الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك
آخر تحديث 20:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجزرة جديدة في مزيريب وغارات جويَّة على الشيخ مقصود واشتباكات في الباب

الدانا تحت سيطرة "الجبهة الإسلاميَّة" وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى "اليرموك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدانا تحت سيطرة "الجبهة الإسلاميَّة" وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى "اليرموك"

مجزرة جديدة في مزيريب وغارات جويَّة على الشيخ مقصود
دمشق - جورج الشامي

قصفت قوات الحكومة الخميس حي مخيم اليرموك بالصواريخ، وذلك لإفشال دخول المساعدات الإنسانية العاجلة إلى المحاصرين في مخيم اليرموك في دمشق، علمًا أن جهات أهلية تمكَّنت من إخراج 300 محاصر يعانون من وضع صحي خطير عن طريق يلدا، كما دارت اشتباكات عنيفة بين "الجيش السوري الحر" وقوات الحكومة في حي العسالي، حقق "الحر" خلالها إصابات مباشرة في صفوف النظام.
فيما استهدفت قوات الحكومة أحياء المدنين في القابون ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على عربين وداريا في الريف الدمشقي ما أدى لجرح عدد من المدنيين ووقوع أضرار مادية.
وفي إدلب أعلنت "الجبهة الإسلامية السورية" سيطرتها على مدينة الدانا بريف إدلب بعد اشتباكات عنيفة دارت مع تنظيم "دولة العراق والشام"، حيث تعتبر الدانا المعقل الرئيسي لتنظيم "دولة الشام والعراق"، واشتبك الطرفان حول مقر المحكمة للسيطرة عليه من قبل الجبهة، والتي استطاعت على إلحاق خسائر فادحة في صفوف التنظيم. فيما قصفت قوات الحكومة بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون مدينة معرة النعمان بريف إدلب ما أدى لاسشهاد سيدة وطفل وسقوط عدد من الجرحى ودمار عدد من المباني.
وفي الوقت الذي شن فيه الطيران الجوي لقوات النظام  غارات جوية على بلدة سرجة بريف إدلب ولا أنباء عن سقوط ضحايا.
وفي حلب قصف الطيران الحربي لقوات الحكومة حي الشيخ مقصود ودوار الإنذارات وحلب ما أدى لمقتل 4 مدنيين كحصيلة أولية وجرح العشرات، كما ألقى الطيران الحربي البراميل المتفجرة على محيط تلة الشيخ يوسف في محيط النقارين شرقي مدينة حلب ما أدى لجرح عدد من المدنيين ودمار عدد من المباني.
فيما استهدف "الجيش السوري الحر" مواقع تمركز قوات الحكومة في حي الخالدية بحلب ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما تستمر الاشتباكات العنيفة بين جيش المجاهدين ومقاتلي النظيم داخل أحياء حلب المحررة. هذا وقد دارت اشتباكات أخرى بين "الجيش السوري الحر" بالاشتراك مع جيش المجاهدين ضد تنظيم دولة العراق والشام في مدينة الباب في ريف حلب على عدة محاور وسط قصف عنيف يستهدف المدينة من قبل تنظيم الدولة.
وفي درعا ارتكبت قوات الحكومة مجزرة جديدة في بلدة مزيريب بريف درعا راح ضحيتها 6  شهداء وعشرات الجرحى إثر استهداف البلدة بالمدفعية الثقيلة، بالتزامن مع قصف مماثل على مدينة الشيخ مسكين بالأسلحة الثقيلة وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر وقوات الحكومة وفي محيط البلدة، في غضون ذلك قصفت قوات الحكومة بالمدفعية الثقيلة والرشاشات أحياء درعا البلد ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى أسعفوا إلى المشافي الميدانية القريبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك الدانا تحت سيطرة الجبهة الإسلاميَّة وفشل وصول المعونات الغذائيَّة إلى اليرموك



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates