تجدد الاشتباكات في مدينة الكرك جنوب عمّان إثر مداهمة أمنية
آخر تحديث 01:58:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتج عنها مقتل 4 من الأمن العام والدرك

تجدد الاشتباكات في مدينة الكرك جنوب عمّان إثر مداهمة أمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجدد الاشتباكات في مدينة الكرك جنوب عمّان إثر مداهمة أمنية

الأجهزة الأمنية في مدينة الكرك الأردنية
عمان ـ نهال قباني

 تتعامل الأجهزة الأمنية في مدينة الكرك الأردنية، جنوب العاصمة عمّان، حاليًا، مع منزل تحصن به مسلحون، ونتج عن الاشباكات وفاة أربعة رجال من الأمن والدرك. ومازالت العملية مستمرة، وسط معلومات متداولة عن مقتل وتوقيف متطرفين خلال العملية.

وبدأت المداهمة عصر الثلاثاء، وسط إعلان رسمي من الحكومة الأردنية عن عدم ارتباط المداهمة الأمنية بالاشتباكات التي حدثت قبل يومين، مع أربع متطرفين تحصنوا بقلعة الكرك.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن الحملة، التي تقوم بها قوة أمنية مشتركة من الأجهزة المختلفة، تأتي ضمن حملات المداهمة الهادفة إلى إلقاء القبض على المشبوهين، الذين تحصنوا بمنزل على أطراف مدينة الكرك، وأطلقوا النار في اتجاه القوة الأمنية. وأوضح مصدر حكومي أن الحملة تستهدف عددًا من المطلوبين، وأنهم ليسوا أطرافًا في العملية المتطرفة التي جرت في الكرك قبل يومين، كما تم إغلاق الطرق الصحراوي، ضمن نقاط إغلاق أمنية.

ويذكر أن تنظيم "داعش" تبنى العملية المتطرفة التي حدثت في الكرك، واستمرت لمدة سبع ساعات، ونتج عنها مقتل أربعة متطرفين في قلعة الكرك، إضافة إلى مقتل 10 أشخاص من الأمن العام، والدرك، ومدنيين، وسائحة كندية. وقال التنظيم، في بيان له، إن أربعة من عناصره نفذوا الهجوم ضد من سماهم بـ"المرتدين والصليبيين من رعايا دول التحالف".

وقال إن المسلحين، المزودين بأسلحة رشاشة وقنابل يدوية، هاجموا تجمعات الأمن الأردني، في مدينة الكرك، ووفق بيان التنظيم، بدأ الهجوم بالاشتباك مع دورية أمنية، وتصفية عناصرها، ثم الإغارة على مركز أمني، وقتل عدد من العناصر داخله، ثم التحصن في قلعة الكرك، والاشتباك مع الأمن لساعات، قبل مقتل المتطرفين. وتوعد التنظيم دول التحالف بـ"ما هو أشد".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد الاشتباكات في مدينة الكرك جنوب عمّان إثر مداهمة أمنية تجدد الاشتباكات في مدينة الكرك جنوب عمّان إثر مداهمة أمنية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates