طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان
آخر تحديث 10:10:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمرة الثانية بعد واقعة النقيب البلكي في كانون الثاني الماضي

طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان

الضابط الشهيد
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي شيّع الاثنين جثمان رئيس قسم مكافحة الإرهاب الدولي في جهاز الأمن الوطني في شمال سيناء النقيب محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة، في جنازة عسكرية من مسجد الشرطة في الدراسة، والذي استشهد بسبع طلقات نارية في الرأس من أسلحة أربعة مجهولين.   حضر الجنازة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعدد كبير من قيادات الوزارة، بالإضافة إلى محافظ الفيوم المهندس أحمد علي، فيما غادر الوزير قبل أن يتم تشييع الجثمان إلى محافظة الفيوم، مسقط رأس أبو شقرة، نظرًا لحالة الغضب التي سيطرت على الضباط وزملاء الشهيد.
  ودوت هتافات مناهضة لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، أثناء تشييع جنازة بينما غادر اللواء محمد إبراهيم غاضبًا، من مسجد الشرطة في الدراسة بعد انتهاء الصلاة، بعد أن رفض ضباط الشرطة وأهالي الشهيد انتظار خروج الوزير لبدء تحرك الجنازة.
 ويعد هذا المشهد هو تكرار لما حدث من الضباط بعد أداء صلاة الجنازة على النقيب أحمد البلكي , وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم, اللذين وافتهما المنية على خلفية أحداث بورسعيد أثناء تأمين سجن بورسعيد العمومي في كانون الثاني/يناير الماضي .
   وطالب ضباط الشرطة وأهالي النقيب الشهيد، برحيل مُرسي عن الحكم، مُحملين جماعة الإخوان المسلمين، دماء الشهداء من رجال الشرطة، حيث هتفوا أثناء تشييع الجنازة "ارحل يا مرسي"".
  وفي السياق نفسه استنكر القائمون على صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قيام الدكتور محمد مرسي بتهنئة المنتخب الوطني بالفوز في مباراته على زيمبابوي، وعدم تعقيبه على استشهاد النقيب محمد سيد عبدالعزيز أبو شقرة، الذي استشهد برصاص إرهابيين.
  وقالت الصفحة غير الرسمية والتي يقوم على إدارتها عدد من ضباط الشرطة "لَما رئاسة الجمهورية تهنئ المنتخب الوطني على الفوز في مباراته مع زيمبابوي ولا تذكر شهيد الإرهاب الدولي بكلمه فاعلم أنك في مصر".
  واتهمت أسرة الشهيد أبو شقرة الرئيس مرسي وأبناءه عبر تصريحات صحافية الاثنين بقتل ابنهم أثناء تأدية عمله في جهاز الأمن الوطني في شمال سيناء بعد أن ترك سيناء لحركة حماس تقتل وتغتال أبناء الوطن.
  وكانت تقارير المعاينة الأولية لفريق البحث الجنائي والأدلة الجنائية، كشفت تفاصيل اغتيال محمد سيد عبد العزيز "30 عامًاً" والذي يعمل في قسم مكافحة الإرهاب الدولي في إدارة الأمن الوطني.
   وأشارت المعاينة إلى أن الضابط كان مستقلاً سيارته، وكان يمر من شارع الساحة الشعبية في دائرة قسم ثان العريش، فيما قامت سيارة الجناة المسلحين يستقلها أربعة مسلحين ملثمين، بتضييق الخناق على سيارته، فتوقف ضابط الشرطة، واشتبك معهم بسلاحه الميري، فقتل أحدهم، بينما أطلق بقيتهم النار على الضابط وأردوه قتيلاً، بعد إصابته بطلقتين في الصدر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان طرد وزير الداخلية من جنازة ضابط العريش وهتافات معادية للإخوان



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates