داعش يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار
آخر تحديث 11:16:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّه عاقبهم على كسر صيامهم في شهر رمضان في سورية

"داعش" يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار

داعش يصلب ثلاث رجال في سورية لأنهم اكلوا وشربوا في ساعات نهار شهر رمضان
دمشق - نور خوام

عاقب داعش ثلاثة رجال بالحبس في قفص والصلب بتهمة الافطار في شهر رمضان، وقيد رجلين منهم على الصلبان خارج مركز شرطة في ميادين في محافظة دير الزور، وقيل أن الثالث تلقَّى نفس المعاملة في بلدة قريبة من البوكمال وفقا لمرصد العدالة في الحياة.

داعش يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار

وأفادت التقارير أن الثلاثة وضعوا في أقفاص لساعات مثل الحيوانات قبل ان يجلدوا 70 جلدة، وصرح من المرصد السورية لحقوق الانسان رامي عبدو أن الرجال صلبوا كعبرة للآخرين وأنهم سمعوا عن حالات مماثلة حدثت في الرقة قبل يومين.

واحتجز داعش خلال رمضان من العام الماضي 94 شخصًا بلا رحمة من بينهم خمسة أطفال بتهمة الافطار في رمضان، وتعرض في باكستان رجل هندوسي للضرب بوحشية بتهمة بيع وتناول الطعام خلال ساعات النهار، واعتقلت الشرطة الفاعل الذي يسمى جوكال داس وهو رجل في الثمانينات وأودعته السجن.

وجاءت التقارير الأخيرة بعد أقل من 24 ساعة من اصدار المرصد لصور مروعة لمشتبه بأنه لص ملفوف بالضمادات بعد أن قطعت يده وقدمه، وادعى المتعاطفون مع "داعش" أن الرجل كان قاطع طرق.

داعش يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار

وأظهرت الصور الرجل معصوب العينين موضوع على كرسي بلاستيكي صغير وتحيط به ميليشيات مسلحة وبترت يده اليمنى وقدمه اليسار قبل دقائق من تصويره، وبعدها صور الرجل وهو ينقل على نقالة بينما ما يزال مغمض العينين كي يراه الجميع لتذكيرهم بعدم تهاون الجماعة مع أي أحد.

ونشرت الجماعة في السابق قائمة كاملة للجريمة والعقاب للجرائم التي تحصل في المناطق التي تسيطر عليها من بينها قطع يد السارق، وذكرت أيضا أن الزنا يعاقب بالرجم حتى الموت للمتزوجين بينما لغير المتزوجين فهي 100 جلدة مع النفي من المجتمع، ويعاقب قاطع الطريق بالصلب وشارب الخمر بالجلد 80 جلدة، والمثلية الجنسية تعاقب بالقتل، وأظهرت لقطات مروعة أمس اربعة رجال متهمين بالمثلية الجنسية وهم يلقون من مبنى شاهق.

داعش يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار داعش يُعلن أنَّه صلب ثلاثة رجال بعد جلدهم 70 مرة وحبسهم في أقفاص بتهمة الإفطار



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates