شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز
آخر تحديث 06:42:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

​تطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022

شركة "ميرال" تُعلن افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "ميرال" تُعلن افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز

افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز
أبو ظبي - سعيد المهيري

أعلنت شركة "ميرال"، المُطوّر الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز على جزيرة ياس بإمارة أبوظبي في 25 يوليو/ تمُّوز المقبل، بتكلفة استثمارية وصلت إلى مليار دولار (3.7 مليارات درهم) لتكون المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة "ميرال"، إن احتضان جزيرة ياس لمدينة عالم وارنر براذرز يعد بمثابة بصمة جديدة في سجل إنجازات الإمارة الرامية إلى المضي قدما في تعزيز قطاع السياحة، وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم.

إضافة جديدة
وأضاف المبارك، في تصريحات على هامش مؤتمر صحافي، أن المدينة الترفيهية الجديدة تعد إضافة جديدة لمعالم جزيرة ياس التي نطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022، مشيرا إلى سعادته بالشراكة مع وارنر براذرز لافتتاح هذه المدينة الترفيهية لتكون بذلك المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وأوضح أن الإمارات نجحت خلال الأعوام الأخيرة في تحقيق العديد من الإنجازات بالمجال السياحي، مشيرا إلى أن السائحين باتو يضعون الإمارات حاليا، وبخاصة إماراتي أبوظبي ودبي، على قائمتهم للوجهات السياحية المفضلة حول العالم. وتوقع المبارك مستقبلا قويا وواعدا لقطاع السياحة في إمارة أبوظبي خلال الأعوام المقبلة بالتزامن مع افتتاح العديد من المشاريع الثقافية مثل "متحف لوفر أبوظبي" إلى جانب التقليدية والترفيهية بما فيها "وارنر برذرز" و"عالم فيراري" و"ياس واتر وارلد"، وتابع المبارك: "في العام الماضي استقبلت إمارة أبوظبي قرابة 5 ملايين زائر بنمو 10% وفي العام الحالي نستهدف نمواً بنفس الأرقام والمعدلات".

وأضاف محمد المبارك: "وفي إطار حرصنا على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية، وكجزء من سعينا لتحقيق رؤية أبوظبي الطموحة نحو استقطاب مزيد من الزوار، يسعدنا أن نضيف تجربة عالم "وارنر براذرز" لضيوف جزيرة ياس من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بما أفرزته هذه الشراكة وقضاء مزيد من الأوقات المليئة بالتشويق والمرح".

هدف
من جهتها، قالت بام ليفورد، رئيس وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية: "عملنا مع شركائنا في شركة ميرال لنضع أشهر شخصيات ومعالم دي سي إنترتينمنت ولوني تونز وهانا-باربيرا على أرض الواقع بأدق التفاصيل ضمن أجواء مشوقة، معتمدين في ذلك على تقديم الخبرات والمنتجات الحصرية التي تواصل سرد قصة علامة وارنر براذرز التجارية، وهو ما يُعد هدفنا الأساسي، متطلعين إلى استقبال الضيوف في المدينة الترفيهية هذا الصيف".

ومنذ اللحظة الأولى لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم يقاتل فيه سوبر هيروز من أجل تحقيق العدالة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، إضافة إلى التعرّف إلى شخصيات الرسوم المتحركة على أرض الواقع؛ مثل باغز باني، وايل إي. كايوتي، سكوبي-دو.

إنجاز
وقال محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال"، إن نسبة إنجاز مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، تصل إلى نحو 96%، بينما يجري العمل على قدم وساق لوضع اللمسات النهائية تمهيدا للافتتاح المرتقب في يوليو.
وأضاف الزعابي أن تمويل إنشاءات المدينة تم بشكل ذاتي من خلال "ميرال"، من دون الحاجة إلى قروض من البنوك، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 6800 مهندس وموظف عملوا في هذا المشروع الضخم خلال فترة وجيزة لم تتخط 39 شهرا.
وأوضح أنه يجري حالياً العمل على بعض التشطيبات وأعمال البنية التحتية النهائية، مبينا أن التصميم الداخلي للمدينة سيكون بمعايير عالية جديدة بما يغير من مفهوم الترفيه والسياحة في المنطقة.

عروض حية
ولفت الزعابي إلى أن المدينة ستضم نحو 56 شخصية كرتونية و6 مدن مختلفة، و29 لعبة و22 محلاً تجارياً و16 مطعماً، إضافة إلى عروض حية يومية، موضحا أنه يجري العمل حالياً على فندق سيكون بالقرب من المدينة على بعد 50 متراً، حيث يتم الآن وضع التصميمات وسيعلن عن تفاصيله قريبا.

وأشار إلى أن جزيرة ياس استقطبت في العام الماضي 27 مليون زائر ومن المتوقع ارتفاع العدد بشكل كبير خلال العام الحالي بعد افتتاح المدينة الجديدة، مبيناً أن الجزيرة تضم كذلك 2500 غرفة فندقية نطمح لزيادتها إلى 4 آلاف خلال الـ3 إلى 4 أعوام المقبلة.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 13:24 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على حكاية "قزم الحظ" وحقيقة تحقيقة للمفاجآت
 صوت الإمارات - تعرّف على حكاية "قزم الحظ" وحقيقة تحقيقة للمفاجآت

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث

GMT 08:15 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

الفنانة إيمي سلطان تنشر صورة لرقصها الباليه عبر "فيسبوك"

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

فوز كبير لسيدات الأهلي على الزمالك في دوري الكرة الطائرة

GMT 10:58 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لديكور مميزوفريد في الجلسات الخارجية

GMT 03:06 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "بدلة جديدة" من نصيبي وقسمتك السبت المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates