سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة
آخر تحديث 07:47:39 بتوقيت أبوظبي

طالبوا عبر "مصر اليوم" باستمرار العمليات الأمنية لحماية المصريين

سياسيون يشيدون بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ "كرداسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ "كرداسة"

سياسيون يشيدون بجهود الأمن في مواجهة العناصر الإجرامية بـ "كرداسة"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أشاد سياسيون بقوات الشرطة والجيش خلال قيامهم بعملية تطهير مدينة كرداسة في الجيزة من العناصر الإرهابية وإعادة الأمن لها على غرار تحرير مدينة دلجا في محافظة المنيا من العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون. وقال أستاذ العلوم السياسية بجماعة السويس، جمال سلامة لـ "مصر اليوم" إن القوات الأمنية تثبت للشعب المصري كل يوم، أنها تعمل على حمايتهم وتتصدى لجميع العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون في أسرع وقت ممكن.
أضاف سلامة أن قوات الجيش والشرطة تضحي بعناصرها من أجل حماية المواطنين المصريين، وينبغي على الشعب المصري التعاون مع القوات الأمنية بأكبر قدر ممكن للتصدي للإرهاب.
وشدد أستاذ العلوم السياسية على مواصلة القوات الأمنية لعملياتها في جميع المناطق التي يتخذ منها الإرهابيون ملاذا لهم، وأن تعمل قوات الأمن على رصد تلك المناطق المختلفة والتصدي لهم بشتى الطرق.
فيما أكد محمد عبد العظيم، عضو المجمع العلمي لـ "مصر اليوم" أن وزارة الداخلية تعمل بكل طاقتها لتطهير محافظات مصر من العناصر الإرهابية التي انتشرت في البلاد على مدى العام الماضي.
وقال عبد العظيم إن قوات الشرطة فقدت أحد عناصرها اليوم خلال عمليتها في منطقة كرداسة بالجيزة، ويدل ذلك على أن قوات الشرطة مازالت لديها إصرار في حماية مصر من العناصر الإجرامية التي تهدد أمن البلاد.
أما عضو جبهة الإنقاذ الوطني محمد عبد اللطيف حذر من توقف الأجهزة الأمنية عن ملاحقة العناصر الإرهابية بعد السيطرة على منطقتي دلجا وكرداسة، مشيدا بجهود الأمن في ضبط الخارجين عن القانون بهما.
وقال عبد اللطيف لـ "مصر اليوم" إن قوات الأمن تعمل بكامل طاقتها ولا يقل إصرارها عن الاستمرار بعد استشهاد عناصرها، لتؤكد للشعب المصري أنها تدافع عنه وتحميه بكل ما في وسعها.
وأشار عبد اللطيف إلى أن قوات الأمن يجب أن ترصد عمليتها ضد الإرهابيين في سرية تامة حتى لا تتسرب لهم تفاصيل ضبطهما والهجوم عليهما.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان رسمي لها أن الأجهزة الأمنية تمكنت من مداهمة منطقة كرداسة وتم ضبط عدد " 48 " مطلوباً لجهات التحقيق من المتهمين فى واقعة إقتحام مركز شرطة كرداسة وقتل ضباط وأفراد المركز وبحوزتهم كمية من الأسلحة الآلية والخرطوش والقنابل اليدوية ".
وأضافت "أثناء قيام القوات بإجراء عملية التمشيط والضبط قام أحد العناصر الإرهابية بإلقاء قنبله يدوية تجاه القوات فتعاملت معه على الفور وإصابته بطلق ناري بالقدم وضبطه وبحوزته بندقية آلية وثلاثة مخازن بداخلها 75 طلقة و7 قنابل يدوية، نجم عن ذلك إصابة خمسة ضباط وأربعة مجندين بشظايا بأماكن متفرقة بالجسم".
وأكدت الداخلية أنها تواصل جهودها لإستهداف وضبط العناصر المطلوبه لجهات التحقيق، وذلك إستمراراً لجهود الحملة المكبرة التى وجهتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق والإشتراك مع القوات المسلحة فجر الخميس لإستهداف العناصر الإرهابية بمنطقة " كرداسة " والصادر بشأنها قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates