إقبال متوسِّط في لجان الجيزة خلال الساعات الأولى للاستفتاء على الدستور
آخر تحديث 20:27:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظلِّ وجود تأمين مكثَّف من القوَّات المسلَّحة والشرطة أمام اللجان

إقبال متوسِّط في لجان الجيزة خلال الساعات الأولى للاستفتاء على الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال متوسِّط في لجان الجيزة خلال الساعات الأولى للاستفتاء على الدستور

لجان الاستفتاء على الدستور المصري
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي بدأت لجان الاستفتاء على الدستور المصري، المقرر له اليوم الثلاثاء والأربعاء 14 و15 كانون الثاني/ يناير الجاري، في فتح أبوابها في الساعة التاسعة صباحًا، وإلى التاسعة مساءً في محافظة الجيزة في ظل تأمين كثيف من الجيش والشرطة. ورصد "مصر اليوم" الوضع من خلال جولة تفقدية لبعض لجان محافظة الجيزة في مناطق عدَّة، ففي الدقي توافدت أعداد كبيرة من المواطنين منذ الصباح الباكر أمام اللجان الانتخابية في مدرسة جمال عبد الناصر في شارع الثورة في الدقي في ظل وجود لافتات تؤيد القوات المسلحة والشرطة  وتحث على التصويت بنعم للدستور.
وفي شارع إيران في المنطقة ذاتها يوجد لجنتان هما مدرسة ابوبكر الصديق والدقي للبنين، وكان هناك وجود مكثف لقوات الجيش والشرطة، وتم إغلاق الشارع أمام حركة المرور، وأحيطت  اللجان بالأسلاك الشائكة والحواجز الأمنية، ومنعت انتظار السيارات في محيط اللجان الانتخابية.
وشهدت منطقة المنيب إقبال متوسط في شارع المدرسة وشارع البحر الأعظم وكذلك منطقة الحوامدية والبدرشين والعياط.
وشهدت لجان محافظة الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، إقبالاً متوسطًا في بعض اللجان من دون وقوع ما يعكر صفوة العملية الانتخابية، في ظل وجود تامين مكثف من القوات المسلحة والشرطة تحسبًا لأي تجاوز من قبل جماعة "الإخوان المسلمين".
وكَشَفَ مصدر مسؤول في وزارة التنمية الإدارية لـ"مصر اليوم " أن القاعدة الخاصة بيانات الناخبين في الاستفتاء تم تنقيتها جيدًا، وتوضيح اسم الناخب، وكذلك رقم لجنته ورقمه في الكشوف الخاصة به، وتم مراجعتها أكثر من مرة، وأن ما يثار من إدراج أسماء ليس لها حق الانتخابات ما هو إلا تشكيك في العملية الانتخابية، وهو ما تسعى إليه جماعات المعارضة.
وأوضح المصدر أن استعلام الوافدين يكون من خلال الخط الساخن 140 فقط، وأن العليا للانتخابات بذلت مجهودًا كبيرًا لزيادة عدد اللجان الانتخابية بمقدار2000 لجنة، كما أن  الربط التكنولوجي بين لجان المغتربين تم بسرعة فائقة بالتعاون بين وزارتي التنمية الإدارية ووزارة الاتصالات، وأصبح هناك منظومة ربط تظهر أمام المشرف باللون الأحمر لكل ناخب محروم من الانتخابات، أو قام بالتصويت قبل ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال متوسِّط في لجان الجيزة خلال الساعات الأولى للاستفتاء على الدستور إقبال متوسِّط في لجان الجيزة خلال الساعات الأولى للاستفتاء على الدستور



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates