147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من داعش والكتائب والقوَّات الحكوميَّة
آخر تحديث 14:35:13 بتوقيت أبوظبي

بينما ارتفع عدد المدنيِّين الذين انضموا لقافلة ضحايا الثورة إلى 66

147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من "داعش" والكتائب والقوَّات الحكوميَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من "داعش" والكتائب والقوَّات الحكوميَّة

اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية
دمشق ـ جورج الشامي

ارتَفَعَ إلى 66 بينهم 7 مقاتلين عدد القتلى المدنيين الذين انضموا، الثلاثاء، إلى قافلة ضحايا الثورة السورية، فيما قُتل في حصيلة أولية 147 قضَوا، الثلاثاء، بينهم 88 من "الدولة الإسلامية" والكتائب المقاتلة والقوات الحكومية. ففي محافظة حلب قُتل 44 مواطنًا بينهم 3 مقاتلين من الكتائب المقاتلة قُتل اثنان منهما أحدهما متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوات الحكومية في حي بستان الباشا، وآخر قُتل في اشتباكات مع القوات الحكومية في منطقة النقارين، و 41 مواطنًا هم 23 مواطنًا بينهم طفلان اثنان ورجل مسن و3 مواطنات، قضَوا جرَّاء قصف للقوات الحكومية على مناطق في حي الفردوس في مدينة حلب، و 5 مواطنين بينهم سيدة وطفل قُتلوا في قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في ريف حلب، و 7 مواطنين بينهم طفلان اثنان وسيدة قُتلوا في قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في حي الصالحين، و5 مواطنين قضوا بطلقات نارية، خلال اشتباكات بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" وكتائب إسلامية مقاتلة والكتائب المقاتلة في مدينة حلب وريفها، ومواطن كردي أُعدم على يد "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، حيث عُثر على جثته على طريق كفر صغير، وعلى جسده آثار تعذيب.
وفي درعا قُتل 10 مواطنين بينهم مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة قٌتل أحدهما متأثرًا بإصابته في اشتباكات مع القوات الحكومية، وآخر عُثر على جثته بالقرب من بلدة صيدا، مقتولاً طعنًا بآلة حادَّة، و 8 مواطنين هم رجلان من مدينة إنخل قُتلا على يد مسلحين مجهولين بعد خطفهما، وطفلة وسيدة قُتلتا جراء غارة للطيران الحربي على مناطق في مدينة جاسم، وسيدة حامل قُتلت في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة السهوة، ومواطنة قُتلت في غارة للطيران الحربي على مناطق في بلدة أم المياذن، ورجلان أعدمتهما "اللجان الشعبية" الموالية للحكومة ميدانيًا، في حي الكاشف في مدينة درعا، إثر اعتقالهما على أحد حواجزها في الحي، بحسب نشطاء.
وفي إدلب قُتل 5 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة قُتل في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبل الأربعين، و 4 مواطنين هم رجلان اثنان قضيَا متأثرين بإصابتهما في تفجير مقاتل من "الدولة الإسلامية" لنفسه بسيارة مفخخة في منطقة دركوش، ورجل قُتل جرَّاء إطلاق رصاص على سيارة كانت تقله قرب حاجز لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في محيط سراقب بحجة أنه لم يتوقف على الحاجز، ورجل من بلدة كفرعويد قُتل في قصف للقوات الحكومية على حي صلاح الدين في حلب.
وفي ريف دمشق قُتِل 3 مواطنين هم رجل قُتل جراء إصابته برصاص قناص في مخيم الوافدين، ورجل آخر قُتل في قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة ببيلا في الريف الجنوبي.
وفي حمص قُتل مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات على أطراف حي الوعر مع القوات الحكومية في مدينة حمص.
وفي حماه قُتل مواطن واحد هو طفل من قرية المويلح في الريرف الشرقي، جراء إصابته في غارات للطيران الحربي على القرية.
وفي دمشق قُتل مواطن واحد هو رجل من مخيم اليرموك قضى تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي دير الزور قُتل مواطن واحد هو رجل من بلدة المريعية قُتل جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة المريعية في ريف دير الزور.
ومقاتلان اثنان أحدهما من جبهة النصرة لقيا حتفهما خلال اشتباكات، الثلاثاء، مع وحدات حماية الشعب الكردي في ريف مدينة القامشلي.
ولقي ثلاثة مقاتلين من الكتائب المقاتلة حتفهم إثر استهداف سيارتهم من قبل مقاتلي "الدولة الاسلامية في العراق والشام" على طريق بلدة زرزور بين دركوش وجسر الشغور.
ولقي مندوب حركة اسلامية مقاتلة في "الهيئة الشرعية" في مدينة الرقة حتفه في اشتباكات مع مقاتلي "الدولة الاسلامية في العراق والشام".
كما لقي 9 مقاتلين من كتائب إسلامية مقاتلة حتفهم، في اشتباكات مع "الدولة الإسلامية" في مدينة حلب وريفها، ومقاتل من "الدولة الإسلامية" لقي حتفه في اشتباكات مع الكتائب المقاتلة في ريف حلب.
وأيضًا لقي 15 مقاتلاً مصرعهم عقب هجوم للدولة الإسلامية على مقر لكتيبة مقاتلة شرق مدينة الرستن، حيث قامت بقطع رأس أحدهم، ومعلومات عن مقتل مدني واحد على الأقل في الهجوم.
وارتفع إلى ما لا يقل عن 20 عدد المقاتلين الذين لقوا حتفهم، جراء تفجير سيارة مفخخة بالقرب من مقر لواء مقاتل قرب دركوش.
كما قتل 9 من قوات "جيش الدفاع الوطني" وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وكمين في مدن وبلدات وقرى سورية عدة.
وقُتل ما لا يقل عن 18 من القوات الحكومية وذلك خلال اعدام واشتباكات واستهداف مراكز وحواجز واليات ثقيلة بقذائف صاروخية ورصاص قناصة في محافظات عدة، ولقي ما لا يقل عن 3 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام  وجبهة  النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة من جنسيات عربية واجنبية حتفهم، وذلك اثر اشتباكات وقصف على مناطق وجودهم في محافظات سورية عدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من داعش والكتائب والقوَّات الحكوميَّة 147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من داعش والكتائب والقوَّات الحكوميَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من داعش والكتائب والقوَّات الحكوميَّة 147 قتيلاً الثلاثاء بينهم 88 من داعش والكتائب والقوَّات الحكوميَّة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates