شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

​تطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022

شركة "ميرال" تُعلن افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "ميرال" تُعلن افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز

افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز
أبو ظبي - سعيد المهيري

أعلنت شركة "ميرال"، المُطوّر الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز على جزيرة ياس بإمارة أبوظبي في 25 يوليو/ تمُّوز المقبل، بتكلفة استثمارية وصلت إلى مليار دولار (3.7 مليارات درهم) لتكون المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة "ميرال"، إن احتضان جزيرة ياس لمدينة عالم وارنر براذرز يعد بمثابة بصمة جديدة في سجل إنجازات الإمارة الرامية إلى المضي قدما في تعزيز قطاع السياحة، وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم.

إضافة جديدة
وأضاف المبارك، في تصريحات على هامش مؤتمر صحافي، أن المدينة الترفيهية الجديدة تعد إضافة جديدة لمعالم جزيرة ياس التي نطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022، مشيرا إلى سعادته بالشراكة مع وارنر براذرز لافتتاح هذه المدينة الترفيهية لتكون بذلك المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وأوضح أن الإمارات نجحت خلال الأعوام الأخيرة في تحقيق العديد من الإنجازات بالمجال السياحي، مشيرا إلى أن السائحين باتو يضعون الإمارات حاليا، وبخاصة إماراتي أبوظبي ودبي، على قائمتهم للوجهات السياحية المفضلة حول العالم. وتوقع المبارك مستقبلا قويا وواعدا لقطاع السياحة في إمارة أبوظبي خلال الأعوام المقبلة بالتزامن مع افتتاح العديد من المشاريع الثقافية مثل "متحف لوفر أبوظبي" إلى جانب التقليدية والترفيهية بما فيها "وارنر برذرز" و"عالم فيراري" و"ياس واتر وارلد"، وتابع المبارك: "في العام الماضي استقبلت إمارة أبوظبي قرابة 5 ملايين زائر بنمو 10% وفي العام الحالي نستهدف نمواً بنفس الأرقام والمعدلات".

وأضاف محمد المبارك: "وفي إطار حرصنا على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية، وكجزء من سعينا لتحقيق رؤية أبوظبي الطموحة نحو استقطاب مزيد من الزوار، يسعدنا أن نضيف تجربة عالم "وارنر براذرز" لضيوف جزيرة ياس من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بما أفرزته هذه الشراكة وقضاء مزيد من الأوقات المليئة بالتشويق والمرح".

هدف
من جهتها، قالت بام ليفورد، رئيس وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية: "عملنا مع شركائنا في شركة ميرال لنضع أشهر شخصيات ومعالم دي سي إنترتينمنت ولوني تونز وهانا-باربيرا على أرض الواقع بأدق التفاصيل ضمن أجواء مشوقة، معتمدين في ذلك على تقديم الخبرات والمنتجات الحصرية التي تواصل سرد قصة علامة وارنر براذرز التجارية، وهو ما يُعد هدفنا الأساسي، متطلعين إلى استقبال الضيوف في المدينة الترفيهية هذا الصيف".

ومنذ اللحظة الأولى لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم يقاتل فيه سوبر هيروز من أجل تحقيق العدالة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، إضافة إلى التعرّف إلى شخصيات الرسوم المتحركة على أرض الواقع؛ مثل باغز باني، وايل إي. كايوتي، سكوبي-دو.

إنجاز
وقال محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال"، إن نسبة إنجاز مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، تصل إلى نحو 96%، بينما يجري العمل على قدم وساق لوضع اللمسات النهائية تمهيدا للافتتاح المرتقب في يوليو.
وأضاف الزعابي أن تمويل إنشاءات المدينة تم بشكل ذاتي من خلال "ميرال"، من دون الحاجة إلى قروض من البنوك، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 6800 مهندس وموظف عملوا في هذا المشروع الضخم خلال فترة وجيزة لم تتخط 39 شهرا.
وأوضح أنه يجري حالياً العمل على بعض التشطيبات وأعمال البنية التحتية النهائية، مبينا أن التصميم الداخلي للمدينة سيكون بمعايير عالية جديدة بما يغير من مفهوم الترفيه والسياحة في المنطقة.

عروض حية
ولفت الزعابي إلى أن المدينة ستضم نحو 56 شخصية كرتونية و6 مدن مختلفة، و29 لعبة و22 محلاً تجارياً و16 مطعماً، إضافة إلى عروض حية يومية، موضحا أنه يجري العمل حالياً على فندق سيكون بالقرب من المدينة على بعد 50 متراً، حيث يتم الآن وضع التصميمات وسيعلن عن تفاصيله قريبا.

وأشار إلى أن جزيرة ياس استقطبت في العام الماضي 27 مليون زائر ومن المتوقع ارتفاع العدد بشكل كبير خلال العام الحالي بعد افتتاح المدينة الجديدة، مبيناً أن الجزيرة تضم كذلك 2500 غرفة فندقية نطمح لزيادتها إلى 4 آلاف خلال الـ3 إلى 4 أعوام المقبلة.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates