طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان
آخر تحديث 07:50:46 بتوقيت أبوظبي

للمرة الثانية بعد واقعة النقيب البلكي في كانون الثاني الماضي

طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان

الضابط الشهيد
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي شيّع الاثنين جثمان رئيس قسم مكافحة الإرهاب الدولي في جهاز الأمن الوطني في شمال سيناء النقيب محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة، في جنازة عسكرية من مسجد الشرطة في الدراسة، والذي استشهد بسبع طلقات نارية في الرأس من أسلحة أربعة مجهولين.   حضر الجنازة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعدد كبير من قيادات الوزارة، بالإضافة إلى محافظ الفيوم المهندس أحمد علي، فيما غادر الوزير قبل أن يتم تشييع الجثمان إلى محافظة الفيوم، مسقط رأس أبو شقرة، نظرًا لحالة الغضب التي سيطرت على الضباط وزملاء الشهيد.
  ودوت هتافات مناهضة لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، أثناء تشييع جنازة بينما غادر اللواء محمد إبراهيم غاضبًا، من مسجد الشرطة في الدراسة بعد انتهاء الصلاة، بعد أن رفض ضباط الشرطة وأهالي الشهيد انتظار خروج الوزير لبدء تحرك الجنازة.
 ويعد هذا المشهد هو تكرار لما حدث من الضباط بعد أداء صلاة الجنازة على النقيب أحمد البلكي , وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم, اللذين وافتهما المنية على خلفية أحداث بورسعيد أثناء تأمين سجن بورسعيد العمومي في كانون الثاني/يناير الماضي .
   وطالب ضباط الشرطة وأهالي النقيب الشهيد، برحيل مُرسي عن الحكم، مُحملين جماعة الإخوان المسلمين، دماء الشهداء من رجال الشرطة، حيث هتفوا أثناء تشييع الجنازة "ارحل يا مرسي"".
  وفي السياق نفسه استنكر القائمون على صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قيام الدكتور محمد مرسي بتهنئة المنتخب الوطني بالفوز في مباراته على زيمبابوي، وعدم تعقيبه على استشهاد النقيب محمد سيد عبدالعزيز أبو شقرة، الذي استشهد برصاص إرهابيين.
  وقالت الصفحة غير الرسمية والتي يقوم على إدارتها عدد من ضباط الشرطة "لَما رئاسة الجمهورية تهنئ المنتخب الوطني على الفوز في مباراته مع زيمبابوي ولا تذكر شهيد الإرهاب الدولي بكلمه فاعلم أنك في مصر".
  واتهمت أسرة الشهيد أبو شقرة الرئيس مرسي وأبناءه عبر تصريحات صحافية الاثنين بقتل ابنهم أثناء تأدية عمله في جهاز الأمن الوطني في شمال سيناء بعد أن ترك سيناء لحركة حماس تقتل وتغتال أبناء الوطن.
  وكانت تقارير المعاينة الأولية لفريق البحث الجنائي والأدلة الجنائية، كشفت تفاصيل اغتيال محمد سيد عبد العزيز "30 عامًاً" والذي يعمل في قسم مكافحة الإرهاب الدولي في إدارة الأمن الوطني.
   وأشارت المعاينة إلى أن الضابط كان مستقلاً سيارته، وكان يمر من شارع الساحة الشعبية في دائرة قسم ثان العريش، فيما قامت سيارة الجناة المسلحين يستقلها أربعة مسلحين ملثمين، بتضييق الخناق على سيارته، فتوقف ضابط الشرطة، واشتبك معهم بسلاحه الميري، فقتل أحدهم، بينما أطلق بقيتهم النار على الضابط وأردوه قتيلاً، بعد إصابته بطلقتين في الصدر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates