الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة
آخر تحديث 10:08:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يؤكدان وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يؤكدان عقب لقائهما في أبوظبي متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين روما تعلن تحرير رهينة إيطالي في سوريا المبعوث الأميركي الخاص بشأن سوريا جيمس جيفري: تواجدنا العسكري في مياه الخليج العربي هدفه ردع كل من يفكر بالاعتداء على المصالح الأميركية في المنطقة اندلاع 10 حرائق في أراض زراعية بالمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لغزة الفنانة حلا شيحة تكشف سر خلعها الحجاب الرئاسة الفرنسية: حفتر أبلغ ماكرون أن شروط وقف إطلاق النار غير متوفرة حاليا ترامب يقول إن تحقيق مولر بشأن الانتخابات الروسية كان محاولة مضنية للنيل منه المجلس العسكري الانتقالي في السودان يصدر قرارا بإلغاء وتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس الأميركي ينفي تهمة التستر التي وجهتها له رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي
أخر الأخبار

دعا "دعم الشرعية" إلى الاحتشاد في ميادين مصر تزامنًا مع محاكمة مرسي

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي ألقت الأجهزة الأمنيّة في وزارة الداخلية 92 من عناصر تنظيم "الإخوان" (الإرهابي قانونًا)، من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف، في محافظات الإسكندرية ومطروح، وقنا، والمنوفية، وشمال سيناء. يأتي ذلك استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية، في ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة.
وأوضحت الداخلية، في بيان صحافي، الاثنين، أنَّ "أجهزة الأمن في الإسكندرية قبضت على 52 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وتعطيل حركة المرور، والتعدي على المنشآت العامة، والخاصة، ورشق قوات الأمن بالحجارة والزجاجات الحارقة, وفي حيازتهم 95 زجاجة, وكمية من الألعاب النارية، وعدد من اللافتات مدوّن عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة".
وأضافت، في محافظة مرسى مطروح، تمّ القبض على 8 من المنتمين لتنظيم "الإخوان"، لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدّام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى، وقطع الطرق، وتعطيل المصالح العامة، والاعتداء على المنشآت الشرطية، فضلاً عن 3 من معتنقي الفكر السلفي الجهادي، من ضمن المتورطين بالاعتداء على المنشآت الشرطية وسرقتها، والتعدي على قوات الأمن، كانوا في طريقهم للهروب عبر الدروب الصحراوية.
ومن محافظة قنا، قبض على متهمين اثنين، لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الهدام, وتوزيع البيانات والمنشورات والتحريض على التظاهر والعنف في المحافظة، أما في المنوفية فتمّ القبض على 23 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي"، لقيامهم بالتحريض على العنف، والتظاهر، وإعاقة حركة المرور، وإطلاق الأعيرة النارية، وفي حيازتهم كميات من الألعاب النارية، وبعض الكتب الخاصة بتنظيم "الإخوان"، ولافتات مدوّن عليها شعارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.
وقبض الأمن في شمال سيناء على 4 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي", لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر، والتعدي على قوات الأمن, وفي حيازتهم لافتات مدوّن عليها شعارات رابعة، وعبارات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة،
وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين المضبوطين، كلٍ منهم على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
ويأتي هذا قبل تلبية دعوة تحالف "دعم الشرعية" إلى التظاهر، الثلاثاء، بالتزامن مع الجلسة الأولى من محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، في قضية اقتحام سجون وادي النطرون.
ودعا التحالف أنصاره، بالتزامن مع ذكرى "جمعة الغضب"، ومحاكمة مرسي، إلى الاحتشاد في الميادين، ومكان المحاكمة، مشيرًا إلى أنَّ "القرار الميداني للمتظاهرين، بما يحفظكم لمصر، وتغير التكتيكات المعتادة، وبما يجعله يوم غضب مهيب"، على حد وصفه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates