الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة
آخر تحديث 20:24:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا "دعم الشرعية" إلى الاحتشاد في ميادين مصر تزامنًا مع محاكمة مرسي

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة

الداخليّة تقبض على 92 "إخوانيًا" متورطين في الاعتداء على المقار
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي ألقت الأجهزة الأمنيّة في وزارة الداخلية 92 من عناصر تنظيم "الإخوان" (الإرهابي قانونًا)، من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف، في محافظات الإسكندرية ومطروح، وقنا، والمنوفية، وشمال سيناء. يأتي ذلك استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية، في ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة.
وأوضحت الداخلية، في بيان صحافي، الاثنين، أنَّ "أجهزة الأمن في الإسكندرية قبضت على 52 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وتعطيل حركة المرور، والتعدي على المنشآت العامة، والخاصة، ورشق قوات الأمن بالحجارة والزجاجات الحارقة, وفي حيازتهم 95 زجاجة, وكمية من الألعاب النارية، وعدد من اللافتات مدوّن عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة".
وأضافت، في محافظة مرسى مطروح، تمّ القبض على 8 من المنتمين لتنظيم "الإخوان"، لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدّام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى، وقطع الطرق، وتعطيل المصالح العامة، والاعتداء على المنشآت الشرطية، فضلاً عن 3 من معتنقي الفكر السلفي الجهادي، من ضمن المتورطين بالاعتداء على المنشآت الشرطية وسرقتها، والتعدي على قوات الأمن، كانوا في طريقهم للهروب عبر الدروب الصحراوية.
ومن محافظة قنا، قبض على متهمين اثنين، لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الهدام, وتوزيع البيانات والمنشورات والتحريض على التظاهر والعنف في المحافظة، أما في المنوفية فتمّ القبض على 23 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي"، لقيامهم بالتحريض على العنف، والتظاهر، وإعاقة حركة المرور، وإطلاق الأعيرة النارية، وفي حيازتهم كميات من الألعاب النارية، وبعض الكتب الخاصة بتنظيم "الإخوان"، ولافتات مدوّن عليها شعارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.
وقبض الأمن في شمال سيناء على 4 من المنتمين لتنظيم "الإخوان الإرهابي", لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر، والتعدي على قوات الأمن, وفي حيازتهم لافتات مدوّن عليها شعارات رابعة، وعبارات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة،
وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين المضبوطين، كلٍ منهم على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
ويأتي هذا قبل تلبية دعوة تحالف "دعم الشرعية" إلى التظاهر، الثلاثاء، بالتزامن مع الجلسة الأولى من محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، في قضية اقتحام سجون وادي النطرون.
ودعا التحالف أنصاره، بالتزامن مع ذكرى "جمعة الغضب"، ومحاكمة مرسي، إلى الاحتشاد في الميادين، ومكان المحاكمة، مشيرًا إلى أنَّ "القرار الميداني للمتظاهرين، بما يحفظكم لمصر، وتغير التكتيكات المعتادة، وبما يجعله يوم غضب مهيب"، على حد وصفه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة الداخليّة تقبض على 92 إخوانيًا متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيّة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates