الفصائل المعارضة تستهدف القوات الحكومية في ريف حماة وجرحى في انفجار في ريف إدلب
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مظاهرة حاشدة في دوما تطالب بفتح الجبهات مع القوات الحكومية

الفصائل المعارضة تستهدف القوات الحكومية في ريف حماة وجرحى في انفجار في ريف إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفصائل المعارضة تستهدف القوات الحكومية في ريف حماة وجرحى في انفجار في ريف إدلب

قصف للطيران المروحي
دمشق - نور خوام

تأكد مقتل 3 أشخاص على الأقل جراء قصف للطيران المروحي على أماكن في منطقة دوار الحلوانية في حي طريق الباب في مدينة حلب، في حين تأكد سقوط عدد من الشهداء والجرحى، جراء قصف من الطيران المروحي على مناطق في حي القاطرجي، وعدد من الجرحى لا يزال بحالات خطرة، فيما أسفر القصف كذلك عن دمار في ممتلكات مواطنين.

وقصف الطيران المروحي أماكن في منطقة دوار الحلوانية في حي طريق الباب، ومناطق أخرى في حي القاطرجي في مدينة حلب، بالتزامن مع قصف القوات الحكومية على حي القاطرجي، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال، ودمار في ممتلكات مواطنين، ومعلومات مؤكدة عن سقوط 3 قتلى  جراء القصف الجوي، كما استهدفت الطائرات الحربية مناطق في بلدة حيان بريف حلب الشمالي، ما أدى لاندلاع نيران في ممتلكات مواطنين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما سقط عدد من الجرحى جراء سقوط قذائف على مناطق سيطرة القوات الحكومية في حي الخالدية في مدينة حلب.

 وتتواصل المعارك متفاوتة العنف بين القوات الحكومية  والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى، في المنطقة الواقعة بين شمال شرق مدينة تدمر ومدينة السخنة، بالبادية الشرقية لحمص، بالتزامن مع اشتباكات بين الجانبين في محيط حقل آرك النفطي، وتحاول القوات الحكومية  تحت غطاء من القصف الجوي والمدفعي والصاروخي التقدم والوصول إلى مدينة السخنة واستعادة السيطرة عليها.
 

واستهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة تمركزات للقوات الحكومية  في حاجز الحماميات في الريف الشمالي لحماة، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية في صفوف القوات الحكومية  والمسلحين الموالين لها، وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية  والمسلحين الموالين لها من  جنسيات سورية وغير سورية من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، في عدة محاور بجبل التركمان، بالتزامن مع قصف للقوات الحكومية  على منطقة الاشتباك، حيث قضى 3 مقاتلين أحدهم قائد كتيبة في فيلق مقاتل، فيما قصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة كبانة بجبل الأكراد بالتزامن مع غارات استهدفت مناطق في أخرى في ريف اللاذقية الشمالي.
 
وتعرضت أماكن في منطقة مشبك الوديان شرق قرية الرشدية في ريف السويداء الشمالي الشرقي، لقصف من القوات الحكومية ، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية جراء القصف، وسقطت قذائف أطلقها تنظيم "داعش" على مناطق في حيي القصور والجورة اللذين تسيطر عليهما القوات الحكومية  في مدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قتل عنصر من المسلحين الموالين للقوات الحكومية من ريف مدينة طرطوس جراء إصابته في قصف واشتباكات مع تنظيم "داعش" في دير الزور.
 
وأصيب 4 أشخاص بينهم مقاتلان اثنان جراء انفجار لغم بسيارة على الطريق الواصل بين بلدتي معرة حرمة وحزارين في ريف إدلب، وخرجت مظاهرة في مدينة دوما بغوطة دمشق الشرقية، طالب فيها المتظاهرون بتوحيد الصفوف وفتح الجبهات مع القوات الحكومية  والمسلحين الموالين لها، كما طالبوا الفصائل بنبذ الخلافات وتحصين الجبهات مع الحكومة.

وعلم المرصد السوري لحقوق الإنسان من مصادر موثوقة، أن 7 عناصر من تنظيم "داعش" نفذوا هجوماً بالمفخخات على تمركزات لقوات سورية الديمقراطية في جنوب غرب مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، حيث فجر عنصران من التنظيم نفسيهما بعربتين مفخختين، فيما فجر الخمسة الآخرين أنفسهم بأحزمة ناسفة، ولم ترد إلى الآن معلومات عن خسائر بشرية في صفوف مقاتلي قوات سورية الديمقراطية، في حين وردت معلومات عن إعدام رجل وزوجته وطفلتيهما و3 آخرين هم شقيقا الرجل وشقيقته بمدينة منبج، أثناء محاولتهم الفرار من مدينة منبج التي يسيطر عليها التنظيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل المعارضة تستهدف القوات الحكومية في ريف حماة وجرحى في انفجار في ريف إدلب الفصائل المعارضة تستهدف القوات الحكومية في ريف حماة وجرحى في انفجار في ريف إدلب



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates