الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء
آخر تحديث 05:45:06 بتوقيت أبوظبي

ضبط 13 من العناصر التكفيرية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء

عناصر تابعة للجيش في سيناء
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلن المتحدث العسكري المصري العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر القوات المسلحة والشرطة واصلت تنفيذ ضرباتها الأمنية الناجحة ضد الأوكار والبؤر الإجرامية التي تتمركز بها العناصر المتطرفة والتكفيرية المسلحة، في عدد من المناطق الصحراوية شمال سيناء.وأضاف المتحدث، أنه "خلال الأيام الأخيرة، أسفرت العمليات الأمنية الناجحة لعناصر الجيش الثاني الميداني وحرس الحدود المدعومة بغطاء جوي من الطائرات وتشكيلات من الأمن المركزي عن القبض على 9 من العناصر المتطرفة والتكفيرية المسلحة، والمتهمين بـ إيواء وعلاج العناصر التكفيرية أثناء تنفيذ الأعمال العدائية، وكذلك مراقبة عناصر القوات المسلحة، زرع ألغام على طريق الجورة ـ الشيخ زويد، والهجوم على أفراد وكمائن القوات المسلحة والشرطة، والإنتماء إلى تنظيمات إرهابية، كما تواصل المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزي مدعومة بغطاء جوي مكثف من الهليكوبتر المسلح، تنفيذ عملياتها الأمنية في شمال سيناء، لمهاجمة الأوكار والبؤر الإجرامية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون".وأكد العقيد محمد علي، أن "عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة، قامت بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية والإجرامية في قريتي المقاطعة والمهدية، والواقعتين في شمال سيناء، والتي أسفرت عن التالي:
• حرق وتدمير عدد (٢) بيارة وقود [سولار - بنزين] .
• حرق وتدمير عدد (٣٥) عشة والتي تُستخدم كنقاط إنطلاق للعمليات "الإرهابية".
• حرق وتدمير عدد (٧) عربة نصف نقل وملاكي - 2 موتوسيكل - 1 بيتش باجي، من دون تراخيص أو لوحات، والتي تُستخدم في تنفيذ "الهجمات الإرهابية".
• القبض على عدد (٤) فرد مشتبه بهم وجاري فحصهم أمنيًا.
• كميات من الأسلحة منها عدد (2) بندقية قناصة روماني بالتلسكوب والخزن والجراب - 2 قاذف صاروخي RPG - رشاش متعدد - 2 صاروخ ضبع أسود مزوّد بمجموعة إطلاق - حزام ناسف كامل.
• كميات من الذخائر منها (١٠٠٠ طلقة عيار "٧,٢٦ × ٥١ مم" – 300 طلقة عيار "١٤,٥ مم" - 4 لغم دبابات "٢ روسي - ٢ مصنع" - 4 قنبلة يدوية طراز "F1" - 3 طبة هاون عيار "٤٠ مم" - 4 دانة قاذف RPG - 78 طلقة عيار "٥,٥٦ ×٣٩ مم " - 2901 طلقة عيار "٧,٦٢ ×٣٩ مم" المستخدمة في البنادق الآلية - ٣٠٠ طلقة قناصة - دانة هاون عيار "١٢٠مم" - 3 صاروخ عيار "١٠٧ مم" (مدفعية) - ٤٤١ طلقة عيار "٧,٦٢ ×٥٤ مم" - ٩٠ طلقة خرطوش).
• كمية من الأدوات والمعدات الفنية ومواد النسف والتدمير منها (جهاز رؤية ليلي طراز "NVS700 " - 2 ماكينة لحام - ٤٠٠ بطارية حجر ٩ فولت - 6 دائرة نسف - 2 أسطوانة لحام أكسجين - مجموعة دوائر كهربائية وأسلاك وتايمر لتفجير القنابل).
• كارتونة كتب وأوراق تكفيرية تُحرِّض ضد القوات المسلحة والشرطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates