تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها استبعاد الإخوان من المشهد السياسي وتحقيق أهداف ثورة 25 يناير

تكتل "القوى الثَّورية" يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكتل "القوى الثَّورية" يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط

تكتل "القوى الثورية"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي طالب تكتل "القوى الثورية"، وزير الدفاع، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بـ"الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، شرط التعهد بنقاط عدة، أبرزها، عدم إعادة "الإخوان" إلى المشهد السياسي، والإيمان بالدولة، واحترام القانون، ومكافحة الفساد، والصدق مع الشعب". وجاء ذلك بعد عقد تكتل "القوى الثورية" مؤتمرًا صحافيًّا لإعلان موقفه من المشاركة في الذكرى الثالثة من أحداث 25 كانون الثاني/يناير"، مؤكدًا أنها "فشلت في تحقيق ما استهدفته من مبادئ، وواجهتها الكثير من التعثرات التي منعتها من تحقيق ما وعدت به الشعب المصري من رؤى تنهض بالبلاد، وتقدم الديمقراطية، كما أنها سرقت من كيانات اعتبرتها ملكها، وجاءت 30 حزيران/يونيو لتصحح مسارها".
وأشار التكتل، إلى أن "السيسي لم يكن يسعى إلى منصب الرئاسة، بل زحفت الجماهير إليه لمطالبته بالترشح"، موضحًا أن التكتل يدعم ترشيح السيسي للرئاسة لاتخاذ قرارات حاسمة تعمل على تحقيق مطالب ثورة 25 كانون الثاني/يناير، وتحقيق العدالة الاجتماعية والحرية والكرامة للمصريين".
ودعا التكتل، خلال المؤتمر، الذي عقد مساء الإثنين، الشارع المصري إلى "الاحتشاد في ميدان التحرير، للاحتفال بذكرى ثورة 25 كانون الثاني/يناير"، مشيرًا أن "التكتل لن يُنظِّم مسيرات موجهة للميدان، مكتفيًا بالذهاب إليه مباشرة".
كما طالب، تكتل "القوى الثورية"، قوات الأمن من الشرطة والجيش، بـ"حماية جموع المصريين، تجنبًا لإهدار دماء جديد، وسط دعوات "الإخوان" لنشر الفوضى والشغب".
وشدَّد التكتل، على "أنه لن يسمح بظهور رموز تابعين لنظام مبارك أو الجماعة مجددًا"، مُحمِّلًا المسؤولية الكاملة لـ"وزارة الداخلية والأمن الوطني لحماية الميادين كي يحتفل جموع الشعب بذكرى الثورة الثالثة".
واعتبر، أن "الانقسام الحادث بشأن تقييم الثورة، شيء طبيعي بسبب طبيعة التحولات التي مر بها المجتمع المصري منذ تلك اللحظة، وأن هذا الانقسام له مردود على أرض الواقع، يبرر وجهة نظر كل طرف من تلك الأطراف الأربعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates