محافظتا القاهرة والجيزة يعلنان الطوارىء استعداداً  لشهر رمضان
آخر تحديث 04:06:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنتا عن توفير السلع وتكثيف الحملات الرقابية

محافظتا القاهرة والجيزة يعلنان الطوارىء استعداداً لشهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظتا القاهرة والجيزة يعلنان الطوارىء استعداداً  لشهر رمضان

توفير كافة السلع والخدمات للمواطنين خلال شهر رمضان الكريم
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي أعلنت محافظة القاهرة عن توفير كافة السلع والخدمات للمواطنين خلال شهر رمضان الكريم,وأصدر محافظ القاهرة أسامة كمال تعليمات إلى مديري التموين والشؤون الصحية والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية للتأكد من توافر كافة السلع للموطنين . واستعدت المحافظة بإقامة ما يقرب من 120 شادراً في مختلف مناطق المحافظة لبيع السلع الرمضانية بأسعار في متناول المواطن البسيط .
ومن جانبها أكدت سعاد الخولي مدير مديرية الطب البيطري عبر تصريحات صحافية أنه تم إعداد غرفة عمليات رئيسية لتلقي شكاوى الموطنين, بالإضافة إلى إلغاء الأجازات الخاصة بالأطباء للعاملين في المجازر المعتمدة خلال شهر رمضان، عبر ورديتين للكشف عن صلاحية اللحوم التي يزيد عليها الطلب خلال هذه الفترة من العام .
ومن جانبه أكد مدير مديرية التموين في المحافظة المهندس محمود عبد العزيز، أنه سيتم زيادة المعروض من أنابيب البوتاجاز خلال الشهر الكريم بنسبة ما يقرب من 25 في المئة عن العام الماضي, مشيراً إلى أن حصص شباب الخريجين سيتم توزيعها في مواعدها المحدد بالمستودعات المعتمدة في القطامية, ومنشأة ناصر, والزاوية الحمراء، والسلام , وحلوان , والتبين.
وكلف عبد العزيز القوات الأمنية بتكثيف حملاتها على الباعة الجائلين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لتوفير هذه السلعة الاستراتيجية.
وعن عمل المخابز أشار عبد العزيز إلى أن أغلب مواعيد المخابز سيتم تأخير عملها على أن يمنح المخبز ساعتين راحة خلال الإفطار وتشغيل من بعدها وحتى السحور, فيما أعلنت مديرية الصحة في المحافظة عن رفع درجات الاستعدادات في المستشفيات لاستقبال حالات الطوارىء, والتأكيد على وجود عدد من الفريق الطبي والإداري على مدار الساعة .
وفي محافظة الجيزة لم يختلف الحال كثيراً من حيث الاستعداد للشهر الكريم عبر توفير الخدمات والسلع التموينية للمواطنين وحل مشاكلهم الحياتية وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضبط المخالفات خلال شهر رمضان.
وقال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية المهندس محمد أنور في  تصريحات صحافية، أن المديرية تنسيق مع الجهات المعنية لتوفير 58 ألف طن دقيق بلدي لسد حاجة المخابز البلدية والطباقي وتبلغ 1944 مخبزاً و2262 مستودعاً لبيع الدقيق لسد حاجة المواطنين.
وأوضح مدير مديرية التموين أنه تم زيادة المعروض من اسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية حيث تم توفير مليون و684 إسطوانة زنة 12.5كجم و16 ألف و214 إسطوانة زنة 2كجم.
وأوضح أنه تم زيادة ضخ حصة السولار بواقع 10% وزيادة حصة بنزين 92 بواقع 60% في المتوسط كما تقوم المديرية بالتنسيق مع الهيئة المصرية العامة للبترول لتحديد المحطات التي تعانى من زحام أو تكدس أو نقص في كميات الوقود من خلال 5 حملات يومية للمرور على المحطات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظتا القاهرة والجيزة يعلنان الطوارىء استعداداً  لشهر رمضان محافظتا القاهرة والجيزة يعلنان الطوارىء استعداداً  لشهر رمضان



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates