السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل
آخر تحديث 20:27:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تؤمن 92 دورية من الصاعقة الاستفتاء في القاهرة الكبرى

السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل

القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أشاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بجاهزية القوات، والاستعداد الجاد، والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة، وإصرارهم على مجابهة التحديات،على الرغم من الظروف الصعبة الراهنة، والوفاء بالمهمة المقدسة المكلفين بها، في حماية الشعب المصري، وحقه في التعبير عن إرادته الوطنية، وإعادة بناء المستقبل.
وأكّد وزير الدفاع، في كلمته، أثناء تفقده القوات المشاركة في تأمين الاستفتاء، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية، والقتالية، للأسلحة والمعدات المشاركة، أنَّ "أمن مصر وسلامتها يكمن في قوات مسلحة قوية، وقادرة ومستعدة لبذل الجهد، بكل الإخلاص والتضحية والشرف، بغية حماية إرادة الشعب المصري، والحفاظ على مقدساته".
وأضاف السيسي أنَّ "المهمة المكلفون بها عظيمة، تتعلق بالوطن ومستقبله، وأننا سنظل دائمًا جاهزون ومستعدون حتى تنتهى المهمة بسلام"، مشيرًا إلى أنَّ "القوات المسلحة ستقوم بتأمين الاستفتاء بالتعاون مع وزارة الداخلية، وسيرى العالم مدى الانضباط والوطنية والخلق الحسن، الذي يتمتع به الجيش المصري، في تعامله مع المواطنين، وضيوف مصر المتابعين لعملية الاستفتاء".
وطالب القادة والضباط، على جميع المستويات، بـ"اليقظة الكاملة، والقوة في الأداء، والحزم، إذا ما تطلب الموقف، ومراجعة جميع إجراءات التأمين، وتنسيق العمل ميدانيًا مع نظرائهم من وزارة الداخلية، بغية توحيد الجهود في تأمين المواطنين، تجاه أي محاولة لعرقلة سير الاستفتاء، في محيط اللجان، حتى يدلي كل مواطن بصوته كما يشاء، وبحرية كاملة".
وناقش الفريق أول السيسي عددًا من الضباط والجنود المشاركين في أسلوب تنفيذهم لمهامهم، وكيفية التصدي للمواقف الطارئة، التي يمكن حدوثها، حيث تشارك وحدات الصاعقة في تأمين عملية الاستفتاء، بقوة 92 دورية ثابتة ومتحركة، تعمل كاحتياطيات قريبة في نطاق المراكز والأقسام في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية، إضافة إلى العمل كاحتياطيات للقيادة العامة للقوات المسلحة، بقوة 76 دورية وطاقم قتال، جاهزة للتدخل السريع طبقًا للموقف.
وتشارك وحدات المظلات بعدد من المجموعات القتالية، والتي تعمل كاحتياطيات لعناصر القوات المسلحة، بغية تأمين اللجان والمقار الانتخابية، في محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنوفية والقليوبية.
وحضر الاصطفاف رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates