الملك عبد الله  سيعرض مع هولاند  تداعيات الازمة السورية والملف النووي الايراني
آخر تحديث 03:27:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس الفرنسي في الرياض الاحد المقبل على رأس وفد وزاري و اقتصادي كبير

الملك عبد الله سيعرض مع هولاند تداعيات الازمة السورية والملف النووي الايراني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك عبد الله  سيعرض مع هولاند  تداعيات الازمة السورية والملف النووي الايراني

الملك عبد الله بن عبدالعزيز والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند
الرياض - رياض أحمد

يصل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الى الرياض بعد ظهر الأحد المقبل على رأس وفد كبير يضم وزراء الخارجية لوران فابيوس، والدفاع جان لوي لو دريان، والصناعة أرنو مونتبور، والتجارة الخارجية نيكول بريك ورؤساء حوالى ٣٠ شركة. وهي الزيارة الثانية للرئيس الفرنسي للمملكة العربية السعودية الت زارها العام الماضي . ومن المقرر ان يستقبل الملك عبد الله ضيفه الفرنسي  في قصر روضة خريم فور وصوله الى الرياض، بعد ان يستقبله ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ويلتقي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني في الجنادرية، قبل عودته الى باريس.
وقالت مصادر فرنسية معنية بالتحضير للزيارة ان العلاقة مع السعودية جيدة وهي شريك في منطقة الشرق الاوسط. وتابعت انها ستكون فرصة للرئيس والقيادة السعودية لمناقشة أزمات المنطقة وفي طليعتها سورية ولبنان والملف الايراني ومصر ومسيرة السلام في الشرق الاوسط.
وتابعت ان فرنسا والسعودية تتفقان على ان لا حل سياسياً للأزمة السورية مع بقاء بشار الاسد. وان باريس تريد العمل مع السعودية كي يؤدي مؤتمر «جنيف - ٢» الى نتيجة فاعلة ذات صدقية، أي وضع أسس للانتقال السياسي في سورية والاتفاق على السبل لمساعدة السوريين والمعتدلين الديموقراطيين للتصدي لصعود المجموعات المتطرفة الخطرة.
وتؤكد باريس انها والسعودية والولايات المتحدة تؤيد انعقاد «جنيف ٢» ومشاركة الائتلاف السوري والمعارضة المعتدلة في المؤتمر. واالمطلب الفرنسي والسعودي ان يتيح «جنيف ٢» انشاء توافق دولي واقليمي مبني على معايير «جنيف ١» والمرحلة الانتقالية من دون بشار الاسد.
أما بالنسبة لمصر فباريس تريد مساعدة مصر وتتمنى ان يتم وضع مسار سياسي ذات صدقية في مصر لإتاحة العودة الى السلم الاهلي في البلد. وستبحث مع السعودية كيفية الاستمرار في الحوار مع المسؤولين المصريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله  سيعرض مع هولاند  تداعيات الازمة السورية والملف النووي الايراني الملك عبد الله  سيعرض مع هولاند  تداعيات الازمة السورية والملف النووي الايراني



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates