الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة
آخر تحديث 07:50:46 بتوقيت أبوظبي

الاحتلال يزعم استهداف مصنع أسلحة ويُحمّل "حماس" مسؤوليّة التصعيد

الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة

الطيران الإسرائيليّ يقصف مواقع تدريب للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة
غزة ـ محمد حبيب

قصف الطيران الحربيّ الإسرائيليّ، مساء الثلاثاء، مواقع تدريب للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، ومزرعتيّ دواجن في حي المنارة في مدينة خانيونس جنوب القطاع، بالإضافة إلى نفق لكتائب "القسّام"، وذلك عبر سبع غارات متتالية، من دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.وأكد شهود العيان، أن طائرات الاحتلال قصفت بثلاث غارات منفصلة، موقع تدريب "سرايا القدس" بالقرب من قرية "أم النصر" شمال قطاع غزة، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل الموقع، إضافة إلى حدوث أضرار مادية في المنازل المجاورة، وأن سيارات الدفاع المدنيّ والإسعاف وصلت إلى المكان لإخماد الحريق.وأغارت الطائرات الإسرائيلية، على مزرعتيّ دواجن في منطقة حي المنارة في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى تدمير المزرعتين التي تضم 4000 دجاجة، كما أغارت الطائرات على مكان عملية "بوابة المجهول" بصاروخ واحد شرق خانيونس، من دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، كما قصفت طائرات الاحتلال منطقة خالية في منطقة الزنة في بني سهيلا شرق خانيونس.وأكد الناطق العسكري الإسرائيليّ موتي الموغ، شنّ قوات الاحتلال غارات جوية عدة ضد أهداف فلسطينية قرب خان يونس، وادّعى أن تلك الغارات جاءت ردًا على إطلاق الفلسطينيين، ظهر الثلاثاء، قذائف هاون عدة باتجاه أهداف إسرائيلية.
وشهدت أجواء قطاع غزة، تحليقًا مكثفًا لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية، فيما حلقت طائرات "الأباتشي" شرق بيت حانون شمال القطاع، وزعم موقع "واللا" الإخباري العبريّ، أن الغارات الإسرائيليّة استهدفت منصّات لإطلاق الصواريخ كانت منصوبة في أراضي داخل قطاع غزة.
وأعلنت القناة العبرية السابعة، بأن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ غارات جوية عدة، مساء الثلاثاء، في منطقة خانيونس في قطاع غزة، وذلك ضمن بنك أهداف حددت مسبقًا، فيما ادّعت بأن القصف استهدف مصنعًا للأسلحة ونفقين بُنيا من قِبل فصائل المقاومة في غزة.
وحملَّ جيش الاحتلال، مساء الثلاثاء، حركة "حماس"، المسؤولية عن التصعيد وإطلاق الصواريخ والقذائف من غزة تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية، كونها تُسيطر على قطاع غزة.
وقال الجيش في بيان له، "إنه لن يتسامح مع أية محاولة للمساس بالإسرائيليين وجنوده، وأنه سيستمر بالعمل ضد أي شخص ينشط في الإرهاب ضد إسرائيل"، مشيرًا إلى أن "الغارات التي نفّذت في غزة، الثلاثاء، استهدفت موقع تصنيع أسلحة، ونفقين في جنوب القطاع، ومركز لنشاطات المقاومة في شمال القطاع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates