الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك
آخر تحديث 20:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجزرة جديدة في مزيريب وغارات جويَّة على الشيخ مقصود واشتباكات في الباب

الدانا تحت سيطرة "الجبهة الإسلاميَّة" وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى "اليرموك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدانا تحت سيطرة "الجبهة الإسلاميَّة" وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى "اليرموك"

مجزرة جديدة في مزيريب وغارات جويَّة على الشيخ مقصود
دمشق - جورج الشامي

قصفت قوات الحكومة الخميس حي مخيم اليرموك بالصواريخ، وذلك لإفشال دخول المساعدات الإنسانية العاجلة إلى المحاصرين في مخيم اليرموك في دمشق، علمًا أن جهات أهلية تمكَّنت من إخراج 300 محاصر يعانون من وضع صحي خطير عن طريق يلدا، كما دارت اشتباكات عنيفة بين "الجيش السوري الحر" وقوات الحكومة في حي العسالي، حقق "الحر" خلالها إصابات مباشرة في صفوف النظام.
فيما استهدفت قوات الحكومة أحياء المدنين في القابون ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على عربين وداريا في الريف الدمشقي ما أدى لجرح عدد من المدنيين ووقوع أضرار مادية.
وفي إدلب أعلنت "الجبهة الإسلامية السورية" سيطرتها على مدينة الدانا بريف إدلب بعد اشتباكات عنيفة دارت مع تنظيم "دولة العراق والشام"، حيث تعتبر الدانا المعقل الرئيسي لتنظيم "دولة الشام والعراق"، واشتبك الطرفان حول مقر المحكمة للسيطرة عليه من قبل الجبهة، والتي استطاعت على إلحاق خسائر فادحة في صفوف التنظيم. فيما قصفت قوات الحكومة بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون مدينة معرة النعمان بريف إدلب ما أدى لاسشهاد سيدة وطفل وسقوط عدد من الجرحى ودمار عدد من المباني.
وفي الوقت الذي شن فيه الطيران الجوي لقوات النظام  غارات جوية على بلدة سرجة بريف إدلب ولا أنباء عن سقوط ضحايا.
وفي حلب قصف الطيران الحربي لقوات الحكومة حي الشيخ مقصود ودوار الإنذارات وحلب ما أدى لمقتل 4 مدنيين كحصيلة أولية وجرح العشرات، كما ألقى الطيران الحربي البراميل المتفجرة على محيط تلة الشيخ يوسف في محيط النقارين شرقي مدينة حلب ما أدى لجرح عدد من المدنيين ودمار عدد من المباني.
فيما استهدف "الجيش السوري الحر" مواقع تمركز قوات الحكومة في حي الخالدية بحلب ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما تستمر الاشتباكات العنيفة بين جيش المجاهدين ومقاتلي النظيم داخل أحياء حلب المحررة. هذا وقد دارت اشتباكات أخرى بين "الجيش السوري الحر" بالاشتراك مع جيش المجاهدين ضد تنظيم دولة العراق والشام في مدينة الباب في ريف حلب على عدة محاور وسط قصف عنيف يستهدف المدينة من قبل تنظيم الدولة.
وفي درعا ارتكبت قوات الحكومة مجزرة جديدة في بلدة مزيريب بريف درعا راح ضحيتها 6  شهداء وعشرات الجرحى إثر استهداف البلدة بالمدفعية الثقيلة، بالتزامن مع قصف مماثل على مدينة الشيخ مسكين بالأسلحة الثقيلة وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر وقوات الحكومة وفي محيط البلدة، في غضون ذلك قصفت قوات الحكومة بالمدفعية الثقيلة والرشاشات أحياء درعا البلد ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى أسعفوا إلى المشافي الميدانية القريبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates