تقارير أمنية تعكس الحالة المتردية وازدياد نسبة الجريمة في مصر
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منها تهريب الأسلحة والاعتداء على أملاك الدولة وتهريب الوقود

تقارير أمنية تعكس الحالة المتردية وازدياد نسبة الجريمة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقارير أمنية تعكس الحالة المتردية وازدياد نسبة الجريمة في مصر

ازدياد نسبة تهريب الأسلحة والجرائم في مصر
القاهرة - محمود صلاح

ما زالت قائمة الحوادث والجرائم التي تحدث كل يوم في مصر تعكس الحالة الأمنية المتردية في البلاد رغم الجهود المضنية التي يبذلها رجال الأمن المصري في شتى أنحاء البلاد، وتعكس تقارير وملفات الأمن المصري الرسمية، تفاصيل هذه المعادلة المحزنة، فقد زادت نسبة الجرائم التقليدية، وفي الوقت نفسه ظهرت جرائم أخرى جديدة على المجتمع المصري.
ففي الوقت الذي ارتفعت فيه حوادث وقضايا المخدرات باختلاف أنواعها، شهدت مصر تزايداً مستمراً في جرائم تهريب الأسلحة غير المشروعة والمواد المفرقعة والاعتداء على أملاك الدولة وتهريب الوقود والسولار.
وقال بيان للأمن المصري الرسمي إنه تم القبض في عدد المحافظات المصرية على أعداد كبيرة من الهاربين والعناصر الإجرامية وبعضهم كان مسلحاً، كما تم القبض على آخرين كانوا هاربين من أحكام جنائية كانت قد صدرت في حقهم.
ففي العاصمة القاهرة أسفرت حملات أمنية الجمعة وُجِّهت ضد الخارجين عن القانون في منطقة الويلي وحائزي الأسلحة ومتعاطي المخدرات والهاربين من السجون عن ضبط 24 قضية مخدرات حشيش وبانجو وهيروين وأقراص مخدرة، وتم ضبط ثلاثة أسلحة خرطوش.
وفي محافظة الفيوم، تم القبض على ثلاثة أشخاص وفي حوزتهم 70 كيلو غراماً من مخدر البانجو.
وفي محافظة أسيوط في الصعيد، أسفرت حملة أمنية كبيرة عن ضبط 14 قطعة سلاح ناري و 93 طلقة نارية، كما تم ضبط 240 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء، كما تمكن رجال الأمن من عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتي سند والحجارة في قرية بني محمد في نزاع كان بينهما أسفر عن مقتل شخصين من العائلتين، وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر.
وأسفرت جهود شرطة مصلحة أمن المواني في التصدي لعمليات التهريب عن ضبط 193 قطعة أثرية قبل تهريبها، و 18 كيلو غراماً من السبائك الذهبية والفضية وضبط أكثر من22 مليون قرص مخدر و 55396 كيلو غراماً من مخدر الحشيش و 2487 كيلو غراماً من مخدر البانجو.
لكن الأخطر كان أن شرطة المواني تمكنت من ضبط مدفعي غرينوف و 8 بنادق آلية و 4 مدافع رشاشة بالإضافة إلى ضبط كميات من المعدات العسكرية .التي كان البعض ينوي تهريبها، ومنها 111 خزنة فارغة و10 "صديري واق"، و 11 خوذة رأس و17 تليسكوب و 5 مناظير ليلية و6 أجهزة لاسلكي و5 أجولة مليئة بملابس عسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير أمنية تعكس الحالة المتردية وازدياد نسبة الجريمة في مصر تقارير أمنية تعكس الحالة المتردية وازدياد نسبة الجريمة في مصر



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates