الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة
آخر تحديث 11:47:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا "دعم الشرعية" إلى الاحتشاد في ميادين مصر تزامنًا مع محاكمة مرسي

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي ألقت الأجهزة الأمنيّة في وزارة الداخلية 92 من عناصر تنظيم "الإخوان" (الإرهابي قانونًا)، من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف، في محافظات الإسكندرية ومطروح، وقنا، والمنوفية، وشمال سيناء. يأتي ذلك استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية، في ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة.
وأوضحت الداخلية، في بيان صحافي، الاثنين، أنَّ "أجهزة الأمن في الإسكندرية قبضت على 52 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وتعطيل حركة المرور، والتعدي على المنشآت العامة، والخاصة، ورشق قوات الأمن بالحجارة والزجاجات الحارقة, وفي حيازتهم 95 زجاجة, وكمية من الألعاب النارية، وعدد من اللافتات مدوّن عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة".
وأضافت، في محافظة مرسى مطروح، تمّ القبض على 8 من المنتمين لتنظيم "الإخوان"، لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدّام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى، وقطع الطرق، وتعطيل المصالح العامة، والاعتداء على المنشآت الشرطية، فضلاً عن 3 من معتنقي الفكر السلفي الجهادي، من ضمن المتورطين بالاعتداء على المنشآت الشرطية وسرقتها، والتعدي على قوات الأمن، كانوا في طريقهم للهروب عبر الدروب الصحراوية.
ومن محافظة قنا، قبض على متهمين اثنين، لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الهدام, وتوزيع البيانات والمنشورات والتحريض على التظاهر والعنف في المحافظة، أما في المنوفية فتمّ القبض على 23 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي"، لقيامهم بالتحريض على العنف، والتظاهر، وإعاقة حركة المرور، وإطلاق الأعيرة النارية، وفي حيازتهم كميات من الألعاب النارية، وبعض الكتب الخاصة بتنظيم "الإخوان"، ولافتات مدوّن عليها شعارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.
وقبض الأمن في شمال سيناء على 4 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي", لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر، والتعدي على قوات الأمن, وفي حيازتهم لافتات مدوّن عليها شعارات رابعة، وعبارات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة،
وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين المضبوطين، كلٍ منهم على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
ويأتي هذا قبل تلبية دعوة تحالف "دعم الشرعية" إلى التظاهر، الثلاثاء، بالتزامن مع الجلسة الأولى من محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، في قضية اقتحام سجون وادي النطرون.
ودعا التحالف أنصاره، بالتزامن مع ذكرى "جمعة الغضب"، ومحاكمة مرسي، إلى الاحتشاد في الميادين، ومكان المحاكمة، مشيرًا إلى أنَّ "القرار الميداني للمتظاهرين، بما يحفظكم لمصر، وتغير التكتيكات المعتادة، وبما يجعله يوم غضب مهيب"، على حد وصفه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates