إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
آخر تحديث 15:43:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية تعلن ضبط عناصر مطلوبة في قضية اقتحام قسم بئر العبد

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

إصابة 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أُصيب 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء، بسبب انفجار عبوة ناسفة لمدرعة عسكرية، الخميس، وذلك خلال مواصلة قوات الجيش والشرطة لحملاتها الأمنية في سيناء لتطهيرها من البؤر الإجرامية.وأوضحت مصادر أمنية مسؤولة، لـ"مصر اليوم"، أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة في طريق الشيخ زويد، وبمرور المدرعة العسكرية عليها أدت إلى استهدافها، وأُصيب ضابطين وثلاثة مجندين.وأشارت المصادر في وزارة الداخلية، إلى أن قوات الشرطة تقوم مع قوات الجيش، الخميس، بحملة أمنية في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وبئر العبد وعدد من القرى الحدودية.وقد حاول "مصر اليوم" الاتصال بعدد من أهالي سيناء كشهود عيان، إلا أن شبكات الهواتف المحولة عاودت الانقطاع بعد عودتها الأربعاء عن الانقطاع منذ فترة طويلة، فيما أكدت المصادر الأمنية، أن الحملة استهدفت 8 أماكن اتخذها المتطرفون في تنفيذ عملياتهم ضد قوات الجيش والشرطة، كما قامت بالقبض على أكثر من 10 عناصر متطرفة في منطقة الشيخ زويد، جاري التحقيق معهم وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان صحافي لها، أن مديرية أمن شمال سيناء تمكنت من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم سلاح، وآخرين مطلوبين على خلفية قضية اقتحام، حيث جاء في البيان، إن وحدة مباحث قسم شرطة رمانة في شمال سيناء بالاشتراك مع القوات المسلحة تمكنت من ضبط كل من "ف. ع. ى. ع"، 35 عامًا، مقيم في الإسماعيلية، و"ا س س س"، 28 عامًا، مقيم في بئر العبد، و"س م ع س"، 42 عامًا، مقيم في بئر العبد، في داخل سيارة ملاكى الإسماعيلية، قيادة الأول من دون تراخيص، ومن دون تحقيق شخصية، وبحوزتهم بندقية آلية بها خزانة تحوي طلقات من العيار ذاته، كما عثر بحوزتهم على كمية من نبات البانجو المخدر.
وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، بالاشتراك مع القوات المسلحة، من ضبط كل من "س ع س ز"، 37 عامًا، صاحب محل هواتف مقيم في بئر العبد، "ي س ع إ"، 34 عامًا، مقيم في بئر العبد، والمتهمان وآخرون في واقعة اقتحام قسم شرطة بئر العبد، وإضرام النيران بمحتوياته، كما ضبطت مباحث قسم شرطة رمانة سيارة (متروكة على جانب الطريق ولم يستدل على مالكها)، وبالاستعلام بالحاسب الآلي تبين أنها مُبلّغ بسرقتها عن بلاغ المواطن كميل جورج إبراهيم في البساتي.
وألقت مباحث قسم شرطة ثان العريش، القبض على "ع ع م ع"، 23 عامًا، مقيم في العريش، وبحوزته لفافة شفافة بيضاء بداخلها قطعة متوسطة لمخدر الحشيش المخدر، و"ز ض م"، 42 عامًا، مقيم في أبو نجيله، وبحوزته عدد 50 قرصًا من عقار "التامول"، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، بالإضافة إلى ماكينة تصوير خاصة بإدارة الحماية المدنية.
جدير بالذكر أن القوات المسلحة تسعى بالتعاون مع الشرطة المدنية، إلى تطهير أكبر قدر في شمال سيناء من العناصر المتطرفة بحلول ذكرى حرب 6 تشرين الأول/أكتوبر 1973.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates