غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد
آخر تحديث 07:43:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدوا لـ"مصرر اليوم" إحياء ذكرى وفاته الخميس المقبل

غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد

المتهمين بقتل خالد سعيد
القاهرة ت عمرو والي

  أعرب عدد من القوى السياسية الشبابية المصرية عن نيتهم إحياء ذكرى استشهاد خالد سعيد مفجر ثورة 25 كانون الثاني /يناير، الخميس المقبل بالتزامن مع قرار محكمة جنايات الإسكندرية السبت، بإخلاء سبيل أمناء الشرطة المتهمين بقتله. وأعلنت حركات وأحزاب عدة، تكوين سلسلة بشرية كبرى أمام منزل خالد سعيد في الإسكندرية بالتزامن مع وقفة بالملابس السوداء على كورنيش المحافظة، وأيضاً على كوبري  قصر النيل في القاهرة، وذلك الخميس الموافق ذكرى استشهاده.   وقال المنسق العام في الجبهة الحرة للتغيير السلمي عصام الشريف في تصريحاته لـ "مصرر اليوم" إن القوى الثورية ستنظم فعالية رئيسية في الإسكندرية بسلسلة بشرية أمام منزله، مشيراً إلى مشاركة الجبهة في الوقفة الاحتجاجية المنظمة بالملابس السوداء على كوبري قصر النيل.   وأضاف الشريف أن خالد سعيد كان أحد الأسباب المهمة لقيام ثورة كانون الثاني/يناير، مشيراً إلى أن إخلاء سبيل المتهمين السبت يؤكد أن الثورة لم تغير شيئاً. وأشار "جماعة الإخوان المسلمين مازالت تمارس أسلوب النظام السابق، داعياً الجميع للنزول لمظاهرات 30 حزيران/يونيو الجاري من أجل المطالبة برحيل هذا النظام.   واستنكر وكيل مؤسسي 6 أبريل عمرو الوزيري، في تصريحاته لـ"مصرر اليوم"، إخلاء سبيل المتهمين في قضية خالد سعيد، مشيراً إلى أن هناك فاعلية رئيسية ستنظم أمام منزله في الإسكندرية.   وأضاف "سندعو الجميع للمشاركة في فعاليات 30 حزيران/يونيو المقبل وستكون أبرز مطالبنا رحيل مرسي والقصاص للشهداء.   وكانت صفحة خالد سعيد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد كتبت السبت "لن ننسَى اليومٍ، إنّ دم خالد هو دم كل الشهداء، وذكرى خالد هي ذكرى الشهداء الخالدين كلهم في عقولنا وقلوبنا.. وأن حقّ خالد هو حقّ شهداء مصر كلهم.. المجد للشهداء، هنجيب حقهم ونحقق حلمهم"   وكانت محكمة جنايات الإسكندرية قررت السبت إخلاء سبيل الشرطيين محمود صلاح محمود وعوض إسماعيل سليمان المتهمين بالتورط في حزيران /يونيو 2010 في قتل خالد سعيد الذي أصبح في ما بعد رمز الثورة المصرية التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد غضب بين القوى الشبابية لإخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates