تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط
آخر تحديث 17:08:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها استبعاد الإخوان من المشهد السياسي وتحقيق أهداف ثورة 25 يناير

تكتل "القوى الثَّورية" يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكتل "القوى الثَّورية" يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط

تكتل "القوى الثورية"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي طالب تكتل "القوى الثورية"، وزير الدفاع، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بـ"الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، شرط التعهد بنقاط عدة، أبرزها، عدم إعادة "الإخوان" إلى المشهد السياسي، والإيمان بالدولة، واحترام القانون، ومكافحة الفساد، والصدق مع الشعب". وجاء ذلك بعد عقد تكتل "القوى الثورية" مؤتمرًا صحافيًّا لإعلان موقفه من المشاركة في الذكرى الثالثة من أحداث 25 كانون الثاني/يناير"، مؤكدًا أنها "فشلت في تحقيق ما استهدفته من مبادئ، وواجهتها الكثير من التعثرات التي منعتها من تحقيق ما وعدت به الشعب المصري من رؤى تنهض بالبلاد، وتقدم الديمقراطية، كما أنها سرقت من كيانات اعتبرتها ملكها، وجاءت 30 حزيران/يونيو لتصحح مسارها".
وأشار التكتل، إلى أن "السيسي لم يكن يسعى إلى منصب الرئاسة، بل زحفت الجماهير إليه لمطالبته بالترشح"، موضحًا أن التكتل يدعم ترشيح السيسي للرئاسة لاتخاذ قرارات حاسمة تعمل على تحقيق مطالب ثورة 25 كانون الثاني/يناير، وتحقيق العدالة الاجتماعية والحرية والكرامة للمصريين".
ودعا التكتل، خلال المؤتمر، الذي عقد مساء الإثنين، الشارع المصري إلى "الاحتشاد في ميدان التحرير، للاحتفال بذكرى ثورة 25 كانون الثاني/يناير"، مشيرًا أن "التكتل لن يُنظِّم مسيرات موجهة للميدان، مكتفيًا بالذهاب إليه مباشرة".
كما طالب، تكتل "القوى الثورية"، قوات الأمن من الشرطة والجيش، بـ"حماية جموع المصريين، تجنبًا لإهدار دماء جديد، وسط دعوات "الإخوان" لنشر الفوضى والشغب".
وشدَّد التكتل، على "أنه لن يسمح بظهور رموز تابعين لنظام مبارك أو الجماعة مجددًا"، مُحمِّلًا المسؤولية الكاملة لـ"وزارة الداخلية والأمن الوطني لحماية الميادين كي يحتفل جموع الشعب بذكرى الثورة الثالثة".
واعتبر، أن "الانقسام الحادث بشأن تقييم الثورة، شيء طبيعي بسبب طبيعة التحولات التي مر بها المجتمع المصري منذ تلك اللحظة، وأن هذا الانقسام له مردود على أرض الواقع، يبرر وجهة نظر كل طرف من تلك الأطراف الأربعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط تكتل القوى الثَّورية يُطالب السِّيسي بالترشح للانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة بشروط



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates