الرجل صرخ "الله أكبر" عند مهاجمته الشرطي.

وتولى قسم مكافحة "الإرهاب" في نيابة باريس، الثلاثاء، التحقيق في مقتل الضابط طعنًا بالإضافة إلى شريكته التي عثر على جثتها في منزلها بعد اقتحامه من قبل قوات التدخل السريع، وأعلنت نيابة باريس أن التحقيق أوكل إلى قسم مكافحة "الإرهاب في الشرطة القضائية، والشرطة القضائية في فرساي، والإدارة العامة للأمن الداخلي، وأكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مقتل الضابط وزوجته، وأنه سيعقد اجتماعا صباح الثلاثاء.
وكان مسلحًا قتل قائدًا في الشرطة الفرنسية طعنًا في منزله، الاثنين، في حي ماينانفيل في باريس، وتحصن المسلح في منزل الشرطي محتجزًا امرأة وطفلًا، وبعد مفاوضات مع القاتل، اقتحمت قوة من الشرطة الخاصة الفرنسية المنزل وأطلقت النار عليه فأردته قتيلًا.

وقال  المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية بيير هنري برانديت، في تصريحات تلفزيونية، بعد دقائق من اقتحام المنزل، إن الشرطة عثرت أيضًا على جثة امرأة في المنزل وطفل عمره ثلاثة أعوام، ورجح ممثل الادعاء الفرنسي فنسنت ليكلوس للصحافيين، أن تكون المرأة زوجة قائد الشرطة، مضيفًا أن الداخلية الفرنسية لم تتأكد بعد من دوافع الهجوم، وأكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال مقتل الشرطي وزوجته، وأنه سيعقد اجتماعًا، الثلاثاء.

وكانت الشرطة الفرنسية أعلنت  قتل محتجز الرهائن قرب باريس، الذي قتل شرطي بالسلاح الأبيض، مضيفًا أن امرأة قًتلت في العملية بينما تم إنقاذ طفل. بعد أن قتل سيدة كانت قيد الاحتجاز، وكشف  مراسلنا أن رجلًا قتل بالسلاح الأبيض شرطيًا فرنسيًا في بلدة مانيانفيل قرب باريس واحتجز زوجته وابنه، الاثنين.
وأضاف أن الشرطة الفرنسية الخاصة انتشرت في البلدة التي جرت فيها الحادثة والتي تبعد عن باريس حوالي 60 كيلومترًا، وقالت وزارة الداخلية إن المفاوضات جارية مع قاتل الشرطي الفرنسي، وأن سبب عملية احتجاز الرهائن ليس واضحًا إلى الآن، وويأتي الحادث في وقت تستضيف فرنسا فيه بطولة يورو 2016 وتشهد البلاد إجراءات أمنية مكثفة، وكانت فرنسا شهدت هجمات دامية لتنظيم داعش في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي قتل فيها أكثر من 100 شخص، وأعلنت الداخلية الفرنسية العثور على جثة زوجة الشرطي في المنزل الذي اقتحمته الشرطة وإنقاذ طفل عمره ثلاثة أعوام، كما أعلنت انتهاء عملية التدخل وحصر عدد القتلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف قاتل فرد الشرطة الفرنسية يدعي انتماءه إلى تنظيم داعش المتطرف



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates