الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت وكلاء وزارات الموارد البشرية والتوطين والتربية والتعليم

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

أصدر رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، مرسوماً اتحادياً بترقية سيف أحمد مصبح السويدي إلى درجة وكيل وزارة، وتعيينه وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، ويعمل بهذا المرسوم - رقم/‏‏ 113/‏‏ لسنة 2016 - اعتباراً من تاريخ صدوره في 13 يوليو/تموز الجاري.
 
كما أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً اتحادياً آخر بتعيين ناصر ثاني جمعة محمد الهاملي وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين، ويعمل بهذا المرسوم - رقم/‏‏ 112/‏‏ لسنة 2016 - اعتباراً من تاريخ صدوره في 13 يوليو/تموز الجاري.
جدير بالذكر أن سيف السويدي عمل مديراً لمكتب عمل عجمان منذ العام 2006 وفي العام 2010 عمل مديراً لإدارة مراكز الخدمة "تسهيل" في الوزارة ليكون مسؤولاً عن تأسيس أول نموذج لمركز خدمة اتحادي وفق معايير حقوق الامتياز، ومن ثم وكيلاً مساعداً لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الموارد البشرية والتوطين منذ العام 2012 وترأس وشغل عضوية العديد من اللجان وفرق العمل على صعيد الحكومة الاتحادية. وهو يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تخطيط استراتيجي وقيادة.
وشغل ناصر الهاملي منذ 2012 منصب الوكيل المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة، وقد ترأس العديد من اللجان التوجيهية وفرق العمل الوطنية والتي شكلت بالشراكة مع الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية، وكذلك من القطاع الخاص والتي هدفت إلى تطوير العمل الحكومي وإيجاد الحلول والمبادرات للقضايا المجتمعية.
ومن أبرز المشاريع والمبادرات والدراسات والسياسات العامة التي عمل وأشرف عليها مبادرة "أبشر" لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل ونظام التوطين في القطاعين المصرفي والمالي، وغيرهما من المبادرات والمشاريع، وشغل سابقاً منصب مدير تنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة 2010-2011 من خلال تطوير عدد من المبادرات الاستراتيجية، وعمل قبل التحاقه بالهيئة مديراً لإدارة شؤون المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وتولى الإشراف على تنفيذ وتطوير وتشغيل عدد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الحكومية التي ساهمت في تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية 2015. ويحمل الهاملي درجة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية.
إلى ذلك أصدر  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً اتحادياً برقم 114 لسنة 2016 يقضي بتعيين عبدالرحمن محمد الحمادي وكيلاً لوزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates