قناة الحافظ تدعو الضمير والإنقاذ لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما تم رفضها واعتبرت "مثيرة للضحك" في وقت تعاني فيه مصر من أزمات

قناة "الحافظ" تدعو "الضمير" و"الإنقاذ" لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قناة "الحافظ" تدعو "الضمير" و"الإنقاذ" لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات

قناة "الحافظ" الفضائية
القاهرة ـ أكرم علي

دعت قناة "الحافظ" الفضائية (المحسوبة على التيار "السلفي" في مصر) جبهتي "الإنقاذ" و"الضمير" إلى التنافس في مباراة كرة قدم، الثلاثاء، بمشاركة عدد من رموز الجبهتين، في دعوة لتصفية الخلافات بين الجبهتين. ومن المقرر أن تقام المباراة في نادي المهندسين بمنطقة السادس من أكتوبر  (شمال الجيزة) وتستمر 20 دقيقة على شوطين وتبدأ عصر الثلاثاء. وقال عضو جبهة "الإنقاذ الوطني" عمرو عبد الهادي في تصريحات صحافية "إن المباراة سيتم تسجيلها بالكامل لبثها عبر التليفزيون في شهر رمضان القادم وربما قبل ذلك منوها إلى أن الهدف المعلن من وراء المبادرة هو ''محاولة التقارب الفكري والسياسي والاجتماعي بين الطرفين''.
وقال المتحدث باسم جبهة "الضمير" عمرو عبد الهادي "إن فريقه يضم مبدئيا إضافة إليه شخصيا الدكتور محمد محسوب وزير الشؤون النيابية السابق ونائب رئيس حزب الوسط والنائب في مجلس الشورى محمد يوسف وإيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة السلفي في حين أبلغته قناة ''الحافظ'' بموافقة عدد من أعضاء جبهة الإنقاذ بينهم الدكتور وحيد عبد المجيد والوزير السابق أحمد البرعي والإعلامي حسين عبد الغني والصحفي والمحافظ السابق عزازي علي عزازي."
في المقابل قال عضو جبهة "الإنقاذ الوطني" عصام شيحة، إن الدعوة إلى تنظيم مباراة بين الجبهتين، أمر يثير الضحك، في وقت تسعى فيه القوى السياسية لحل الأزمة التي تتعرض لها البلاد من أزمة أثيوبيا إلى أزمة مجلس الشورى.
أضاف شيحة لـ "العرب اليوم" أن الدعوة لتصفية الخلافات بين الجبهتين أمرا جيدا لا خلاف عليه، إنما لا تصل إلى تنظيم مباراة كرة قدم بينهما في وقت تتكاتف فيه كافة الجهود لمواجهة أزمة المياه مع أثيوبيا وغيرها من الأزمات السياسية.
وتتهم جبهة "الإنقاذ" جبهة "الضمير" بأنها تنتمي لجماعة "الإخوان" وحزبها السياسي "الحرية والعدالة" بينما تتهم جبهة "الضمير" "الإنقاذ" بالتحالف مع فلول النظام السابق والانقلاب على مبادئ الديمقراطية.
وتضم جبهة "الإنقاذ" عددا من قيادات أحزاب المعارضة المصرية ومرشحين سابقين للرئاسة في حين تضم جبهة "الضمير" عددا من نواب البرلمان الحاليين والسابقين وقياديين في أحزاب إسلامية ومؤيدة للتيار الإسلامي والنظام الحاكم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة الحافظ تدعو الضمير والإنقاذ لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات قناة الحافظ تدعو الضمير والإنقاذ لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة الحافظ تدعو الضمير والإنقاذ لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات قناة الحافظ تدعو الضمير والإنقاذ لتنظيم مباراة كرة قدم لتصفية الخلافات



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates