إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
آخر تحديث 00:17:37 بتوقيت أبوظبي

وزارة الداخلية تعلن ضبط عناصر مطلوبة في قضية اقتحام قسم بئر العبد

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

إصابة 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أُصيب 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء، بسبب انفجار عبوة ناسفة لمدرعة عسكرية، الخميس، وذلك خلال مواصلة قوات الجيش والشرطة لحملاتها الأمنية في سيناء لتطهيرها من البؤر الإجرامية.وأوضحت مصادر أمنية مسؤولة، لـ"مصر اليوم"، أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة في طريق الشيخ زويد، وبمرور المدرعة العسكرية عليها أدت إلى استهدافها، وأُصيب ضابطين وثلاثة مجندين.وأشارت المصادر في وزارة الداخلية، إلى أن قوات الشرطة تقوم مع قوات الجيش، الخميس، بحملة أمنية في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وبئر العبد وعدد من القرى الحدودية.وقد حاول "مصر اليوم" الاتصال بعدد من أهالي سيناء كشهود عيان، إلا أن شبكات الهواتف المحولة عاودت الانقطاع بعد عودتها الأربعاء عن الانقطاع منذ فترة طويلة، فيما أكدت المصادر الأمنية، أن الحملة استهدفت 8 أماكن اتخذها المتطرفون في تنفيذ عملياتهم ضد قوات الجيش والشرطة، كما قامت بالقبض على أكثر من 10 عناصر متطرفة في منطقة الشيخ زويد، جاري التحقيق معهم وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان صحافي لها، أن مديرية أمن شمال سيناء تمكنت من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم سلاح، وآخرين مطلوبين على خلفية قضية اقتحام، حيث جاء في البيان، إن وحدة مباحث قسم شرطة رمانة في شمال سيناء بالاشتراك مع القوات المسلحة تمكنت من ضبط كل من "ف. ع. ى. ع"، 35 عامًا، مقيم في الإسماعيلية، و"ا س س س"، 28 عامًا، مقيم في بئر العبد، و"س م ع س"، 42 عامًا، مقيم في بئر العبد، في داخل سيارة ملاكى الإسماعيلية، قيادة الأول من دون تراخيص، ومن دون تحقيق شخصية، وبحوزتهم بندقية آلية بها خزانة تحوي طلقات من العيار ذاته، كما عثر بحوزتهم على كمية من نبات البانجو المخدر.
وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، بالاشتراك مع القوات المسلحة، من ضبط كل من "س ع س ز"، 37 عامًا، صاحب محل هواتف مقيم في بئر العبد، "ي س ع إ"، 34 عامًا، مقيم في بئر العبد، والمتهمان وآخرون في واقعة اقتحام قسم شرطة بئر العبد، وإضرام النيران بمحتوياته، كما ضبطت مباحث قسم شرطة رمانة سيارة (متروكة على جانب الطريق ولم يستدل على مالكها)، وبالاستعلام بالحاسب الآلي تبين أنها مُبلّغ بسرقتها عن بلاغ المواطن كميل جورج إبراهيم في البساتي.
وألقت مباحث قسم شرطة ثان العريش، القبض على "ع ع م ع"، 23 عامًا، مقيم في العريش، وبحوزته لفافة شفافة بيضاء بداخلها قطعة متوسطة لمخدر الحشيش المخدر، و"ز ض م"، 42 عامًا، مقيم في أبو نجيله، وبحوزته عدد 50 قرصًا من عقار "التامول"، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، بالإضافة إلى ماكينة تصوير خاصة بإدارة الحماية المدنية.
جدير بالذكر أن القوات المسلحة تسعى بالتعاون مع الشرطة المدنية، إلى تطهير أكبر قدر في شمال سيناء من العناصر المتطرفة بحلول ذكرى حرب 6 تشرين الأول/أكتوبر 1973.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تخطف الأنظار بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 14:26 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"
 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates