الشيخ هزّاع  يؤكد أن عينه كانت على المستقبل وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

استحضر في تدوينته الثانية على "تويتر" ذكرى والده الراحل الشيخ زايد بن سلطان

الشيخ هزّاع يؤكد أن عينه كانت على المستقبل وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ هزّاع  يؤكد أن عينه كانت على المستقبل وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه

الشيخ هزّاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

انضم الشيخ هزّاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي إلى قائمة الشيوخ والأمراء الذين يملكون حسابات رسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".
  وأطلق الشيخ هزّاع حسابه الشخصي على "تويتر" بتغريدة قال فيها: "البيت متوحد في العالم الافتراضي كما هو في العالم الواقعي". وقد حظيت التدوينة بمتابعة لافتة، مع ترحيب واسع بدخوله عالم التواصل الاجتماعي.
 
واستحضر الشيخ هزاع في تدوينته الثانية ذكرى والده الراحل الشيخ زايد بن سلطان حيث قال “ننهل من الراحل الكبير الشيخ زايد أجمل الرؤى وأروعها، لأنه كان يرى الحاضر وعينه على المستقبل، وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه”.
وينضم الشيخ هزاع إلى قادة دولة الإمارات الذين أسسوا حسابات على موقع “تويتر” “إدراكا منهم لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التواصل المباشر مع الشعب من دون حواجز أو قيود”.
ومن أوائل من أسس حسابا تفاعليا على تويتر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يتابع حسابه الشخصي 6 ملايين شخص، ووزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، الذي يتابع حسابه أكثر من 3 ملايين متابع، والشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والذي يضم حسابه أكثر من 900 ألف متابع.
 
وبتدشين الشيخ هزّاع لحسابه بأول تدوينة لقي ترحيبا واحتفاء من كل من الشيخ عبد الله والشيخ سيف، معلقا على ترحيب الشقيقين بالقول “شكرًا على كلماتكما الرائعة، وبكما تزهو الإمارات ولكل أبناء الوطن والمغردين أزكى التحيات، وبكم تنهض الهمم”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ هزّاع  يؤكد أن عينه كانت على المستقبل وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه الشيخ هزّاع  يؤكد أن عينه كانت على المستقبل وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates