الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية
آخر تحديث 05:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت وكلاء وزارات الموارد البشرية والتوطين والتربية والتعليم

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

أصدر رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، مرسوماً اتحادياً بترقية سيف أحمد مصبح السويدي إلى درجة وكيل وزارة، وتعيينه وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، ويعمل بهذا المرسوم - رقم/‏‏ 113/‏‏ لسنة 2016 - اعتباراً من تاريخ صدوره في 13 يوليو/تموز الجاري.
 
كما أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً اتحادياً آخر بتعيين ناصر ثاني جمعة محمد الهاملي وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين، ويعمل بهذا المرسوم - رقم/‏‏ 112/‏‏ لسنة 2016 - اعتباراً من تاريخ صدوره في 13 يوليو/تموز الجاري.
جدير بالذكر أن سيف السويدي عمل مديراً لمكتب عمل عجمان منذ العام 2006 وفي العام 2010 عمل مديراً لإدارة مراكز الخدمة "تسهيل" في الوزارة ليكون مسؤولاً عن تأسيس أول نموذج لمركز خدمة اتحادي وفق معايير حقوق الامتياز، ومن ثم وكيلاً مساعداً لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الموارد البشرية والتوطين منذ العام 2012 وترأس وشغل عضوية العديد من اللجان وفرق العمل على صعيد الحكومة الاتحادية. وهو يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تخطيط استراتيجي وقيادة.
وشغل ناصر الهاملي منذ 2012 منصب الوكيل المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة، وقد ترأس العديد من اللجان التوجيهية وفرق العمل الوطنية والتي شكلت بالشراكة مع الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية، وكذلك من القطاع الخاص والتي هدفت إلى تطوير العمل الحكومي وإيجاد الحلول والمبادرات للقضايا المجتمعية.
ومن أبرز المشاريع والمبادرات والدراسات والسياسات العامة التي عمل وأشرف عليها مبادرة "أبشر" لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل ونظام التوطين في القطاعين المصرفي والمالي، وغيرهما من المبادرات والمشاريع، وشغل سابقاً منصب مدير تنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة 2010-2011 من خلال تطوير عدد من المبادرات الاستراتيجية، وعمل قبل التحاقه بالهيئة مديراً لإدارة شؤون المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وتولى الإشراف على تنفيذ وتطوير وتشغيل عدد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الحكومية التي ساهمت في تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية 2015. ويحمل الهاملي درجة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية.
إلى ذلك أصدر  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوماً اتحادياً برقم 114 لسنة 2016 يقضي بتعيين عبدالرحمن محمد الحمادي وكيلاً لوزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية الشيخ خليفة بن زايد يصدر ثلاثة مراسيم تعيينات في مراكز رسمية



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates