سفير الإمارات يُشارك في تقديم المساعدات لمُتضرِّري الفيضانات في باكستان
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُقدِّر عدد المنكوبين في مناطق إقليم السند بنحو 75 ألف شخصٍ

سفير الإمارات يُشارك في تقديم المساعدات لمُتضرِّري الفيضانات في باكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الإمارات يُشارك في تقديم المساعدات لمُتضرِّري الفيضانات في باكستان

الفيضانات في جنوب باكستان
القاهرة - صوت الامارات

بدأت فِرق العمل الميدانية الإماراتية بتنفيذ إغاثة عاجلة للمتضررين من الفيضانات في جنوب باكستان، والذين يقدر عددهم بنحو 75 ألف شخص في المناطق المتضررة، وسيتم رفع العدد إلى أكثر من 100 ألف خلال المرحلة المقبلة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة مباشرة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وزار حمد عبيد إبراهيم الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية باكستان الإسلامية، يرافقه الدكتور سالم الخديم الظنحاني، القنصل العام للدولة في كراتشي، إقليم السند التقى خلالها مراد علي شاه رئيس وزراء حكومة الإقليم، وقدم التعازي لحكومة إقليم السند في ضحايا الفيضانات والسيول التي غمرت أجزاء كبيرة من الإقليم.

وتفقد الزعابي بعد لقاءاته الرسمية مع مسؤولي إقليم السند بعض المناطق المتضررة من جراء الفيضانات والسيول، حيث شارك مع حاكم الإقليم في فعالية تقديم المساعدات العاجلة في المرحلة الأولى والتي تتضمن الأدوية والخيام والبطانيات والمواد الغذائية، والتي شملت في يومها الأول أكثر من 12 ألفاً من المتضررين في مناطق إقليم السند الجنوبي، حيث ستستمر الحملة الإغاثية الإماراتية لمدة شهر كامل، لضمان وصول المساعدات لكل المناطق المحتاجة والمنكوبة.وقال الزعابي في كلمة له، بحضور عمران إسماعيل حاكم الإقليم أثناء توزيع المساعدات الإغاثية العاجلة، إن الدعم الإنساني لإقليمي السند وبلوشستان الذي وجهت به قيادة دولة الإمارات، يرتكز على أولوية محددة من خلال إغاثة الناس وتسهيل أمور حياتهم، طبقاً لنهج ومبادئ قيادة دولة الإمارات في التنمية الإنسانية للشعوب المحتاجة.

وناقش الزعابي مع حاكم إقليم السند تطوير العلاقات في المجالات التي تهم البلدين، لا سيما المجال الاقتصادي، حيث قدم السفير عرضاً عن الفرص والبيئة الاستثمارية في دولة الإمارات.
وأكد أن هناك العديد من الفرص والامتيازات للاستثمار في دولة الإمارات، وأن تبادل الزيارات بين الوفود التجارية ورجال الأعمال، وتنظيم الفعاليات التجارية والمؤتمرات والندوات وورش العمل، يساهم بشكل كبير في تحفيز رجال الأعمال من كلا البلدين لاستغلال الفرص المناسبة للاستثمار.وأشاد الزعابي خلال اللقاء بعمق العلاقات بين دولة الإمارات وباكستان في شتى المجالات، مؤكداً أنها قوية وصلبة، والتي أرسى قواعدها مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.وأشاد رئيس وزراء حكومة الإقليم بالعلاقة التي تربط البلدين وأهمية تطويرها والبناء عليها في شتى المجالات الاقتصادية والتجارية والمساعدات التنموية، مؤكداً أن دولة الإمارات ومنذ تأسيسها تقف دائماً مع باكستان في مختلف الظروف.


قد يهمك ايضا :

وزير الري السوداني يؤكّد أنّ الخرطوم سجلت أعلى منسوب للنيل بالتاريخ

محمد بن زايد يؤكّد أنّ الإمارات تتضامن مع السودان الشقيق لتجاوز محنته

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الإمارات يُشارك في تقديم المساعدات لمُتضرِّري الفيضانات في باكستان سفير الإمارات يُشارك في تقديم المساعدات لمُتضرِّري الفيضانات في باكستان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates