الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 13 من العناصر التكفيرية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء

عناصر تابعة للجيش في سيناء
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلن المتحدث العسكري المصري العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر القوات المسلحة والشرطة واصلت تنفيذ ضرباتها الأمنية الناجحة ضد الأوكار والبؤر الإجرامية التي تتمركز بها العناصر المتطرفة والتكفيرية المسلحة، في عدد من المناطق الصحراوية شمال سيناء.وأضاف المتحدث، أنه "خلال الأيام الأخيرة، أسفرت العمليات الأمنية الناجحة لعناصر الجيش الثاني الميداني وحرس الحدود المدعومة بغطاء جوي من الطائرات وتشكيلات من الأمن المركزي عن القبض على 9 من العناصر المتطرفة والتكفيرية المسلحة، والمتهمين بـ إيواء وعلاج العناصر التكفيرية أثناء تنفيذ الأعمال العدائية، وكذلك مراقبة عناصر القوات المسلحة، زرع ألغام على طريق الجورة ـ الشيخ زويد، والهجوم على أفراد وكمائن القوات المسلحة والشرطة، والإنتماء إلى تنظيمات إرهابية، كما تواصل المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزي مدعومة بغطاء جوي مكثف من الهليكوبتر المسلح، تنفيذ عملياتها الأمنية في شمال سيناء، لمهاجمة الأوكار والبؤر الإجرامية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون".وأكد العقيد محمد علي، أن "عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة، قامت بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية والإجرامية في قريتي المقاطعة والمهدية، والواقعتين في شمال سيناء، والتي أسفرت عن التالي:
• حرق وتدمير عدد (٢) بيارة وقود [سولار - بنزين] .
• حرق وتدمير عدد (٣٥) عشة والتي تُستخدم كنقاط إنطلاق للعمليات "الإرهابية".
• حرق وتدمير عدد (٧) عربة نصف نقل وملاكي - 2 موتوسيكل - 1 بيتش باجي، من دون تراخيص أو لوحات، والتي تُستخدم في تنفيذ "الهجمات الإرهابية".
• القبض على عدد (٤) فرد مشتبه بهم وجاري فحصهم أمنيًا.
• كميات من الأسلحة منها عدد (2) بندقية قناصة روماني بالتلسكوب والخزن والجراب - 2 قاذف صاروخي RPG - رشاش متعدد - 2 صاروخ ضبع أسود مزوّد بمجموعة إطلاق - حزام ناسف كامل.
• كميات من الذخائر منها (١٠٠٠ طلقة عيار "٧,٢٦ × ٥١ مم" – 300 طلقة عيار "١٤,٥ مم" - 4 لغم دبابات "٢ روسي - ٢ مصنع" - 4 قنبلة يدوية طراز "F1" - 3 طبة هاون عيار "٤٠ مم" - 4 دانة قاذف RPG - 78 طلقة عيار "٥,٥٦ ×٣٩ مم " - 2901 طلقة عيار "٧,٦٢ ×٣٩ مم" المستخدمة في البنادق الآلية - ٣٠٠ طلقة قناصة - دانة هاون عيار "١٢٠مم" - 3 صاروخ عيار "١٠٧ مم" (مدفعية) - ٤٤١ طلقة عيار "٧,٦٢ ×٥٤ مم" - ٩٠ طلقة خرطوش).
• كمية من الأدوات والمعدات الفنية ومواد النسف والتدمير منها (جهاز رؤية ليلي طراز "NVS700 " - 2 ماكينة لحام - ٤٠٠ بطارية حجر ٩ فولت - 6 دائرة نسف - 2 أسطوانة لحام أكسجين - مجموعة دوائر كهربائية وأسلاك وتايمر لتفجير القنابل).
• كارتونة كتب وأوراق تكفيرية تُحرِّض ضد القوات المسلحة والشرطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء الجيش المصري يؤكد استمرار العمليات ضد أوكار المتطرفين في سيناء



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates