تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط
آخر تحديث 10:12:08 بتوقيت أبوظبي

أبرزها استبعاد الإخوان من المشهد السياسي وتحقيق أهداف ثورة 25 يناير

تكتل "القوى الثَّورية" يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكتل "القوى الثَّورية" يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط

تكتل "القوى الثورية"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي طالب تكتل "القوى الثورية"، وزير الدفاع، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بـ"الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، شرط التعهد بنقاط عدة، أبرزها، عدم إعادة "الإخوان" إلى المشهد السياسي، والإيمان بالدولة، واحترام القانون، ومكافحة الفساد، والصدق مع الشعب". وجاء ذلك بعد عقد تكتل "القوى الثورية" مؤتمرًا صحافيًّا لإعلان موقفه من المشاركة في الذكرى الثالثة من أحداث 25 كانون الثاني/يناير"، مؤكدًا أنها "فشلت في تحقيق ما استهدفته من مبادئ، وواجهتها الكثير من التعثرات التي منعتها من تحقيق ما وعدت به الشعب المصري من رؤى تنهض بالبلاد، وتقدم الديمقراطية، كما أنها سرقت من كيانات اعتبرتها ملكها، وجاءت 30 حزيران/يونيو لتصحح مسارها".
وأشار التكتل، إلى أن "السيسي لم يكن يسعى إلى منصب الرئاسة، بل زحفت الجماهير إليه لمطالبته بالترشح"، موضحًا أن التكتل يدعم ترشيح السيسي للرئاسة لاتخاذ قرارات حاسمة تعمل على تحقيق مطالب ثورة 25 كانون الثاني/يناير، وتحقيق العدالة الاجتماعية والحرية والكرامة للمصريين".
ودعا التكتل، خلال المؤتمر، الذي عقد مساء الإثنين، الشارع المصري إلى "الاحتشاد في ميدان التحرير، للاحتفال بذكرى ثورة 25 كانون الثاني/يناير"، مشيرًا أن "التكتل لن يُنظِّم مسيرات موجهة للميدان، مكتفيًا بالذهاب إليه مباشرة".
كما طالب، تكتل "القوى الثورية"، قوات الأمن من الشرطة والجيش، بـ"حماية جموع المصريين، تجنبًا لإهدار دماء جديد، وسط دعوات "الإخوان" لنشر الفوضى والشغب".
وشدَّد التكتل، على "أنه لن يسمح بظهور رموز تابعين لنظام مبارك أو الجماعة مجددًا"، مُحمِّلًا المسؤولية الكاملة لـ"وزارة الداخلية والأمن الوطني لحماية الميادين كي يحتفل جموع الشعب بذكرى الثورة الثالثة".
واعتبر، أن "الانقسام الحادث بشأن تقييم الثورة، شيء طبيعي بسبب طبيعة التحولات التي مر بها المجتمع المصري منذ تلك اللحظة، وأن هذا الانقسام له مردود على أرض الواقع، يبرر وجهة نظر كل طرف من تلك الأطراف الأربعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates