وزير الدَّاخلية يُؤكِّد على التَّصدي لأية مخططات إرهابية لإجهاض الاستفتاء على الدُّستور
آخر تحديث 04:45:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن القبض على العناصر الإرهابية المسؤولة عن تفجير الإسماعيلية

وزير الدَّاخلية يُؤكِّد على التَّصدي لأية مخططات إرهابية لإجهاض الاستفتاء على الدُّستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدَّاخلية يُؤكِّد على التَّصدي لأية مخططات إرهابية لإجهاض الاستفتاء على الدُّستور

وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكَّد وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، أن "الأمن يسيطر على الشارع المصري"، مشيرًا إلى أنه "تم رصد جميع العناصر الإرهابية، وتتبعها، والقبض عليها".وأضاف إبراهيم، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد الأربعاء، في مجلس الوزراء، أن "كل المحاولات التي تتم أو تحاك من أجل إجهاض عملية الاستفتاء على الدستور معروفة جيدًا، وسنتصدى لها بكل حزم وقوة".وعن سبب استهداف "الإخوان" لمعسكرات الأمن المركزي، أوضح وزير الداخلية، "معسكرات الأمن المركزي بُنيت على الطرق الرئيسة والعمومية، ولم يكن في مخيلتنا أن نعيش تلك الأيام السوداء، مما يسهل على العناصر الإرهابية استهدافها"، مشيرًا إلى أن "الوزارة ضبطت كل مرتكبي الجرائم الإرهابية في الإسماعيلية، وأن هناك جماعتين إرهابيتين، وهما؛ "أنصار المقدس"، و"الفرقان"، ارتكبتا معظم العمليات الأخيرة، وتم القبض على مرتكبي بعض الحوادث التي وقعت أخيرًا، ولكن الوزارة لا تريد الإعلان حاليًا؛ لأن تلك الخلايا عنقودية، ونريد الإعلان عقب القبض على جميع العناصر فيها".
وأشار إلى أن "الضغط على العناصر الإرهابية في سيناء يؤدي إلى هروب بعضها إلى المحافظات المتاخمة، مثل: الشرقية، والإسماعيلية، ما يجعلها تقوم بارتكاب بعض العمليات فيها"، مشيرًا إلى "صعوبة الطبيعة الجغرافية لهذه الأماكن مما يصعب القبض على بعض مرتكبيها".وحذَّر الوزير، المصريين من "بعض نُسخ الدستور الجديد، التي تم تحريفها من أجل الإضرار بشكل الدستور المعدل"، موضحًا أنه "تم ضبط بعض العناصر "الإخوانية"، والقبض عليها، وتحويلها إلى الجهات القضائية".وأضاف، أنه "تم اتخاذ قرار بطبع 2 مليون نسخة للتوزيع على جميع الهيئات ووسائل الإعلام، من خلال وزارة الشباب"، مؤكدًا أن "الحالة الأمنية في الشارع حاليًا تشهد تحسنًا ملحوظًا، ونقلة نوعية مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل فض اعتصامي "رابعة"، و"النهضة"، مؤكدًا أن "قدرة "الإخوان" على الحشد بدأت تتلاشي، حيث يتم مواجهة جميع التظاهرات وضبط أعداد كبيرة من المخالفين".وأوضح إبراهيم، أن "هناك خططًا أمنية بالتعاون مع القوات المسلحة؛ لتأمين عملية الاستفتاء حتى إعلان نتيجته"، لافتًا إلى أنه "لم يتم اتخاذ قرار بشأن تصويت الوافدين من خارج القاهرة في غير لجانهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدَّاخلية يُؤكِّد على التَّصدي لأية مخططات إرهابية لإجهاض الاستفتاء على الدُّستور وزير الدَّاخلية يُؤكِّد على التَّصدي لأية مخططات إرهابية لإجهاض الاستفتاء على الدُّستور



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates