الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت وكلاء وزارات الموارد البشرية والتوطين والتربية والتعليم

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

أصدر رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، مرسوماً اتحادياً بترقية سيف أحمد مصبح السويدي إلى درجة وكيل وزارة، وتعيينه وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، ويعمل بهذا المرسوم - رقم/‏‏ 113/‏‏ لسنة 2016 - اعتباراً من تاريخ صدوره في 13 يوليو/تموز الجاري.
 
كما أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً اتحادياً آخر بتعيين ناصر ثاني جمعة محمد الهاملي وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين، ويعمل بهذا المرسوم - رقم/‏‏ 112/‏‏ لسنة 2016 - اعتباراً من تاريخ صدوره في 13 يوليو/تموز الجاري.
جدير بالذكر أن سيف السويدي عمل مديراً لمكتب عمل عجمان منذ العام 2006 وفي العام 2010 عمل مديراً لإدارة مراكز الخدمة "تسهيل" في الوزارة ليكون مسؤولاً عن تأسيس أول نموذج لمركز خدمة اتحادي وفق معايير حقوق الامتياز، ومن ثم وكيلاً مساعداً لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الموارد البشرية والتوطين منذ العام 2012 وترأس وشغل عضوية العديد من اللجان وفرق العمل على صعيد الحكومة الاتحادية. وهو يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تخطيط استراتيجي وقيادة.
وشغل ناصر الهاملي منذ 2012 منصب الوكيل المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة، وقد ترأس العديد من اللجان التوجيهية وفرق العمل الوطنية والتي شكلت بالشراكة مع الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية، وكذلك من القطاع الخاص والتي هدفت إلى تطوير العمل الحكومي وإيجاد الحلول والمبادرات للقضايا المجتمعية.
ومن أبرز المشاريع والمبادرات والدراسات والسياسات العامة التي عمل وأشرف عليها مبادرة "أبشر" لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل ونظام التوطين في القطاعين المصرفي والمالي، وغيرهما من المبادرات والمشاريع، وشغل سابقاً منصب مدير تنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة 2010-2011 من خلال تطوير عدد من المبادرات الاستراتيجية، وعمل قبل التحاقه بالهيئة مديراً لإدارة شؤون المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وتولى الإشراف على تنفيذ وتطوير وتشغيل عدد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الحكومية التي ساهمت في تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية 2015. ويحمل الهاملي درجة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية.
إلى ذلك أصدر  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً اتحادياً برقم 114 لسنة 2016 يقضي بتعيين عبدالرحمن محمد الحمادي وكيلاً لوزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates