الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا "دعم الشرعية" إلى الاحتشاد في ميادين مصر تزامنًا مع محاكمة مرسي

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي ألقت الأجهزة الأمنيّة في وزارة الداخلية 92 من عناصر تنظيم "الإخوان" (الإرهابي قانونًا)، من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف، في محافظات الإسكندرية ومطروح، وقنا، والمنوفية، وشمال سيناء. يأتي ذلك استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية، في ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة.
وأوضحت الداخلية، في بيان صحافي، الاثنين، أنَّ "أجهزة الأمن في الإسكندرية قبضت على 52 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وتعطيل حركة المرور، والتعدي على المنشآت العامة، والخاصة، ورشق قوات الأمن بالحجارة والزجاجات الحارقة, وفي حيازتهم 95 زجاجة, وكمية من الألعاب النارية، وعدد من اللافتات مدوّن عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة".
وأضافت، في محافظة مرسى مطروح، تمّ القبض على 8 من المنتمين لتنظيم "الإخوان"، لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدّام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى، وقطع الطرق، وتعطيل المصالح العامة، والاعتداء على المنشآت الشرطية، فضلاً عن 3 من معتنقي الفكر السلفي الجهادي، من ضمن المتورطين بالاعتداء على المنشآت الشرطية وسرقتها، والتعدي على قوات الأمن، كانوا في طريقهم للهروب عبر الدروب الصحراوية.
ومن محافظة قنا، قبض على متهمين اثنين، لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الهدام, وتوزيع البيانات والمنشورات والتحريض على التظاهر والعنف في المحافظة، أما في المنوفية فتمّ القبض على 23 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي"، لقيامهم بالتحريض على العنف، والتظاهر، وإعاقة حركة المرور، وإطلاق الأعيرة النارية، وفي حيازتهم كميات من الألعاب النارية، وبعض الكتب الخاصة بتنظيم "الإخوان"، ولافتات مدوّن عليها شعارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.
وقبض الأمن في شمال سيناء على 4 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي", لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر، والتعدي على قوات الأمن, وفي حيازتهم لافتات مدوّن عليها شعارات رابعة، وعبارات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة،
وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين المضبوطين، كلٍ منهم على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
ويأتي هذا قبل تلبية دعوة تحالف "دعم الشرعية" إلى التظاهر، الثلاثاء، بالتزامن مع الجلسة الأولى من محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، في قضية اقتحام سجون وادي النطرون.
ودعا التحالف أنصاره، بالتزامن مع ذكرى "جمعة الغضب"، ومحاكمة مرسي، إلى الاحتشاد في الميادين، ومكان المحاكمة، مشيرًا إلى أنَّ "القرار الميداني للمتظاهرين، بما يحفظكم لمصر، وتغير التكتيكات المعتادة، وبما يجعله يوم غضب مهيب"، على حد وصفه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates