الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة
آخر تحديث 22:38:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتلال يزعم استهداف مصنع أسلحة ويُحمّل "حماس" مسؤوليّة التصعيد

الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة

الطيران الإسرائيليّ يقصف مواقع تدريب للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة
غزة ـ محمد حبيب

قصف الطيران الحربيّ الإسرائيليّ، مساء الثلاثاء، مواقع تدريب للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، ومزرعتيّ دواجن في حي المنارة في مدينة خانيونس جنوب القطاع، بالإضافة إلى نفق لكتائب "القسّام"، وذلك عبر سبع غارات متتالية، من دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.وأكد شهود العيان، أن طائرات الاحتلال قصفت بثلاث غارات منفصلة، موقع تدريب "سرايا القدس" بالقرب من قرية "أم النصر" شمال قطاع غزة، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل الموقع، إضافة إلى حدوث أضرار مادية في المنازل المجاورة، وأن سيارات الدفاع المدنيّ والإسعاف وصلت إلى المكان لإخماد الحريق.وأغارت الطائرات الإسرائيلية، على مزرعتيّ دواجن في منطقة حي المنارة في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى تدمير المزرعتين التي تضم 4000 دجاجة، كما أغارت الطائرات على مكان عملية "بوابة المجهول" بصاروخ واحد شرق خانيونس، من دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، كما قصفت طائرات الاحتلال منطقة خالية في منطقة الزنة في بني سهيلا شرق خانيونس.وأكد الناطق العسكري الإسرائيليّ موتي الموغ، شنّ قوات الاحتلال غارات جوية عدة ضد أهداف فلسطينية قرب خان يونس، وادّعى أن تلك الغارات جاءت ردًا على إطلاق الفلسطينيين، ظهر الثلاثاء، قذائف هاون عدة باتجاه أهداف إسرائيلية.
وشهدت أجواء قطاع غزة، تحليقًا مكثفًا لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية، فيما حلقت طائرات "الأباتشي" شرق بيت حانون شمال القطاع، وزعم موقع "واللا" الإخباري العبريّ، أن الغارات الإسرائيليّة استهدفت منصّات لإطلاق الصواريخ كانت منصوبة في أراضي داخل قطاع غزة.
وأعلنت القناة العبرية السابعة، بأن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ غارات جوية عدة، مساء الثلاثاء، في منطقة خانيونس في قطاع غزة، وذلك ضمن بنك أهداف حددت مسبقًا، فيما ادّعت بأن القصف استهدف مصنعًا للأسلحة ونفقين بُنيا من قِبل فصائل المقاومة في غزة.
وحملَّ جيش الاحتلال، مساء الثلاثاء، حركة "حماس"، المسؤولية عن التصعيد وإطلاق الصواريخ والقذائف من غزة تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية، كونها تُسيطر على قطاع غزة.
وقال الجيش في بيان له، "إنه لن يتسامح مع أية محاولة للمساس بالإسرائيليين وجنوده، وأنه سيستمر بالعمل ضد أي شخص ينشط في الإرهاب ضد إسرائيل"، مشيرًا إلى أن "الغارات التي نفّذت في غزة، الثلاثاء، استهدفت موقع تصنيع أسلحة، ونفقين في جنوب القطاع، ومركز لنشاطات المقاومة في شمال القطاع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة الطيران الإسرائيليّ يشنّ سلسلة غارات على مواقع تدريب المقاومة في غزة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates