الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه سيدعو الشباب الى خلوة الأسبوع المقبل لمناقشة كافة الأفكار
آخر تحديث 00:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيحضرها جميع الجهات المعنية بملفهم وأصحاب الأفكار الخلاقة والإيجابية

الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه سيدعو الشباب الى خلوة الأسبوع المقبل لمناقشة كافة الأفكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه سيدعو الشباب الى خلوة الأسبوع المقبل لمناقشة كافة الأفكار

الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه سيدعو الشباب الى خلوة الأسبوع المقبل لمناقشة كافة الأفكار
دبي - جمال أبو سمرا

دعا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، شباب الامارات إلى المشاركة الحيوية في برنامج الحوار الوطني حول الشباب، الذي سيطلق الأسبوع المقبل. ودشّن الشيخ محمد بن راشد اليوم وسمًا على موقع "تويتر" بعنوان "الحوار الوطني حول الشباب" تصدّر "الهاشتاغات" الأولى في الإمارات، ودعا فيه الشباب الإماراتي إلى تقديم أفكارهم ومقترحاتهم لتنمية هذه الشريحة من المجتمع، مطالبا الجهات المعنية بملف الشباب بتقديم الأفكار الخلّاقة والإيجابية.
وبدأ الشيخ محمد بن راشد سلسة تغريداته على موقع "تويتر" بالقول: الإخوة والأخوات.. نعتزم التركيز خلال الأيام المقبلة على ملف الشباب في الدولة، أحلامهم، طموحاتهم، وتحدياتهم ونريد إجراء حوار وطني حول الشباب.
وطرح نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي بعض الأسئلة كمقدمة للحوار المنتظر حصرها في تغريدتين تقول إحداهما:"ماذا نريد من الشباب ؟ وماذا يريد الشباب منا؟ وكيف نمكّنهم وندعمهم ونفعّل دورهم في وطنهم؟".
وتابع في تغريدته الثانية أسئلته المنهجية قائلا: "ما هي القيم التي نريدها لشبابنا وشاباتنا ؟ وكيف نرفع انتاجيتهم ؟ ونزيد ثقافتهم ؟ ونرتقي بطموحاتهم وأحلامهم ؟".
وبيّن الشيخ محمد المطلوب من الحوار الشبابي، وكتب في إحدى التغريدات "نريد أفكارا واقتراحات على الوسم المرفق، وسأعقد الأسبوع المقبل خلوة ليومين مع المسؤولين والشباب لمناقشة كافة الأفكار". وأضاف في التغريدة الموالية : سندعو خلال خلوة الشباب الأسبوع المقبل جميع الجهات المعنية بملف الشباب، وأصحاب الأفكار الخلاقة والإيجابية".
وكتب الشيخ محمد بن راشد في آخر تغريداته حول الموضوع "أغلبية شعبنا هم من فئة الشباب، الاهتمام بهم اهتمام بمستقبلنا، وتنميتهم تنمية لدولتنا، نحن دولة شابة ونفخر بشبابنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه سيدعو الشباب الى خلوة الأسبوع المقبل لمناقشة كافة الأفكار الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه سيدعو الشباب الى خلوة الأسبوع المقبل لمناقشة كافة الأفكار



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates