إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
آخر تحديث 20:44:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية تعلن ضبط عناصر مطلوبة في قضية اقتحام قسم بئر العبد

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

إصابة 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أُصيب 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء، بسبب انفجار عبوة ناسفة لمدرعة عسكرية، الخميس، وذلك خلال مواصلة قوات الجيش والشرطة لحملاتها الأمنية في سيناء لتطهيرها من البؤر الإجرامية.وأوضحت مصادر أمنية مسؤولة، لـ"مصر اليوم"، أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة في طريق الشيخ زويد، وبمرور المدرعة العسكرية عليها أدت إلى استهدافها، وأُصيب ضابطين وثلاثة مجندين.وأشارت المصادر في وزارة الداخلية، إلى أن قوات الشرطة تقوم مع قوات الجيش، الخميس، بحملة أمنية في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وبئر العبد وعدد من القرى الحدودية.وقد حاول "مصر اليوم" الاتصال بعدد من أهالي سيناء كشهود عيان، إلا أن شبكات الهواتف المحولة عاودت الانقطاع بعد عودتها الأربعاء عن الانقطاع منذ فترة طويلة، فيما أكدت المصادر الأمنية، أن الحملة استهدفت 8 أماكن اتخذها المتطرفون في تنفيذ عملياتهم ضد قوات الجيش والشرطة، كما قامت بالقبض على أكثر من 10 عناصر متطرفة في منطقة الشيخ زويد، جاري التحقيق معهم وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان صحافي لها، أن مديرية أمن شمال سيناء تمكنت من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم سلاح، وآخرين مطلوبين على خلفية قضية اقتحام، حيث جاء في البيان، إن وحدة مباحث قسم شرطة رمانة في شمال سيناء بالاشتراك مع القوات المسلحة تمكنت من ضبط كل من "ف. ع. ى. ع"، 35 عامًا، مقيم في الإسماعيلية، و"ا س س س"، 28 عامًا، مقيم في بئر العبد، و"س م ع س"، 42 عامًا، مقيم في بئر العبد، في داخل سيارة ملاكى الإسماعيلية، قيادة الأول من دون تراخيص، ومن دون تحقيق شخصية، وبحوزتهم بندقية آلية بها خزانة تحوي طلقات من العيار ذاته، كما عثر بحوزتهم على كمية من نبات البانجو المخدر.
وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، بالاشتراك مع القوات المسلحة، من ضبط كل من "س ع س ز"، 37 عامًا، صاحب محل هواتف مقيم في بئر العبد، "ي س ع إ"، 34 عامًا، مقيم في بئر العبد، والمتهمان وآخرون في واقعة اقتحام قسم شرطة بئر العبد، وإضرام النيران بمحتوياته، كما ضبطت مباحث قسم شرطة رمانة سيارة (متروكة على جانب الطريق ولم يستدل على مالكها)، وبالاستعلام بالحاسب الآلي تبين أنها مُبلّغ بسرقتها عن بلاغ المواطن كميل جورج إبراهيم في البساتي.
وألقت مباحث قسم شرطة ثان العريش، القبض على "ع ع م ع"، 23 عامًا، مقيم في العريش، وبحوزته لفافة شفافة بيضاء بداخلها قطعة متوسطة لمخدر الحشيش المخدر، و"ز ض م"، 42 عامًا، مقيم في أبو نجيله، وبحوزته عدد 50 قرصًا من عقار "التامول"، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، بالإضافة إلى ماكينة تصوير خاصة بإدارة الحماية المدنية.
جدير بالذكر أن القوات المسلحة تسعى بالتعاون مع الشرطة المدنية، إلى تطهير أكبر قدر في شمال سيناء من العناصر المتطرفة بحلول ذكرى حرب 6 تشرين الأول/أكتوبر 1973.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى
يولاندا حديد أو يولاندا فوستر والدة جيجي وبيلا كانت احدى أكثر عارضات الأزياء شهرة وأيضاً عُرفت في أميركا من خلال مشاركتها في برنامج عن تلفزيون الواقع، وبالرغم من أنها بلغت عامها الـ 56 غير أنها مازالت تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق وكثيراً ما عبرت كلاً من جيجي وبيلا أنهما ورثتا جمالهما من والدتهما. وفي مناسبات مختلفة شاهدناها في اطلالات أنيقة ومتنوعة نافست بها بناتها ان كانت على السجادة الحمراء أو في اطلالات الستريت ستايل. حيث والى اليوم مازالت يولاندا حديد Yolanda Hadid تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية وفي المناسبات الرسمية على سبيل المثال تختار موديلات الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً أو تعتمد اطلالات في فساتين سهرة أنيقة وناعمة. أما في اطلالات الستريت ستايل تختار التنسيقات العصرية ذات الطابع الشبا...المزيد

GMT 15:19 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية
 صوت الإمارات - أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية

GMT 02:24 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة
 صوت الإمارات - 6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة

GMT 23:45 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة ينتقل إلى شالكة

GMT 23:38 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

تعيين تشارلز أكونور مديرًا فنيًا لمنتخب غانا

GMT 03:58 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

"الأرشيف وعلم المصريات" ندوة في المركز البريطاني الخميس

GMT 02:48 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأوبرا المصرية تحيي ذكرى أسمهان 29 كانون الثاني

GMT 08:08 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يطلب ضم دانك لويس دانك مدافع فريق برايتون

GMT 18:47 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

برشلونة يُؤكِّد غياب لويس سواريز بعد خضوعه لعملية جراحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates