حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم يفاجئ أوائل الثانوية العامة بإعلان نتائجهم
آخر تحديث 02:18:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بشّرهم هاتفيًا بالحصول على المراكز الأولى قبل إعلان النتائج رسميًا

حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم يفاجئ أوائل الثانوية العامة بإعلان نتائجهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم يفاجئ أوائل الثانوية العامة بإعلان نتائجهم

حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

فاجأ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أوائل الثانوية العامة، بفرعيها العلمي والأدبي، للعام الدراسي 2015/‏‏2016، باتصالات هاتفية، بشرهم خلالها بالنتائج المشرفة التي حصلوا عليها.

وأجرى اتصالًا هاتفيًا مع كل من: الطالبة هاجر أحمد القطيفان، من أكاديمية الأندلس الخاصة في مدينة العين، الحاصلة على المركز الأول (الفرع العلمي) على مستوى الدولة، بمعدل 99.9، والطالبة إسراء أحمد أبوالحسين إبراهيم، من مدرسة الرفعة في مدينة العين، الحاصلة على المركز الأول (الفرع الأدبي) على مستوى الدولة بمعدل، 99.3، والطالبة رزان سليمان محمد موسى الكعبي، من مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي بنات، في الشارقة، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات (الفرع العلمي) بمعدل 99.2، والطالبة وفاء راشد محمد بن صباح اليماحي، من مدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي للبنات، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة والطالبات المواطنات (الفرع الأدبي) بمعدل 99.

وبارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطالبات الأربع تفوقهن، متمنيًا لهن مزيدا من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي، وصولًا إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية وهن متسلحات بالعلم والمعرفة وخدمة أوطانهن وبناء مستقبل مشرف لهن.

وأعربت الطالبات عن سعادتهن باتصال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي كان الاتصال الأول الذي حمل لهن بشرى الحصول على المراكز الأولى قبل إعلان النتيجة رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم.

وتوجهن مع ذويهن بالشكر العظيم والامتنان إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ما يوليه من اهتمام ومتابعة شخصية أبوية للعلم وأهله، خصوصًا أبناءه وبناته، الطلبة المتفوقين في جميع مراحل التحصيل الأكاديمي، على مستوى الجامعات والكليات والمدارس في دولتنا الحبيبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم يفاجئ أوائل الثانوية العامة بإعلان نتائجهم حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم يفاجئ أوائل الثانوية العامة بإعلان نتائجهم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates