الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة الإسلاميين
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنح خزينة الدولي ما يفوق ال132 مليون دولار سنويًا

الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة "الإسلاميين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة "الإسلاميين"

رفع أسعار الخمور يحرج حكومة الإسلاميين في المغرب
الدار البيضاء: سعيد بونوار

  عبرت قيادات حزبية في "العدالة والتنمية" عن تخوفها من أن تنقل أحزاب المعارضة "اليبيرالية" حربها إلى البرلمان، بمطالبة "الحزب الحاكم" بتوضيح موقفه من إقدام باعة الخمور على الرفع من أسعار المشروبات الكحولية دون العودة إلى الحكومة، أو حتى رفع ملتمسات إلى الوزارة المعنية بشأن تأثير الزيادة على "المستهلكين" بعد أن تنصلت الشركات المصنعة للخمور في المغرب من مسؤولياتها في هذه الزيادات، ورمت بالكرة في ملعب الموزعين وأرباب المحلات الخاصة بهذا النوع من المشروبات.واستفاق عشاق "الخمور" في المغرب نهاية الأسبوع على وقع زيادات صاروخية في أثمان عدد من الأنواع، دون سابق إنذار، ولم تعر الحكومة لهذا الرفع أي اهتمام على اعتبار أنه يندرج في سياق توجهات الحزب الحاكم الرامية إلى التقليص من الطلب على الخمور في المغرب، وكانت الحكومة ذاتها قد استجابت إلى مطلب لأحزاب الأغلبية بشأن رفع الرسوم على المشروبات الكحولية، لكن هذا الرفع  من الرسوم لم يدفع منتجي الخمور في المغرب إلى الزيادة في الأسعار، وكانت الحكومة وقتها قد فسرت خطوتها بمحاربة التدليس والتهرب الضريبي، وباستجابتها لتوجيهات منظمة الصحة العالمية التي أكدت أن المصاريف الناتجة عن أضرار هذه المنتوجات (خمور، سيجارة)  تتعدى ثمانية أضعاف علاجها، ناهيك عن حوادث السير، وسرطان الرئة.ويحقق تداول الخمور في المغرب ما يقارب الـ132 مليون دولار سنويا، يضخها في ميزانية الدولة من عائدات البيع المحلي أو التصدير، وهو غلاف مالي لا تنوي الحكومة "الإسلامية" التخلي عنه، ويشكل بالنسبة إليها ملفا "محرجا" لا يتماشى مع مرجعية الحزب الحاكم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة الإسلاميين الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة الإسلاميين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة الإسلاميين الرفع من أسعار الخمور يحرج حكومة الإسلاميين



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates