المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى
آخر تحديث 12:33:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما عرَضَت بريطانيا دعم مصر في القضاء على "الإرهاب" شمال سيناء

المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى

المتحدِّث العسكري العقيد أحمد علي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلَنَ المتحدِّث العسكري العقيد أحمد علي أن عناصر الجيش الثاني الميداني تمكنت من قتل سلمي محمد مصبح، الشهير بأبو خالد، ويُعَد أحد العناصر "التكفيرية" شديدة الخطورة والمطلوب لدى الجهات الأمنية لانتمائه لجماعة "أنصار بيت المقدس"، وأحد المشاركين في التخطيط والتنفيذ لواقعة قتل 16 جنديًا من قوات حرس الحدود في أحداث رفح الأولى في آب/أغسطس الماضي.وأوضح علي في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، أن عناصر القوات الخاصة قامت باستهدافه بعد ورود معلومات تفيد باعتزامه وآخرين استهداف أحد كمائن القوات المسلحة أمس، وقد تم رصد تحركه على دراجة بخارية على أحد المسارب المؤدية إلى ذلك الكمين وفي حوزته بندقية آلية، حيث تم الاشتباك معه والقضاء عليه. وأعلن المتحدث العسكري أن عناصر القوات الخاصة قامت باستهدافه بعد ورود معلومات تفيد باعتزامه وآخرين استهداف إحدى كمائن القوات المسلحة، الإثنين، وتم رصد تحرُّكه على دراجة بخارية على أحد المسارب المؤدية إلى ذلك الكمين وفي حوزته بندقية آلية، حيث تم الاشتباك معه والقضاء عليه.وأوضح أن العناصر تمكنت من ضبط 20 فردًا من المشتبه في انتمائهم للعناصر الإجرامية و"التكفيرية" و 7 أفراد محرِّضين على العنف ضدَّ القوات المسلحة والشرطة المدنية، إلى جانب حرق وتدمير 13 عشة تستخدمها العناصر "التكفيرية" كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة – "5 موتوسيكل - 2 عربة نصف نقل" من دون لوحات معدنية أو مستندات قانونية، والتي تستخدمها العناصر "الإرهابية" في تنفيذ هجماتها ضد القوات، بالإضافة إلى ضبط 2 خزنة بندقية الية و 56 طلقة بندقية".
وفي سياق آخر، عرضت بريطانيا دعم مصر في جهودها من أجل مكافحة الإرهاب والتطرف، بما في ذلك الجهود المتواصلة لاجتثاث البؤر الإرهابية في شمال سيناء.وجاء ذلك ذلك خلال استقبال مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية السفير حاتم سيف النصر وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط هيو روبرتسون، في مقر وزارة الخارجية ، لعقد جلسة مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية المصرية البريطانية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى المتحدِّث العسكريّ يُعلن قتل الجيش الثاني لأحد المشاركين في أحداث رفح الأولى



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates