افتتاح مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك في باكستان بتكلفة 5 ملايين دولار أميركي
آخر تحديث 21:13:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

افتتاح مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك في باكستان بتكلفة 5 ملايين دولار أميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك في باكستان بتكلفة 5 ملايين دولار أميركي

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي -صوت الإمارات

شهدت مدينة شولام في منطقة جنوب وزيرستان في باكستان افتتاح مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك الذي أنجز بتكلفة 5 ملايين دولار أميركي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقديم المساعدات الإنسانية والتنموية لجمهورية باكستان الإسلامية ودعم القطاع الصحي فيها وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة

وافتتح المستشفي الفريق أول راحيل شريف رئيس أركان الجيش الباكستاني بحضور عبدالله خليفة الغفلي مدير المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان وأعضاء إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان وعدد من قادة الجيش الباكستاني وكبار المسؤولين بالحكومة المحلية بإقليم المناطق القبلية «فتح» إلى جانب عدد من زعماء القبائل وأهالي المنطقة وطاقم المستشفى.

وشهدت مراسم الافتتاح استعراضًا لمراحل إنجاز العمل في مشروع مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك والمشاريع الإنسانية والتنموية التي قدمتها دولة الإمارات بتوجيهات من  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لأبناء جمهورية باكستان الإسلامية، بعد ذلك قام الفريق أول راحيل شريف يرافقه عبدالله خليفة الغفلي بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بهذه المناسبة، وقاما بجولة داخلية في أقسام ومرافق المستشفى من تجهيزات وعيادات تخصصية وأقسام طوارئ وأشعة وتشخيص وعمليات وأجنحة تنويم وعناية مركزة وغسيل كلى وجناح ولادة إضافة إلى غرف العمليات وقسم الأطفال الخدج ووحدة الطب الوقائي والصيدلة والمختبرات.

ورفع الجميع الأكف بالدعاء ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على هذه المكرمة التي تشكل إضافة مهمة وضرورية لتحسين وتطوير القطاع الصحي في جمهورية باكستان الإسلامية، وألقى الفريق أول راحيل شريف خلال حفل الافتتاح كلمة أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على دعم سموه المتواصل لباكستان ومبادراته الإنسانية الكريمة لشعبها، وقال إن قيادة الإمارات وشعبها ساندا الشعب الباكستاني خلال الأزمات الإنسانية والكوارث الطبيعية التي ألمت به وقدما كل أوجه الدعم والمساندة التي مكنته من تجاوزها من خلال إقامة العديد من المشاريع الإنسانية التنموية التي أسهمت في المساعدة على تطوير البنية التحتية في قطاعات التعليم والصحة والمياه والطرق والجسور.

وعبر عن سعادته بحضور هذه المناسبة التي تم خلالها إنجاز أحد المشاريع المهمة والمميزة حيث لا يوجد في تلك المنطقة مركز خدمات رعاية صحية بهذا المستوى المتطور سوى مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك الذي يحتوي على جميع خدمات الرعاية الصحية الأمر الذي من شأنه أن ينشر السعادة في المنطقة كلها، وتقدم الفريق أول راحيل شريف بالشكر والتقدير لحكومة دولة الإمارات قيادة وشعبا، وقال: «نبعث رسالتنا بالشكر والتقدير للقيادة العليا لدولة الإمارات العربية المتحدة على المساهمات والمساعدات التي قدمت لهذه المنطقة»، لافتًا إلى أن سكان هذه المنطقة سيذكرون دائمًا حكومة وقيادة الإمارات ومساهماتها الإنسانية لهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك في باكستان بتكلفة 5 ملايين دولار أميركي افتتاح مستشفى الشيخة فاطمة بنت مبارك في باكستان بتكلفة 5 ملايين دولار أميركي



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates