السفير الأميركي يطّلع على آخر تطورات تجارب لقاح كورونا في الإمارات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت الدولة المرحلة الثالثة من التجارب السريرية لإثبات سلامته

السفير الأميركي يطّلع على آخر تطورات تجارب لقاح "كورونا" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير الأميركي يطّلع على آخر تطورات تجارب لقاح "كورونا" في الإمارات

تجارب لقاح "كوفيد - 19"
دبي- صوت الإمارات

اطّلع جون راكولتا جونيور سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة - خلال زيارته شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" - على آخر التطورات الخاصة بتجارب لقاح "كوفيد - 19" والتي شهدت دولة الإمارات المرحلة الثالثة من التجارب السريرية لإثبات سلامته وفعاليته.والتقى كل من الدكتور مروان الكعبي، المدير التنفيذي للعمليات، في شركة "صحة"، والدكتورة نوال الكعبي المدير الطبي التنفيذي في مدينة الشيخ خليفة الطبية التابعة لشركة "صحة"، رئيسة اللجنة الوطنية السريرية لمرض "كوفيد-19"، مع السفير الأميركي والسيدة أليسون ديلورث، المستشارة الاقتصادية، والسيدة سوزان ھولمز، مساعدة بالقسم الاقتصادي في السفارة.

واصطحب الدكتور مروان، والدكتورة نوال، سعادة السفير الأميركي والوفد المرافق له في جولة في مركز أبوظبي للمعارض "أدنيك" حيث أقامت شركة "صحة" مركزًا لإجراء التجارب السريرية و زودته بالممارسين الصحيين المتخصصين للإشراف على هذه التجارب، بإشراف دائرة الصحة في أبوظبي، وشركة "جي 42 للرعاية الصحية" إحدى الشركات التابعة لمجموعة "جي 42"، حيث جاءت هذه التجارب تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة والتزامها بالتغلب على هذا الوباء العالمي، ومساهمات الإمارات البارزة في المجال الصحي على مستوى العالم.

وأكدت الدكتورة نوال الكعبي أن "صحة" وبتوجيهات من القيادة الرشيدة وفرت كل سبل النجاح للتجارب السريرية، والحمد لله فقد تكللت الجهود التي بذلت في نجاح التجارب، وتوفير اللقاح اللازم لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) حيث بدأت دولة الإمارات في تقديم الجرعة الأولى من اللقاح للعاملين في الخطوط الأمامية، ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل إنجازات دولة الإمارات ومساهماتها البارزة في المجال الصحي على مستوى العالم.

وأشادت بالتجاوب الكبير من قبل المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الذين سارعوا للتطوع والمشاركة في التجارب السريرية في حملة "لأجل الإنسانية" مما كانه له أبلغ الأثر في انجاح هذه التجارب

يذكر أن التجارب السريرية العالمية للمرحلة الثالثة من لقاح كوفيد - 19 من إنتاج شركة (سينوفارم سي إن بي جي) و "جي 42 للرعاية الصحية" تمت في إطار التعاون بين دائرة الصحة - أبوظبي وشركة "صحة"، تحت مظلة منظمة الصحة العالمية، وجهود التعاون الدولية التي احتضنتها أبوظبي في إطار التزام حكومة الإمارات والهيئات الصحية بإيجاد علاج لأكبر تحد شهدته البشرية في القرن الـ 21 .

قد يهمك أيضًا:

بدء التجارب السريرية للقاح "سبوتنيك - V" على المتطوعين ممن تتجاوز أعمارهم 60 عامًا

تطعيم أكثر من 16 مليون طفل باكستاني ضمن مبادرة محمد بن زايد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الأميركي يطّلع على آخر تطورات تجارب لقاح كورونا في الإمارات السفير الأميركي يطّلع على آخر تطورات تجارب لقاح كورونا في الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates