الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء
آخر تحديث 05:29:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 13 من العناصر التكفيرية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء

عناصر تابعة للجيش في سيناء
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلن المتحدث العسكري المصري العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر القوات المسلحة والشرطة واصلت تنفيذ ضرباتها الأمنية الناجحة ضد الأوكار والبؤر الإجرامية التي تتمركز بها العناصر المتطرفة والتكفيرية المسلحة، في عدد من المناطق الصحراوية شمال سيناء.وأضاف المتحدث، أنه "خلال الأيام الأخيرة، أسفرت العمليات الأمنية الناجحة لعناصر الجيش الثاني الميداني وحرس الحدود المدعومة بغطاء جوي من الطائرات وتشكيلات من الأمن المركزي عن القبض على 9 من العناصر المتطرفة والتكفيرية المسلحة، والمتهمين بـ إيواء وعلاج العناصر التكفيرية أثناء تنفيذ الأعمال العدائية، وكذلك مراقبة عناصر القوات المسلحة، زرع ألغام على طريق الجورة ـ الشيخ زويد، والهجوم على أفراد وكمائن القوات المسلحة والشرطة، والإنتماء إلى تنظيمات إرهابية، كما تواصل المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزي مدعومة بغطاء جوي مكثف من الهليكوبتر المسلح، تنفيذ عملياتها الأمنية في شمال سيناء، لمهاجمة الأوكار والبؤر الإجرامية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون".وأكد العقيد محمد علي، أن "عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة، قامت بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية والإجرامية في قريتي المقاطعة والمهدية، والواقعتين في شمال سيناء، والتي أسفرت عن التالي:
• حرق وتدمير عدد (٢) بيارة وقود [سولار - بنزين] .
• حرق وتدمير عدد (٣٥) عشة والتي تُستخدم كنقاط إنطلاق للعمليات "الإرهابية".
• حرق وتدمير عدد (٧) عربة نصف نقل وملاكي - 2 موتوسيكل - 1 بيتش باجي، من دون تراخيص أو لوحات، والتي تُستخدم في تنفيذ "الهجمات الإرهابية".
• القبض على عدد (٤) فرد مشتبه بهم وجاري فحصهم أمنيًا.
• كميات من الأسلحة منها عدد (2) بندقية قناصة روماني بالتلسكوب والخزن والجراب - 2 قاذف صاروخي RPG - رشاش متعدد - 2 صاروخ ضبع أسود مزوّد بمجموعة إطلاق - حزام ناسف كامل.
• كميات من الذخائر منها (١٠٠٠ طلقة عيار "٧,٢٦ × ٥١ مم" – 300 طلقة عيار "١٤,٥ مم" - 4 لغم دبابات "٢ روسي - ٢ مصنع" - 4 قنبلة يدوية طراز "F1" - 3 طبة هاون عيار "٤٠ مم" - 4 دانة قاذف RPG - 78 طلقة عيار "٥,٥٦ ×٣٩ مم " - 2901 طلقة عيار "٧,٦٢ ×٣٩ مم" المستخدمة في البنادق الآلية - ٣٠٠ طلقة قناصة - دانة هاون عيار "١٢٠مم" - 3 صاروخ عيار "١٠٧ مم" (مدفعية) - ٤٤١ طلقة عيار "٧,٦٢ ×٥٤ مم" - ٩٠ طلقة خرطوش).
• كمية من الأدوات والمعدات الفنية ومواد النسف والتدمير منها (جهاز رؤية ليلي طراز "NVS700 " - 2 ماكينة لحام - ٤٠٠ بطارية حجر ٩ فولت - 6 دائرة نسف - 2 أسطوانة لحام أكسجين - مجموعة دوائر كهربائية وأسلاك وتايمر لتفجير القنابل).
• كارتونة كتب وأوراق تكفيرية تُحرِّض ضد القوات المسلحة والشرطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates